عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج PhotoPad Image Editor 7.11 كامل مع التنشيط

تنزيل برنامج PhotoPad Image Editor 2020 مجانا

تنزيل برنامج PhotoPad Image Editor 2021 كامل مع التفعيل

إن NCH PhotoPad Image Registration Code هو برنامج شامل يسمح لك بتحرير صورتك بأي تنسيق. يحتوي برنامج PhotoPad Image Editor على واجهة رسومية بسيطة وسهلة الاستخدام تسمح لك بالعمل مباشرة على صورك. إلى جانب الوظائف المعتادة مثل Copy ، Move ، Delete Rename ، يمكنك ضبط ألوان صورتك ، باستخدام مرشحات مختلفة مثل Tone ، Negative ، Color ، Posterize ، Mosaic ، Rotate ، Emboss. طمس ، والتركيز ، وتغيير حجم الصور. كما أن لديها فرش متقدمة وخيارات طلاء مختلفة.

PhotoPad Image Editor هو برنامج صغير لتحرير الصور والصور الرقمية ، يمكنك تنزيل PhotoPad Image Editor أدناه.

سيسمح لك التطوير بتغيير حجم الصورة بسهولة ، واقتصاصها ، وتطبيق تأثيرات متنوعة ، وضبط التشبع ، ومعلمات الألوان الأخرى.

بعد الإطلاق ، ما عليك سوى تحديد الصورة المطلوبة ، ثم التبديل إلى القائمة في الأعلى وتحديد الإجراء المطلوب ، على سبيل المثال ، قسم التأثيرات – بعد تحديد القائمة لما يثير اهتمامنا ، والاطلاع على النتيجة فورًا ، وضبط معلمات التأثيرات وحفظ مشروع. بعد تغيير صورتك ، يمكنك إرسالها على الفور إلى Facebook أو خدمات تخزين الصور الأخرى.

مميزات برنامج PhotoPad Image Editor 2021

إن NCH PhotoPad Image Editor Pro Keygen هو جهاز الإنتاج لإنشاء صورة مربعة. أو نصف جزء من صورهم. من السهل تغيير حجم صورتك إلى هذا الإنترنت أو طباعتها باستخدام أداة تغيير الحجم. يتوفر نوع مجاني تمامًا من PhotoPad makeover للاستخدام خارج المؤسسة منذ إصداره الأول. لا يتضمن رمز تسجيل NCH PhotoPad 2020 بالضرورة عمق المكونات في برامج تحرير الصور الكبيرة ؛ من ناحية أخرى ، لديهم جميع الآلات الموسيقية الأساسية المتغيرة وتوفر إمكانية استخدام تأثيرات بارعة دون أي دراسة خاصة.

باستخدام PhotoPad Image Editor Pro Torrent ، يمكنك تحرير صورك بحرية ثم إضافة تأثيرات رائعة أيضًا. هناك إمكانية لهذا لإنشاء ملصقات صور وفسيفساء من صورك ، ويمكنك أيضًا إضافة نص وتسميات توضيحية. يمكنك استكمال تحفتك بإضافة هياكل أو حدود بسيطة. استخدم جهاز الاقتصاص لإنشاء مربع صورة مستطيل أو حتى التركيز على جزء واحد من صورتك إذا كنت تفضل ذلك. إنها أيضًا مهمة سهلة لتغيير حجم صورتك على الويب أو حتى الطباعة باستخدام جهاز تغيير الحجم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.