عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Product Explorer 4.3.2.0 كامل لتفعيل البرامج

تنزيل Product Key Explorer للكمبيوتر مجانا

 

Product Key Explorer

تحميل برودكت كي ويندوز 7

Windows 10 product key

Key Finder برنامج

Product Key Explorer نسخة محمولة تعمل بدونه تثبيت ومفعلة وجاهزة للاستخدام

Key برنامج

Windows 8.1 product key

Windows 7 product key

  • تم تحديث برنامج Product Explorer الى احدث واخر اصدار : Product Explorer 4.3.2.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Product Key Explorer

برنامج  Product Key Explorer يعرض مفتاح المنتج لنظام التشغيل Windows و MS Office و Exchange Server و SQL Server و Adobe Acrobat و Adobe CS و 4000 منتجات برامج أخرى مثبتة على أجهزة كمبيوتر الشبكة المحلية أو البعيدة. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من تتبع عدد تراخيص البرامج المثبتة في عملك ، والعثور على مفاتيح المنتجات المفقودة أو المنسية واستردادها. يمكنك نسخ مفاتيح المنتج احتياطيًا إلى ملف التسجيل (.reg) ، وحفظها كملف علامة تبويب محدد (.txt) ، CSV محدد بفواصل (.csv) ، مصنف Excel (.xls) ، قاعدة بيانات Access (.mdb) ، صفحة ويب (.) أتش تي أم أل) أو ملف بيانات XML (.xml) أو قائمة مفتاح الطباعة أو انسخ الكل إلى الحافظة. يمكن أن تكون هذه الأداة مفيدة إذا فقدت مفتاح المنتج وتريد إعادة تثبيته.

Product Key Explorer هو حل برمجي مفيد للغاية يمكنه فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك واسترداد مفاتيح المنتج للتطبيقات المثبتة.

يعتمد البرنامج على واجهة نظيفة للغاية ، مع قائمة منظمة جيدًا تعرض اسم المنتج ومعلومات البيانات وبيانات المنتج مباشرة في النافذة الرئيسية.

يمكن لـ Product Key Explorer البحث عن المفاتيح التسلسلية لأي برنامج مثبت على نظامك ، بما في ذلك Windows و Microsoft Office. تستغرق عملية المسح بضع ثوانٍ فقط ويوفر التطبيق أدوات متعددة لمساعدتك على إدارة مفاتيح المنتج بطريقة مريحة.

يمكنك دائمًا نسخها احتياطيًا إلى تنسيق ملف التسجيل (reg) ، ولكن أيضًا حفظها بشكل منفصل كملف Tab Delimited Txt File (.txt) ، CSV Comma Delimited (.csv) ، Excel Workbook (.xls) ، Access Database (.mdb ) أو صفحة الويب (.html) أو بيانات XML (.xml).

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي إمكانية فحص نطاق IP أو قائمة عناوين IP واستخراج مفاتيح المنتج ، لكن تذكر أنك بحاجة إلى امتيازات المسؤول لتتمكن من عرض البيانات.

يمكن أن يستغرق التحقق من شبكة كاملة عدة ساعات ، اعتمادًا على عدد العملاء ، لكن Product Key Explorer لا يجهد الكمبيوتر كثيرًا ويظل خفيفًا على الموارد.

يوجد دائمًا ملف المساعدة لمساعدتك ، مع الكثير من المعلومات المتعلقة بكل ميزة مضمنة في التطبيق.

في الختام ، يعد Product Key Explorer طريقة فعالة جدًا للتعامل مع المفاتيح التسلسلية المفقودة أو المنسية. إنه سهل الاستخدام ولا يستغرق الأمر سوى بضع ثوان للكشف عن المعلومات.

Product Key Explorer اعثر على أكثر من 500 مفتاح منتج برمجي شهير على الفور! يعرض Product Key Explorer مفتاح المنتج لنظام التشغيل Windows و MS Office و SQL Server وأكثر من 500 من منتجات البرامج الشائعة المثبتة على أجهزة الكمبيوتر المحلية أو البعيدة. لتثبيت أو إعادة تثبيت Microsoft Office أو Windows أو أي برنامج تجاري آخر ، يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى مفتاح تسلسلي للمنتج (مفتاح القرص المضغوط) لهذا المنتج

يقوم Product Key Explorer باسترداد المفاتيح التسلسلية من أجهزة كمبيوتر الشبكة ويسمح بحماية شركتك من وجود برامج مقرصنة على شبكتك.

Product Key Explorer ابحث عن مفاتيح المنتج لأكثر من 8000 برنامج مشهور: Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Vista و Windows 10 و Microsoft Office و Adobe و Norton وألعاب Electronic Arts و WinZip و Nero والمزيد … يعرض Product Key Explorer مفتاح المنتج لنظام التشغيل Windows و MS Office و SQL Server وأكثر من 500 منتج برمجي مشهور مثبتة على أجهزة كمبيوتر الشبكة المحلية أو البعيدة. لتثبيت أو إعادة تثبيت Microsoft Office أو Windows أو أي برنامج تجاري آخر ، يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى مفتاح تسلسلي للمنتج (مفتاح القرص المضغوط) لهذا المنتج. يسترد Product Key Explorer المفاتيح التسلسلية من أجهزة كمبيوتر الشبكة ويسمح بحماية شركتك من وجود برامج مقرصنة على شبكتك.

يعتمد البرنامج على واجهة نظيفة للغاية ، مع قائمة منظمة جيدًا تعرض اسم المنتج ومعلومات البيانات وبيانات المنتج مباشرة في النافذة الرئيسية.

يمكن لـ Product Key Explorer البحث عن المفاتيح التسلسلية لأي برنامج مثبت على نظامك ، بما في ذلك Windows و Microsoft Office. تستغرق عملية المسح بضع ثوانٍ فقط ويوفر التطبيق أدوات متعددة لمساعدتك في إدارة مفاتيح المنتج بطريقة مريحة.

يمكنك دائمًا نسخها احتياطيًا إلى تنسيق ملف التسجيل (reg) ، ولكن أيضًا حفظها بشكل منفصل كملف Txt محدد بعلامات جدولة (.txt) ، CSV Comma Delimited (.csv) ، Excel Workbook (.xls) ، Access Database (.mdb ) أو صفحة ويب (.html) أو بيانات XML (.xml).

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي إمكانية فحص نطاق IP أو قائمة عناوين IP واستخراج مفاتيح المنتج ، ولكن تذكر أنك بحاجة إلى امتيازات المسؤول لتتمكن من عرض البيانات.

يمكن أن يستغرق فحص شبكة كاملة عدة ساعات ، اعتمادًا على عدد العملاء ، لكن Product Key Explorer لا يجهد الكمبيوتر كثيرًا ويظل خفيفًا على الموارد.

يوجد دائمًا ملف المساعدة لمساعدتك ، مع الكثير من المعلومات المتعلقة بكل ميزة مضمنة في التطبيق.

يعد Product Key Explorer برنامجًا قويًا لجرد البرامج يمكنه مساعدتك في استرداد مفتاح المنتج المفقود ونسخه احتياطيًا (مفتاح القرص المضغوط للترخيص) لأكثر من 500 منتج شائع (بما في ذلك Microsoft Windows 2000 ، XP ، Server 2003 ، Vista ، Office 2003 ، Office 2007 Professional ، Adobe وما إلى ذلك) يقوم Product Key Explorer تلقائيًا باسترداد المفاتيح التسلسلية للنظام الحالي واسترداد مفاتيح المنتج من أجهزة كمبيوتر الشبكة. يسمح البرنامج بحماية شركتك من وجود برامج مقرصنة على شبكتك. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من تتبع عدد تراخيص البرامج المثبتة في عملك ، والعثور على مفاتيح المنتج المفقودة أو المنسية واستعادتها ، وحفظ نسخة احتياطية محدثة من جميع مفاتيح منتج البرنامج والاحتفاظ بها في موقع مركزي.

يمكنك نسخ مفاتيح المنتج احتياطيًا إلى ملف التسجيل (.reg) ، وحفظه كملف Tab Delimited Txt File (.txt) ، و CSV Comma Delimited (.csv) ، و Excel Workbook (.xls) ، و Access Database (.mdb) ، و Web Page (. html) أو ملف بيانات XML (.xml) ، أو اطبع قائمة المفاتيح أو انسخ الكل إلى الحافظة. فقط انقر بزر الماوس الأيمن فوق قائمة المفاتيح واختر الخيار المناسب.

ميزات Product Key Explorer

ابحث عن مفاتيح المنتجات لأكثر من 10000 برنامج شهير: Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Vista و Windows 10 و Microsoft Office و Adobe CS6 و CS5 و CS4 و CS3 و Norton وألعاب Electronic Arts و WinZip و Nero والمزيد .. قم بزيارة صفحة “الميزات” للاطلاع على قائمة البرامج المدعومة التي تعمل معها أداة العثور على مفتاح المنتج.

يقوم Product Key Explorer باسترداد مفاتيح المنتج للبرامج المثبتة على أجهزة الكمبيوتر المحلية والشبكة ، ويسمح بتتبع عدد تراخيص البرامج المثبتة في عملك.

ابحث عن مفاتيح المنتجات لأكثر من 9000 برنامج من أشهر البرامج: Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Vista و
# Windows 10 و Microsoft Office و Adobe CS6 و CS5 و CS4 و CS3 و Norton وألعاب Electronic Arts و WinZip و Nero والمزيد …
# قم بزيارة صفحة “الميزات” للاطلاع على قائمة البرامج المدعومة التي يعمل معها برنامج العثور على مفتاح المنتج.
# Product Key Finder | أفضل برنامج بحث عن مفتاح المنتج
# أفضل برنامج للبحث عن مفتاح المنتج والاسترداد
# مستكشف مفتاح المنتج يستعيد مفاتيح المنتج للبرنامج المثبت على ملف
# أجهزة الكمبيوتر المحلية والمتصلة بالشبكة ، تتيح تتبع عدد تراخيص البرامج المثبتة في عملك.
# Product Key Finder | أفضل برنامج بحث عن مفتاح المنتج
# أفضل برنامج للبحث عن مفتاح المنتج والاسترداد
# باستخدام Product Key Explorer ، يمكنك استرداد مفاتيح المنتجات المفقودة لجميع البرامج الرئيسية ، ومنع فقدان استثماراتك وأموالك!
# Product Key Finder | أفضل برنامج بحث عن مفتاح المنتج
# أفضل برنامج للبحث عن مفتاح المنتج والاسترداد
# يمكنك حفظ مفاتيح المنتج كملف Tab Delimited Txt File (.txt) ، Excel Workbook (.xls) ، CSV Comma Delimited (.csv) ،
# Access Database (.mdb) ، قاعدة بيانات SQLLite3 ، صفحة ويب (.html) أو ملف بيانات XML (.xml) ، طباعة أو نسخ إلى الحافظة.
استعادة مفاتيح المنتج المفقودة أو المنسية
احفظه بتنسيق رقمي أو اطبع مباشرة
مسح واستعادة مفاتيح المنتج على الفور
بسيطة وبديهية وسهلة الاستخدام للغاية
يدعم أجهزة كمبيوتر الشبكة المحلية والبعيدة
يستعيد جميع المفاتيح المثبتة تلقائيًا
يدعم آلاف البرامج المشهورة
يستعيد مفاتيح المنتج المفقودة ونسخها احتياطيًا
يدعم txt و Excel و Access و XML و HTML وما إلى ذلك.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.