عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ParkControl Pro 5.0.0.34 مع التفعيل

ParkControl Pro 5.0.0.34

وصف ParkControl Pro

يتوفر ParkControl Pro للتنزيل مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. قامت Bitsum بتطوير ParkControl لأن إعدادات ركن السيارة الأساسية مخفية في نظام التشغيل Windows، ولكنها يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في الأداء، خاصة عندما تكون هناك أحمال متدفقة مرتبطة بوحدة المعالجة المركزية (النوع الأكثر شيوعًا).

مميزات تحميل برنامج ParkControl Pro كامل

Core Parking
Core Parking هو حالة سكون (C6) تدعمها معظم معالجات x86 الأحدث والإصدارات الأحدث من Windows. يقوم Core Parking بتعطيل مراكز وحدة المعالجة المركزية (CPU) ديناميكيًا في محاولة للحفاظ على الطاقة عندما تكون في وضع الخمول. تتم إعادة تمكين النوى المعطلة مع زيادة حمل وحدة المعالجة المركزية مرة أخرى. تشبه هذه التقنية إلى حد كبير تقنية قياس التردد، حيث إنها تسعى إلى خنق وحدة المعالجة المركزية عندما تكون في وضع الخمول.

تكمن المشكلة في أن ملفات تعريف الطاقة الافتراضية الخاصة بـ Window يتم تكوينها بطريقة شديدة للغاية عندما يتعلق الأمر بالوقوف الأساسي، خاصة في محطات العمل. كان اهتمامهم منصبًا على الحفاظ على الطاقة، حتى لو كان ذلك يعني انخفاضًا طفيفًا في الأداء. هناك عدد من المعلمات المعقدة التي تتحكم في الوقت الذي يجب فيه إيقاف النواة، وقد قامت Microsoft بضبطها بشكل كبير نحو توفير الطاقة.

يتم تنفيذ إعدادات ركن السيارة الأساسية في Windows كمعلمات لخطط الطاقة (المعروفة أيضًا باسم ملفات تعريف الطاقة). وهذا يعني أنه يمكنك، على سبيل المثال، تعطيل التوقف الأساسي لخطة الطاقة عالية الأداء، مع تركه ممكنًا للخطط الأخرى. وهذا هو بالضبط التعديل المطلوب لمعظم المستخدمين: قم بتعطيل ميزة ركن السيارة فقط لخطط الطاقة عالية الأداء.

ParkControl Pro هو برنامج مجاني لعرض وضبط إعدادات وحدة المعالجة المركزية الأساسية في الوقت الفعلي. كما أن لديها مجموعة من ميزات أتمتة الطاقة المجانية. يقوم Core Parking تلقائيًا بتعطيل مراكز وحدة المعالجة المركزية لتوفير الطاقة عند الخمول. تتم إعادة تمكين النوى المعطلة مع زيادة حمل وحدة المعالجة المركزية مرة أخرى. تشبه هذه التقنية إلى حد كبير تقنية قياس التردد، حيث إنها تسعى إلى خنق وحدة المعالجة المركزية عندما تكون في وضع الخمول.

تعتبر هذه التعديلات آمنة تمامًا لأي جهاز كمبيوتر تم تكوينه بشكل صحيح. الطريقة الوحيدة التي يبدو أنها قادرة على إحداث بعض التغيير في السلوك هي إذا كان جهاز الكمبيوتر يعاني من مشاكل في ارتفاع درجة الحرارة. في مثل هذه الحالة، سيتم رؤية هذه المشكلات بغض النظر عن هذا الاختناق بمجرد وضع حمل مرتفع باستمرار على وحدة المعالجة المركزية.
أحد مستخدمي موقعنا o16rus قدم نصيحة حول هذا البرنامج والآن أسارع لمشاركتها معكم. لذا، إليك تطبيق محمول سيساعد المستخدمين المتقدمين على تعطيل إيقاف وحدة المعالجة المركزية الأساسية دون إعادة تشغيل النظام. بشكل عام، العمل مع البرنامج سهل، ولكن لا يزال لا يفهم الجميع سبب الحاجة إلى موقف السيارات هذا وما يفعله، لذلك لا أعتقد أنه سوف يناسب الكثير من الناس، يمكنك تنزيل ParkControl  أدناه.

يرجى ملاحظة أنه يمكن كتابة التطبيق على محرك أقراص USB ثم تشغيله من هناك، بالإضافة إلى ذلك، لن يتم ترك أي إدخالات في السجل. إذا نظرنا إلى الواجهة، فكل شيء بسيط، ستحتاج إلى تحديد ملف تعريف الطاقة، فهناك “أداء عالي”، و”متوازن”، و”توفير الطاقة”. على اليمين يمكنك رؤية حالة المعالج. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك استعادة الإعدادات الافتراضية.
يعمل ParkControl بسرعة، ولا يستهلك أي موارد للكمبيوتر تقريبًا، وهو تطور جيد بشكل عام، وآمل أن يكون له مستقبل.

الفعالية
تظهر الأدلة التجريبية أن تعطيل مواقف السيارات الأساسية يمكن أن يحدث فرقًا حقيقيًا في أداء النظام. هناك العديد من العوامل التي ستحدد مدى فعاليتها لأي نظام معين، بما في ذلك نوع وحدة المعالجة المركزية وتحميل التطبيق وسلوك المستخدم. ومع ذلك، نجد أن Windows غالبًا ما يكون مفرطًا في العدوانية في مواقفه الأساسية، مما يؤدي إلى زمن وصول زائد حيث تكون النوى غير متوقفة لاستيعاب الأحمال المتفجرة (النوع الأكثر شيوعًا لحمل وحدة المعالجة المركزية).

في اختباراتنا، وجدنا أن معالجات AMD تستفيد أكثر من تعطيل مواقف السيارات الأساسية. ربما يرجع ذلك إلى الاختلاف الكبير في الطريقة التي تشارك بها معالجات AMD الموارد الحسابية (الأجهزة) بين النوى المنطقية. قامت Microsoft بتحسين تقنية HyperThreading من Intel، والتي تحتوي على نوى ثانوية أقل قدرة بكثير. النوى المنطقية الثانوية لـ AMD قريبة من وحدات المعالجة المركزية الكاملة.

YMMV، ولكن إذا لم نشهد مكاسب حقيقية وكبيرة في الأداء بعد تعطيل مواقف السيارات الأساسية، فلن نقم بتأليف هذه الأداة المساعدة.

الأمان
هذه التعديلات آمنة تمامًا لأي جهاز كمبيوتر تم إنشاؤه بشكل صحيح. الطريقة الوحيدة التي قد يبدو أنها تسبب بعض التغيير في السلوك هي إذا كان جهاز الكمبيوتر يعاني من مشكلات ارتفاع درجة الحرارة. في مثل هذه الحالة، سيتم رؤية هذه المشكلات بغض النظر عن هذه التعديلات بمجرد وضع حمل مرتفع ومستمر على وحدة المعالجة المركزية.

 

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك ايضاً تحميل

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.