عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج PDF Architect Pro 9.1.56.21764 مع التفعيل

تنزيل برنامج PDF Architect Pro مجانا

تحميل برنامج PDF Architect Pro مع الكراك

التطبيق خفيف بشكل استثنائي وسهل الاستخدام ومرن. إنه حل PDF المتقدم بكل ما تحتاجه لتخصيص مستندات PDF وتأمينها والتعاون فيها. لقد أدرجنا جميع الميزات الضرورية للمستخدمين المنزليين والمهنيين على حد سواء الذين يرغبون في تبسيط سير العمل.

شاهد واعمل على وثيقتين على نفس الشاشة من خلال عرضنا الحصري جنبًا إلى جنب. الوصول إلى الملفات وحفظها من السحابة. اتصل بـ OneDrive و Google Drive و Dropbox و Box. أرسل ملفاتك إلى Evernote لعرضها وتعديلها على أجهزة متعددة.

PDF Architect هو تطبيق PDF صممه pdfforge. يتم الإعلان عنه على أنه ‘محرر PDF الوحيد القابل للتخصيص’ ، وبالتالي فهو منتج فريد نسبيًا. تكمن قابليته للتخصيص في حقيقة أنه يمكن شراء التطبيق كسلسلة من الوحدات النمطية ، لكل منها مجموعة من الوظائف الخاصة به. اعتمادًا على احتياجاتك ، يمكنك اختيار تنزيل وحدات معينة فقط ، مما يجعل مهندس PDF اقتراحًا فعالاً من حيث التكلفة لاحتياجات PDF الخاصة بك.

على الرغم من أنها محدودة للغاية ، إلا أن الإصدار المجاني يسمح لك بقراءة ملفات PDF. من هناك ، يمكنك اختيار شراء وحدات فردية ، لتحرير المستندات وتحويلها وإنشائها ، أو الذهاب مع حزم مختلفة مثل Standard و Pro.

بهذه الطريقة ، يبرز PDF Architect بالفعل عن المنافسة ، ولكن بشكل عام يبدو أنه يحتوي على قيود معينة لا يمتلكها الآخرون. يتوفر التعرف الضوئي على الحروف (OCR) الخاص به فقط مع حزمة المستوى الأعلى (Pro) ولا يدعم العديد من اللغات مثل التطبيقات الأخرى (8 في هذه الحالة).

استخدم أداة Whiteout لمسح العناصر في وثيقتك بما في ذلك التعليقات وحقول النموذج. قم بتمييز مستنداتك باستخدام ميزات التمييز والتسطير ويتوسطها خط.

يساعدك PDF Architect على عرض وتحرير وتعديل مستندات PDF الخاصة بك. من واجهة التطبيق، يمكنك فتح ملفات PDF الخاصة بك لإجراء التغييرات التي تريدها. تشبه إلى حد كبير مجموعة Office، حيث تكون علامات التبويب مرئية ويمكن الوصول إليها مباشرة من الواجهة. وبالتالي، يمكنك تدوير الصفحات، ولكن يمكنك أيضًا حذفها أو مسحها. يتيح لك أحد الخيارات إعادة تنظيم الصفحات المختلفة. وبطبيعة الحال، يتم الاحتفاظ بالوظائف الأساسية مثل التكبير أو الاختيار أو حتى البحث.

مميزات برنامج PDF Architect Pro

إنشاء ملفات PDF من Word و Excel و PowerPoint والمزيد
إعادة ترتيب الصفحات ونقلها وحذفها واستخراجها
أدخل أرقام الصفحات والروابط في مستنداتك
من بي دي اف إلى وورد
PDF إلى Excel
PDF إلى PowerPoint
PDF إلى HTML
PDF إلى صورة
إدراج التعليقات وملاحظات الملصقات والطوابع
إنشاء نماذج مخصصة
التعرف على النص تلقائيًا وداخل الصور
قم بإعداد وإرسال المستندات للتوقيع الإلكتروني في دقائق معدودة

– PDF Architect هو عارض ومحرر PDF يتيح لك إنشاء ملفات PDF وعرضها وتعديلها.
– يمنحك التحكم الكامل في ملفات PDF الخاصة بك ويسمح لك بتعديلها وفقًا لمتطلباتك.
– تنمو أداة تحرير PDF القوية هذه مع متطلباتك.
إنشاء
باستخدام ميزة الإنشاء، يمكنك إنشاء ملفات PDF من المستندات التي تحتوي على معلومات مهمة أو خاصة، واستخدام ميزات الأمان الخاصة به للحفاظ على ملفاتك آمنة وكذلك التحكم في الوصول إليها. من خلال اختيار استخدام مستند PDF، فأنت مطمئن إلى أن ملفك سيبدو دائمًا كما هو وسيكون متوافقًا مع أي برنامج PDF بغض النظر عن النظام أو البرنامج الذي تم إنشاؤه به.
تحرير PDF
نظرًا لأن مستندات PDF أصبحت جزءًا أساسيًا من عملك، فقد تجد أنك تحتاج أحيانًا إلى تعديل محتواها. تتيح لك ميزة التحرير القوية في PDF Architect إجراء تعديلات مباشرة داخل ملف PDF الخاص بك دون الحاجة إلى تصديره أو نسخ المحتوى إلى تنسيق آخر.
الصفحة
قد يكون العمل مع مستندات متعددة، خاصة إذا كانت جميعها بتنسيقات مختلفة، بمثابة صداع. باستخدام ميزة صفحة PDF Architect، يمكنك دمج جميع الملفات التي تعمل بها في مستند PDF واحد مما يسهل إدارته ومشاركته. قم بتنظيم وتصنيف ملفات PDF الخاصة بك عن طريق إدراج عناصر الصفحة وتخصيصها بالإضافة إلى تفاصيل أخرى في المستند الخاص بك.
تحويل
على الرغم من أن PDF هو أحد تنسيقات الملفات الأكثر ملائمة والمحمولة، إلا أنه من الضروري في بعض الأحيان تحويل مستندات PDF الموجودة إلى أنواع أخرى من الملفات أو العودة إلى تنسيقها الأصلي دون فقدان المعلومات. استخدم ميزة التحويل القوية لدينا لتحويل ملفات PDF الخاصة بك على الفور إلى العديد من تنسيقات الملفات الشائعة.
تحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى
– MS Word (.doc, .docx)
– MS Excel (.xls, .xlsx)
– HTML قابل للعرض في متصفح الويب
– ملفات نصية (.txt)
– صور (.png / .jpeg / .gif / .tif) تُعرف ملفات PDF
للمراجعة/التعليق
بقدراتها على تأمين التنسيق الضيق، ولكن يمكنك الآن أيضًا مراجعة الملاحظات وإضافتها للعمل على مستند مع زملائك. تم تصميم ميزة المراجعة/التعليق خصيصًا لمساعدتك في التعاون في مستنداتك باستخدام أدوات المراجعة لإضافة تعليقات توضيحية إلى ملفات PDF الخاصة بك وكذلك مقارنة مستندين.
تتيح لك ميزة النماذج الخاصة بـ Forms
PDF Architect إمكانية إنشاء نماذج جميلة وقابلة للتعبئة من البداية أو ملء النماذج المصممة مسبقًا أيضًا. قم بإنشاء الفواتير ونماذج الاستطلاع ومستندات نموذج PDF المخصصة لأي حاجة.

متطلبات النظام لبرنامج PDF Architect Pro

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: Pentium IV أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت رام (2 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.