عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Pixarra Selfie Studio 5.05 مع التفعيل

Pixarra Selfie Studio 5.05

وصف Pixarra Selfie Studio

يتوفر Pixarra Selfie Studio للتنزيل مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. استوديو الصور الشخصية، تحرير الصور لصور شخصية. يوفر لك Selfie Studio الأدوات الإبداعية لتعديل صورك للحصول على المظهر الذي تريده. أحد منتجات Pixarra في سلسلة Studio، يعتمد Selfie Studio على نجاح منتجات Studio الأخرى من Pixarra، مما يوفر لك أداة مخصصة لتحقيق رؤيتك للصور بشكل أسرع وأفضل من الخيارات الأخرى.

مميزات برنامج Pixarra Selfie Studio كامل

بعض الميزات
– تحرير متقدم للصور لصور السيلفي
– أكثر من 110 فرشاة متخصصة لتحرير الصور
– المرشحات، وتحرير الصور، والخلاطات، والمستنسخات، والمحايات، والأقنعة ومجموعات الفنون الأساسية –
تحرير قوي للفرشاة
– حلول آلية
– الطبقات والشفافية والتماثل ودعم الأقنعة
– المقاطع، دعم تتبع الورق والصور المرجعية
– نظام دفتر الرسم المناسب
– واجهة مستخدم نظيفة وموضوعات ألوان مختلفة

فرش تصفية رائعة
يعمل محرك فرشاة Pixarra القوي هنا مع مرشحات مخصصة للفرش للسماح بالنقر بسهولة على طبقات المرشحات واحدة تلو الأخرى. تتوفر مجموعة مختارة من فرش التصفية المصنوعة يدويًا في Selfie Studio. يتوفر أيضًا عدد كبير من التخطيطات للتطبيق التلقائي من طبقاتك باستخدام الحلول.

فرش Cloner القوية
تفتح فرش Cloner قوة إضافية في Selfie Studio، مما يسمح لك بنسخ صورتك من صورة إلى أخرى باستخدام مجموعة من الفرش في Cloners ArtSet. قم بتطبيق التأثيرات في نفس وقت الاستنساخ باستخدام فرش استنساخ خاصة.

يأتي Artsets
Selfie Studio مع 7 مجموعات فنية أساسية. المرشحات وتحرير الصور والخلاطات والمستنسخات والممحاة والأقنعة ومجموعات الفنون الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، هناك 5 مجموعات فنية للمستخدم يمكنها استيعاب ما يصل إلى 60 فرشاة لكل منها.

Clean User Interface
Selfie Studio، مثل جميع منتجات Studio التي تركز عليها Pixarra، لديه واجهة نظيفة، مصممة لتدفق عمل سهل وسريع. تتوفر السمات الفاتحة والداكنة.

لوحات الوصول السريع
لوحة إدارة الألوان ولوحة اختصار الفرشاة هما لوحتان ستستخدمهما كثيرًا. سيتم إخفاء جميع اللوحات الموجودة في Selfie Studio تلقائيًا إذا كانت تعترض طريقك أثناء تحرير صورك. من الممكن أيضًا إخفاء جميع اللوحات يدويًا باستخدام مفتاح التشغيل السريع F3.

لوحة الأوامر السريعة
تمنحك لوحة الأوامر السريعة مجموعة من الأزرار القابلة للتكوين والتي يمكنك الاحتفاظ بها في متناول يدك أثناء العمل. قم بتغيير حجم اللوحة وإعادة تشكيلها حسب احتياجاتك. قم بإضافة الأزرار وإزالتها ونقلها لإنشاء التخطيط الذي يناسبك بشكل أفضل. قم بإظهار اللوحة أو إخفائها بسرعة باستخدام مفتاح التشغيل السريع [F4]. انقر بزر الماوس الأيمن لتحرير زر أو إضافة زر إلى خانة فارغة. [Ctrl] + انقر لسحب زر إلى موقع جديد. كمكافأة إضافية، هناك بعض الوظائف المعروضة في لوحة الأوامر السريعة والتي لا تتوفر في أي مكان آخر في Selfie Studio.

الطبقات
دعم الوصول السهل للطبقات في Selfie Studio. الفكرة هي إبقاء سير عملك بسيطًا وسريعًا. نقرة واحدة بسيطة لإنشاء طبقة بدون تمرير. انقر بزر الماوس الأيمن على الطبقة للحصول على خيارات إضافية. اسحب الطبقات لإعادة ترتيبها.

ميزات أخرى
– نظام رسم بالألوان 64 بت للحصول على أفضل الخلطات المتاحة في أي مكان.
– محرك الفرشاة الأقوى والأكثر مرونة في العالم مع نظام تأثيرات الفرشاة Pixarra
– حفظ نسخ متعددة تلقائيًا من عملك الجاري.
– توافق الفرشاة مع منتجات Pixarra Studio الأخرى.
– تتبع الورق لاستخدامه كدليل.
– ما يصل إلى 9 لوحات صور مرجعية عائمة للاحتفاظ بالصور المرجعية عند العمل على أعمالك الفنية.
– نظام Sketchbook الذي يحفظ عملك تلقائيًا في كراسة الرسم الخاصة بك.
– تبديل الصفحات في كتابك بضغطة مفتاح واحدة (صفحة لأعلى أو صفحة لأسفل)
– حفظ عملك في مجموعة من تنسيقات الصور القياسية.
– والعديد من الميزات!

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.