عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Prime Draft 1.3.1 مع التفعيل

Prime Draft 1.3.1

وصف Prime Draft

نقدم لكم Prime Draft ، وهي أداة كتابة سهلة الاستخدام مصممة لمستخدمي Windows. سواء كنت تقوم بصياغة كتاب، أو منشور مدونة، أو مقال، فإن Prime Draft يبسط عملية الكتابة. تم إنشاؤه بواسطة Writers for Writers، وهو يعالج التحديات الشائعة مثل قلة التركيز والتشتت المستمر. بفضل شاشته الكاملة ووضع الكتابة الفريد، يعزز Prime Draft الإبداع ويعزز الإنتاجية. قل وداعًا لتحرير الفقرات الذي لا نهاية له ومرحبًا بوضع أفكارك على الصفحة دون عناء. هل أنت مستعد للارتقاء بتجربة الكتابة لديك؟ قم بتنزيل Prime Draft من موقعنا الإلكتروني اليوم وافتح مستويات جديدة من الإبداع والتركيز.

ميزات Prime Draft

يضع وضع الكتابة الفريد
Prime Draft كل تركيزك في شيء واحد: كتابة الجملة التالية. قد يبدو من الطبيعي أن نعدل كتابتنا خلال المسودة الأولى. لكن في كل مرة نقوم بالتحرير، نتحول إلى حالة ذهنية حرجة، ونفقد الزخم والإلهام والعقلية التي نحتاجها للكتابة في أفضل حالاتنا. تدور أحداث Prime Draft حول إنجاز مسودتك الأولى بشكل أسرع وأفضل.

في Prime Draft، ترى فقط أحدث أسطر النص، مما يعرض لك فقط ما تحتاجه لكتابة الجملة التالية. بمجرد اكتمال هذه الجملة، تصبح غير قابلة للتحرير. يبقيك Prime Draft في العقلية الإبداعية ويتجنب العقلية النقدية، ويشجعك على الدخول في تدفق الكتابة والبقاء فيه.

الهدوء والإبداع
أظهرت الأبحاث أن الألوان المختلفة يمكن أن تعزز الإبداع والهدوء والتركيز. لا يسمح لك Prime Draft بتحديد لون الخط فحسب، بل أيضًا لون الصفحة نفسها. باستخدام تصميم Prime Draft المدعوم علميًا وخيارات التخصيص العديدة، يمكنك إنشاء بيئة كتابة بملء الشاشة تغمرك تمامًا في كتابتك.

يتيح لك برنامج Prime Draft Tracking بدون جهد
تحديد هدف لكل ملف تقوم بإنشائه ومراقبة تقدمك تلقائيًا مقابل هذا الهدف. يمكنك استهداف إجمالي عدد الكلمات ووقت الكتابة أو حتى تحديد الأهداف اليومية. هل تريد كتابة 500 كلمة يوميًا للشهر التالي؟ بفضل التقويم المدمج وقائمة المهام، ستتيح لك Prime Draft دائمًا معرفة مدى التقدم الذي أحرزته وما عليك القيام به بعد ذلك. يوفر لك Prime Draft الوقت من خلال إجراء التتبع نيابةً عنك.

يمكن أن توفر المسودة الأولية لتحفيز الكتابة
مسؤولية حقيقية عن أهدافك الكتابية. يمكن فرض أي هدف قمت بتعيينه لملف. هذا يعني أنه يتعين عليك تحقيق هدف الكتابة الخاص بك بالكامل قبل أن تتمكن من تصدير كتابتك خارج التطبيق. بإمكان Prime Draft تحويل أهدافك الكتابية إلى التزامات حقيقية، مما يساعدك على تحفيزك على الكتابة حتى تصل إلى هدفك. يمكن أن يحفزك Prime Draft على الكتابة كل يوم وبناء عاداتك في الكتابة.

يعمل برنامج No Lock-In
Prime Draft على إبقاء الأمر بسيطًا ويصدر كل كتاباتك بتنسيق نص عادي، مما يتيح لك الحرية في استخدام البرنامج الذي تختاره عندما تكون مستعدًا لتحرير مسودتك.

سمات متعددة
مع كل من السمة الفاتحة والداكنة، ستتوافق Prime Draft دائمًا مع مظهر نظام التشغيل الخاص بك.

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك ايضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.