عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج PDNob Image Translator 2.1.0 مع التفعيل

PDNob Image Translator 2.1.0

وصف PDNob Image Translator

أطلق العنان لقوة الترجمة النصية السلسة باستخدام PDNob Image Translator – برنامجك المفضل لتحويل النص من الصور وملفات PDF دون أي متاعب. تُحدث هذه الأداة سهلة الاستخدام ثورة في طريقة تفاعلك مع المحتوى المرئي من خلال استخدام تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR). بنقرة واحدة فقط، يقوم PDNob Image Translator بالتقاط النص والتعرف عليه وترجمته بسهولة، مما يجعله رفيقًا لا غنى عنه لمجموعة متنوعة من المهام.

نظرة عامة على صورة برنامج PDNob Image Translator OCR، تحويل PDF إلى نص:
PDNob Image Translator هو برنامج لاستخراج النص من الصور وملفات PDF بنقرة واحدة فقط على الماوس. سيقوم بتجميع الصور المصممة لتحويل الصور بسرعة إلى نص قابل للتحرير. في حالة رغبة الأشخاص في استخدام وظيفة التعرف الضوئي على الحروف (OCR) لاستخراج النص من لقطات الشاشة أو ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا أو غيرها، فإن أفضل طريقة هي تنزيل الماسح الضوئي PDNob OCR على جهاز الكمبيوتر.

يستخدم PDNob Image Translator تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) الأكثر تطورًا لنسخ النص. يتم تنفيذ هذه العملية بطريقة فورية وسريعة، مما يؤدي إلى إنتاج مستندات عالية الجودة. يتم استخدامه لتسهيل سير العمل المرهق، مما يوفر للمستخدمين الطريقة الأكثر فعالية لتجنب فقدان المستندات أو وضعها في غير مكانها.

كما يتيح برنامج التعرف الضوئي على الحروف (OCR) المجاني للمستخدمين الفرصة لإنشاء اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بهم، مما يسمح لهم بفهم النص بسرعة والوصول إلى وظائف محددة أخرى. وبصرف النظر عن حقيقة أنه يمكن للمستخدمين استخراج النص من الصور، فإن PDNob Image Translator يسمح لهم أيضًا باستخراج الكلمات من ملفات PDF بسرعة البرق.

ميزات PDNob Image Translator

صورة OCR/PDF إلى نص
مجهزة بتقنية التعرف على النص عالية الدقة.

استخراج النص من الصورة
باستخدام تقنية Screenshot & OCR لاستخراج البيانات من الصور الممسوحة ضوئيًا.

استخراج النص من ملف PDF
باستخدام تقنية Screenshot & OCR لاستخراج البيانات من ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا.

دعم لغة OCR.
يدعم التعرف على 8 لغات.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.