عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Power-user Premium 1.6.1763 مع التفعيل

Power-user Premium 1.6.1763

وصف Power-user Premium

يتوفر Power-user Premium للتنزيل مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. الوظيفة الإضافية للمستخدم القوي: أدوات ذكية لبرنامج PowerPoint وExcel وWord – قوالب وأيقونات ومخططات وخرائط ورسوم بيانية والمزيد! يوفر لك Power-user مكتبة عميقة من القوالب والأيقونات والمخططات والخرائط والرسوم البيانية لجداول البيانات والعروض التقديمية الخاصة بك. باستخدام Power-user for PowerPoint وExcel، ستلفت انتباه جمهورك برسومات مذهلة من المؤكد أنها ستثير الإعجاب. قم بإنشاء مستندات مذهلة
لإبهار العملاء والمديرين بمهاراتك في PowerPoint وExcel وWord

Power-user Premium Full Crack 1.6.1734 هو عبارة عن إضافات مجانية لبرنامج Microsoft PowerPoint وتشغيل قالب Microsoft Excel الذي يحتوي على قالب أيقونات ورسومات يمكنك من خلالها إنشاء برنامج Microsoft PowerPoint أو Microsoft Excel. من خلال تطبيق Power-user Premium Full Crack، يمكنك إنشاء عرض تقديمي رائع باستخدام قالب مميز تم تصميمه من قبل عنصر berbagai macam الذي يمكن أن يقدم عرضًا تقديميًا مختصرًا.

Power-user Premium Full Crack 1.6.1734 هو عبارة عن إضافات مجانية لبرنامج Microsoft PowerPoint وتشغيل قالب Microsoft Excel الذي يحتوي على قالب أيقونات ورسومات يمكنك من خلالها إنشاء برنامج Microsoft PowerPoint أو Microsoft Excel. من خلال تطبيق Power-user Premium Full Crack، يمكنك إنشاء عرض تقديمي رائع باستخدام قالب مميز تم تصميمه من قبل عنصر berbagai macam الذي يمكن أن يقدم عرضًا تقديميًا مختصرًا.

ميزات Power-user Premium الكاملة

يمكنك زيادة إنتاجيتك
بنسبة تصل إلى 50% للوفاء بالمواعيد النهائية وتوفير الوقت وتقليل تكاليف العمالة

ركز على إحداث تأثير
بدلاً من قضاء وقتك في مهام ذات قيمة مضافة منخفضة مثل التنسيق

مكتبة نماذج POWERPOINT وEXCEL وWORD
لا تعيد اختراع العجلة لكل شريحة أو مستند. يمكنك الوصول إلى مئات القوالب المصممة بشكل احترافي من مكتبة الوظائف الإضافية Power-user، وإدراجها بنقرة واحدة. سيتم ضبط القوالب تلقائيًا وفقًا لنظام الألوان الخاص بك. يمكنك أيضًا حفظ الشرائح أو المستندات الخاصة بك في مكتبة النماذج لتتمكن من الوصول إليها في أي وقت. أو يمكنك إنشاء مكتبات مشتركة لجميع المستخدمين في مؤسستك.

الأيقونات والأعلام
يأتي Power-user مع مجموعة من 3000 أيقونة وجميع أعلام الدول لتوضيح الشرائح الخاصة بك. الأيقونات عبارة عن أشكال متجهة بحيث يمكنك تغيير حجمها دون تشويه وإعادة تلوينها كما تريد. باستخدام Power-user، يمكنك البحث عن الرموز حسب الفئات وباستخدام كلمات رئيسية مختلفة مرتبطة بنفس الرمز لتتيح لك العثور على الرمز الصحيح في ثانيتين فقط.

خرائط البيانات
تعد خرائط البيانات التي يزيد عددها عن 200 أداة فعالة لتوضيح الأفكار ذات البعد الجغرافي. هذه الخرائط قابلة للتحرير بالكامل، ويمكن تلوينها تلقائيًا بناءً على بيانات Excel الخاصة بك. وفي غضون دقائق، يمكنك إنشاء خرائط جميلة تقنع جمهورك على الفور.

الرسوم البيانية الشلالية
تحظى الرسوم البيانية الشلالية بشعبية كبيرة في مجال التمويل والاستشارات. إنها رائعة لتقسيم بياناتك إلى مكونات متعددة، لتوضيح على سبيل المثال ما يؤثر بشكل إيجابي أو سلبي على مؤشر الأداء الرئيسي.

مخططات MEKKO
قم بإنشاء مخططات Mekko في PowerPoint أو Excel أو Word باستخدام Power-user. Mekko هي واحدة من أقوى أنواع الرسوم البيانية. يمكن أن يمثل 3 أبعاد للبيانات، ويحظى بشعبية كبيرة في مجال الاستشارات لإظهار مواقع السوق لشركات مختلفة على سبيل المثال.

مخططات SANKEY
قم بإدراج مخططات Sankey المذهلة على الفور في PowerPoint أو Excel أو Word باستخدام الوظيفة الإضافية Power-user. تعد Sankey فعالة جدًا في توضيح التدفقات مثل المعاملات والتصدير والترحيل وما إلى ذلك. يمكن تحرير مخططات Sankey ديناميكيًا من خلال واجهة بسيطة وبديهية.

الصور
في بعض الأحيان، تحكي الصورة الجيدة أكثر من ألف كلمة. يتيح لك Power-user تصفح أكثر من 100.000 صورة وإدراجها بنقرة واحدة. إنه مثالي لتوضيح المفاهيم أو إثارة مناقشة، دون القلق بشأن حقوق الملكية الفكرية. يتم إدراج الصور في PowerPoint بحجم مُحسّن بالفعل لشرائحك.

الرسوم البيانية
قم بتضمين الرسوم البيانية المخصصة في وقت قصير جدًا باستخدام Power-user. تعد الرسوم البيانية أداة قوية لتوضيح الأفكار المعقدة وإنشاء شرائح أو لوحات معلومات بليغة في وقت قصير. تتضمن الرسوم البيانية سلاسل القيمة، وأجهزة القياس، وإشارات المرور، والعلاقات، والأهرامات، والأسهم، والمزيد.

مخططات جانت
استخدم مخططات جانت لتوضيح المراحل المختلفة للمشروع وتقدمها. قد يستغرق إنشاء هذا يدويًا ساعات. باستخدام الوظيفة الإضافية، يمكنك إنشائها في بضع ثوانٍ فقط. إنها أداة رائعة لتحسين تصميم الشريحة في وقت قصير جدًا.

أدوات POWERPOINT
– ملاحظات لاصقة، حل مفيد لإضافة تعليقات إلى شرائحك ومشاركتها مع العاملين في فريقك
– طوابع، حل لوضع علامة على جميع الشرائح أو إلغاء تحديدها على الفور باعتبارها “مسودة” أو “سرية”
– شرائح صغيرة، قم بالإشارة إلى شريحة من وقت سابق في العرض التقديمي،
– ملخصات الشرائح، مع إدراج عناوين جميع الشرائح المحددة،
– أدوات التقدم، لإظهار مدى تقدمك في العرض التقديمي للجمهور.

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك أيضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.