عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Phototheca Pro للتعديل على الصور

تنزيل Phototheca Pro 2.9.0.2277 للكمبيوتر مجانا

وصف Phototheca Pro

يتوفر Phototheca Pro كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. يتيح برنامج إدارة الصور هذا إمكانية عرض آلاف الصور ومقاطع الفيديو الرقمية وفرزها وتنظيمها ومشاركتها. الاستيراد من الكاميرات وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الثابتة ومشاركات الشبكة والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS. يمكنك تمييز الصور ومقاطع الفيديو بالكلمات الرئيسية وترتيبها في ألبومات وإزالة التكرارات والتحميل إلى الويب.

ملامح Phototheca برو كامل

تنظيم
حياتك بالصور 
تمنحك Phototheca أكثر الأدوات ملاءمة لتنظيم الصور . هل لديك الآلاف من الصور وتريد تقديمها بالترتيب؟ من السهل إنشاء وملء الأحداث والألبومات والألبومات الذكية. 
ضع علامة على صورك باستخدام الكلمات الرئيسية والأصدقاء والأماكن التي تم التقاط صورك فيها. تصفية حسب طراز الكاميرا أو التاريخ. تصحيح الطوابع الزمنية الخاطئة على الصور إذا كانت الكاميرا تحتوي على إعداد تاريخ خاطئ. قم ببناء مكتبة الصور الخاصة بك  ، منظمة بالطريقة التي تريدها.

مريح
أنت وصورك فقط 
لا توجد لوحات أو نوافذ مشتتة عند عرض صورك في وضع ملء الشاشة ، إلى جانب إمكانيات ضبط ألوان الخلفية لتلائم ظروف الإضاءة أو التفضيلات الشخصية. تغيير حجم الصور المصغرة باستخدام شريط التمرير لعرض صور مصغّرة أكثر أو أكبر ؛ ضبط ارتفاع شريط الصور عند عرض صورة واحدة. يمكنك بدء البحث الفوري عن الصور حسب الكلمات الرئيسية باستخدام لوحة الكلمات الرئيسية. السفر في الوقت المناسب عبر مكتبة الصور الخاصة بك مع ميزات التقويم وخط زمني مذهلة.

متقدم
مزيد من التحكم الدقيق 
كم مرة ينتهي الأمر بنسخ متعددة من نفس الصور في مجلدات مختلفة على القرص ، لم تعد متأكدًا من مكان الأشياء؟ اسمحوا Phototheca بالكشف عن التكرارات بالنسبة لك! ما عليك سوى استيراد جميع مجلداتك التي تحتوي على صور ، وفي حالة وجود تكرارات ، سيظهر العنصر المكرر في المكتبة بحيث يمكنك التحقق من الصور المكررة وأين توجد النسخ.

الكلمات المفتاحية والبيانات الوصفية
Phototheca يعطي مجموعة أدوات شاملة للعمل مع الكلمات الرئيسية للصور. عرض الكلمات الرئيسية والبحث فيها وتغييرها وحذفها باستخدام واجهة خالية من الارتباك. تصحيح طوابع زمنية خاطئة للصور وتغيير الأوصاف وتقييم الصور.

 

بيانات ومعلومات الاصدار

حجم الملف :131 MB
الإمتداد :RAR
الإصدار :2019.16.2.2740
نوع النسخة :32-64 بت

روابط التحميل

حمل نسخة عادية من dailyuploadsdailyuploads
حمل نسخة عادية من usersdriveusersdrive
حمل نسخة محمولة من usersdriveusersdrive
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.