عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Resizer Pro مع التفعيل

تنزيل برنامج Resizer Pro كامل

تحميل برنامج Resizer Pro للكمبيوتر

هناك ثلاثة أشياء رئيسية يمكنك القيام بها باستخدام تطبيق Photo Resizer Pro. الأول واضح من اسم التطبيق: يمكنك تغيير حجم الصور باستخدام التطبيق. الشيء الثاني الذي يمكنك القيام به مع التطبيق هو تحرير صورك: الاقتصاص ، التدوير ، النقش ، العلامة المائية ، وأشياء أخرى من هذا النوع. والشيء الثالث الذي يمكنك القيام به باستخدام Photo Resizer Pro هو إضافة إطارات إلى صورك.

ملف التثبيت Photo Resizer Pro خفيف الوزن 3.3 ميجا بايت ، مما يعني أن التنزيل سوف يكتمل في بضع ثوانٍ فقط. لن يستغرق تثبيت Photo Resizer Pro على جهازك الذي يعمل بنظام Windows وقتًا طويلاً أيضًا. لا يوجد شيء أكثر تعقيدًا من النقر من خلال معالج الإعداد القياسي. عند اكتمال التثبيت وبدء التطبيق لأول مرة ، ستتم دعوتك لقراءة ملف التعليمات وبالتالي التعرف على الوظيفة التي يقدمها Photo Resizer Pro وكيفية الوصول إلى الوظيفة المذكورة.

يتميز Photo Resizer Pro بواجهة ثنائية الجزء. يعرض الجزء الأيسر الصورة التي حددتها لتغيير الحجم. يعرض الجزء الأيمن الصورة التي تم تغيير حجمها. في الجزء العلوي توجد أزرار لمختلف الوظائف التي يمكن للتطبيق تنفيذها وفي الجانب العلوي الأيسر توجد قائمة ملف تقليدية. يعرض الجزء الموجود في الجزء السفلي معلومات حول الصورة (الصور) المحددة لتغيير الحجم ومعلومات عن الصور التي تم تغيير حجمها.

تنزيل برنامج Resizer Pro

كما يشير اسم التطبيق بشكل كافٍ ، يمكنك استخدام هذه الأداة لتغيير حجم صورك. يمكنك اختيار عرض وارتفاع الصورة التي تم تغيير حجمها ، والتنسيق الذي سيتم حفظ الصورة التي تم تغيير حجمها ، والبادئة أو اللاحقة التي سيتم إضافتها إلى الصورة التي تم تغيير حجمها ، والموقع الذي سيتم فيه حفظ الصورة التي تم تغيير حجمها.

الشيء الجميل في Photo Resizer Pro هو أنه يمكنه القيام بالعديد من الأشياء الأخرى إلى جانب تغيير حجم الصور. يمكنك استخدام التطبيق لإضافة إطار أو وضع علامة مائية نصية على صورة. يمكنك كتابة أي نص تريده واختيار شفافية العلامة المائية وموقعها وتحديد ما إذا كنت تريد تطبيق تأثير على العلامة المائية. بالحديث عن التأثيرات ، يمكنك أيضًا تطبيق التأثيرات على الصورة – هذه إحدى وظائف التحرير العديدة التي يمكن أن يقوم بها Photo Resizer Pro. يتيح لك التطبيق اقتصاص تأثيرات العين الحمراء وتدويرها وإزالتها وضبط الألوان والمزيد.

يرجى ملاحظة أن Photo Resizer Pro مجاني فقط للمحاولة. تتوفر محاكمة كاملة الوظائف لـ 30 عملية إعدام.

قم بتغيير حجم صورك بسهولة أو تحريرها أو إضافة علامة مائية أو توابل الأشياء بإطار. يمكنك القيام بكل هذا باستخدام تطبيق Photo Resizer Pro.

الايجابيات
يعد تثبيت Photo Resizer Pro عملية بسيطة لا تستغرق وقتًا طويلاً. أنت مدعو لسحب ملف التعليمات في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل التطبيق. استخدم Photo Resizer Pro لتغيير حجم الصور وتحريرها وإضافة علامات مائية وإضافة إطارات وطباعة الصور وإرسال الصور التي تم تغيير حجمها بالبريد الإلكتروني إلى الآخرين. Photo Resizer Pro يقوم بعمله بسرعة وكفاءة.

فيديو تفعيل برنامج Resizer Pro

باسورد فك الضغط 123

Download the video from here or from here

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.