عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج PassMark PerformanceTest 2020 مع التفعيل

تنزيل برنامج PassMark PerformanceTest 2020 كامل

تحميل برنامج PassMark PerformanceTest 2020 للكمبيوتر

كما يوحي اسمه ، PerformanceTest هو تطبيق قياس الأداء. يتضمن العديد من الاختبارات لقياس الأداء ومقارنته بالبيانات الإحصائية التي تم جمعها حول أجهزة الكمبيوتر الأخرى على المستوى العالمي. تحتوي الأداة على واجهة جميلة وبديهية للغاية ، مما يسهل الوصول إلى كل من الاختبارات أو تشغيلها تمامًا. ومع ذلك ، يجب أن تكون أكثر استجابة لتغيير حجم النافذة. على الرغم من أنه من المستحيل عمليًا أن تضيع ، هناك وثائق منظمة جيدًا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة. على أي حال ، هذه الوثائق أساسية للمبتدئين لتفسير نتائج الاختبار.

كما ذكرنا ، فإن نقرة زر واحدة هي كل ما تحتاجه لتشغيل جميع الاختبارات ، والتي يتم تجميعها في ست فئات: Passmark و CPU و RAM ورسومات ثنائية الأبعاد ورسومات ثلاثية الأبعاد وسرعة القرص. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى اختبار كل شيء في كل مرة ، حيث يمكنك تشغيل جميع الاختبارات في فئة معينة أو حتى واحدة إذا كنت تفضل ذلك. يتم عرض النتائج كمخطط بياني للقياس ، ووضعها في نسبة مئوية معينة فيما يتعلق بالمتوسط ​​العالمي. كما يوفر معلومات حول خطوط الأساس المرجعية الأخرى ، مثل الحد الأدنى والأقصى من أرقام الأداء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرسال نتائجك إلى خوادم Passmark. وبالمثل ، يمكنك تحديث هذه المراجع عن طريق تنزيلها.

بشكل عام ، يمكن أن يمنحك PerformanceTest بيانات دقيقة حول أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد تكون نتائج الاختبارات حاسمة في ضبط جهازك بطريقة تحقق أقصى استفادة من الأجهزة المتاحة. مقارنة بأدوات قياس الأداء الأخرى ، يبدو أن PerformanceTest يتغلب عليها في عدد الاختبارات المتاحة. علاوة على ذلك ، هناك ميزة كونها سهلة الاستخدام ، على الرغم من أن فهم ما تعنيه النتائج واتخاذ التدابير المناسبة يتطلب بالتأكيد معرفة أساسية على الأقل من جانب المستخدم.

مقارنة سهلة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية. قارن أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأجهزة كمبيوتر مماثلة حول العالم. مقارنة بأكثر من مليون جهاز كمبيوتر.

جمعت PassMark المعايير الأساسية لأكثر من مليون جهاز كمبيوتر وجعلتها متاحة في شبكتنا من المواقع المعيارية المعترف بها في الصناعة.

يمكنك تشغيل هذه الأداة مباشرة من محرك أقراص USB. لا يوجد اتصال بالشبكة مطلوب. مثالية لمشرفي تكنولوجيا المعلومات والفنيين وهواة الكمبيوتر أثناء التنقل.

مميزات برنامج PassMark PerformanceTest 2020

تشغيل من USB
اختبار القرص المتقدم
اختبار سرعة Blu-Ray و DVD
معيار ثلاثي الأبعاد
معيار الشبكة
معيار الذاكرة
اختبار معيار الفيزياء المرئية
معيار DirectCompute

متطلبات النظام برنامج PassMark PerformanceTest 2020

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: Pentium IV أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت رام (2 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.