عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج PGWare Throttle 8.12.28.2020 كامل مع الكراك

تنزيل برنامج PGWare Throttle مجانا

تنزيل برنامج PGWare Throttle كامل مع التفعيل + نسخة محمولة بورتابل مفعلة وجاهزة

لا يخفى على أحد أن العديد من المستخدمين يحلمون باتصال إنترنت أسرع ، لذا فإن كل حل برمجي يرى ضوء النهار ويدعي أنه يمكنه فعل ذلك أمر مرغوب فيه كثيرًا.

Throttle هو أحد الأسماء التي قد تثير إعجابك ، حيث يعد بتحسين نظام التشغيل بحيث يعمل المودم الخاص بك بشكل أسرع ويزيد السرعة عند الاتصال بالإنترنت.

تم تصميم التطبيق ليتم استخدامه من قبل جميع أنواع المستخدمين ، سواء كانوا مبتدئين تمامًا أم لا ، لذا فإن الواجهة أساسية تمامًا ، بدون خيارات معقدة.

لا يوجد سوى ثلاثة إعدادات متاحة ، لذا يجب أن تنجز المهمة بضع نقرات. وبالتالي يُطلب منك اختيار نظام التشغيل الذي تستخدمه واختيار نوع المودم وإعداد السرعة.

هناك العديد من أنواع المودم المتاحة ، بما في ذلك الأنواع العامة ، لذلك لا تقلق إذا كنت لا تعرف على وجه اليقين نوع المودم الذي تملكه. هناك أيضًا إعدادات محددة لمودم الكبل أو مودم ISDN أو مودم القمر الصناعي أو اتصال المنطقة المحلية ، لذلك لن تواجهك مشكلة عند استخدام Throttle.

في حال كنت لا تزال تجد صعوبة في التعود عليه ، ألق نظرة على ملف المساعدة. قام المطور بتضمين دليل تعليمات مفصل لإرشادك طوال الوقت ، لذلك يجب أن يلقي المبتدئين نظرة هناك أيضًا.

الشيء الجيد في Throttle هو حقيقة أنه يظل أداة بسيطة في جميع الأوقات. تكفي ثلاث نقرات فقط لتحسين الإعدادات والسماح للتطبيق بالتحقق من تخصيص الذاكرة للمودم ، وتحسين البحث عن DNS ، وتعديل إعدادات TTL ، وزيادة حد طلب HTTP ، وتغيير بدل عرض النطاق الترددي للشبكة.

بشكل عام ، يعد Throttle أداة لتجربتها إذا كنت تريد اتصال إنترنت أسرع لأنه قد يثبت فعاليته.

هو تطبيق يسمح للمستخدم بزيادة سرعة المودم. يرغب كل مستخدم في الاستمتاع بالسرعة العالية لاتصال الإنترنت. هذا التطبيق يجعل من الممكن تعديل إعداد المودم. يؤدي تغيير إعدادات المودم إلى زيادة سرعة الاتصال. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدم استخدام الإنترنت بسرعة كبيرة. أصبح التصفح والتنزيل سريعًا بعد تثبيت هذا التطبيق. كثير منا يواجه مشاكل في سرعة الإنترنت لدينا. يبدو الأمر مزعجًا للغاية للتصفح باستخدام إنترنت كسول. حتى الآن ، حل مشكلة الناس هذه. هذا الحل سهل التطبيق. لا يوجد تطبيق ، قبل هذا كان يسمح بتطبيق التغييرات في المودم.

مميزات برنامج PGWare Throttle

متوافق مع أنظمة التشغيل Microsoft Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP و Windows Server 2012 و 2008 و 2003. 32-BIT / 64-BIT جاهز.
يزيد على الفور من سرعة الإنترنت مما يجعل التنزيلات أسرع ، وتصفح الويب بشكل أسرع ولعب الألعاب عبر الإنترنت دون تأخير.
زيادة سرعة جميع أنواع الاتصال بالإنترنت مثل الكبل و DSL و U-Verse و Fios والطلب الهاتفي عبر الأقمار الصناعية والهاتف المحمول (2G / 3G / 4G).
يوفر لك المال من خلال تعظيم اتصال الإنترنت الحالي دون الحاجة إلى الترقية إلى حزمة أعلى مع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك.
برنامج سهل الاستخدام يسمح لك بإجراء تغييرات دائمة على جهاز الكمبيوتر والمودم بنقرة واحدة.
أصبح الآن لعب ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تجربة خالية من التأخير بسبب العديد من الإعدادات التي يقوم بها Throttle للكمبيوتر.
واجهة مستخدم حديثة جديدة ومحسنة ، سهلة وبديهية للاستخدام ومتوافقة مع إرشادات واجهة مستخدم Windows.
يمكن تنزيل تحديثات البرامج وتثبيتها مباشرة من داخل التطبيق دون الحاجة إلى زيارة موقعنا على الويب.

متطلبات النظام ل PGWare Throttle

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: Pentium IV أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت رام (2 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.