عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج RocketCake Professional 5.3.1 مع التفعيل

RocketCake Professional 5.3.1

وصف RocketCake Professional

هل تتطلع إلى إنشاء موقع ويب دون عناء البرمجة؟ تعرف على RocketCake Professional! إنه برنامج سهل الاستخدام ومثالي لمستخدمي Windows. مع RocketCake، أصبح تصميم مواقع الويب المذهلة أمرًا سهلاً مثل السحب والإفلات. ليست هناك حاجة لمهارات الترميز! تتيح لك ميزاته الاحترافية إنشاء مواقع ويب سريعة الاستجابة وجذابة بصريًا دون عناء. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا، فإن RocketCake ستوفر لك كل ما تحتاجه. قل وداعًا للبرمجة المعقدة ومرحبًا بتصميم مواقع الويب البديهي. هل أنت مستعد لبدء تواجدك على الإنترنت؟ قم بتنزيل RocketCake Professional الآن من موقعنا على الإنترنت وابدأ في إنشاء مواقع ويب جميلة في وقت قصير جدًا!

ميزات برنامج RocketCake Professional

واجهة وقوالب سهلة الاستخدام

  • في البداية، توفر الأداة العديد من القوالب التي يمكنك التلاعب بها لاكتشاف كافة الميزات. وبدلاً من ذلك، يمكنك بدء مشروع جديد من الصفر والتجربة أثناء المضي قدمًا.
  • من المفترض أن تكون واجهة المستخدم الرسومية (GUI) بديهية قدر الإمكان، لتشجيع حتى المبتدئين على تصميم موقع ويب تفاعلي. يمكنك بسهولة اختيار نوع العنصر الذي تريد إدراجه، ثم تخصيصه ببضع نقرات بالماوس.

مصمم الويب WYSIWYG

  • إذا كنت تريد إضافة صورة إلى موقع الويب المصمم حديثًا، فأنت تحتاج فقط إلى تصفح موقعها والتأكد من أنها JPG أو BMP أو GIF أو PNG. يمكنك تعيين نص تلميح الأداة، وتغيير وضع الخلفية والحدود، بالإضافة إلى تعديل الموضع والحجم والمحاذاة.
  • يعد إدراج كائنات أخرى أمرًا بسيطًا بنفس القدر عند استخدام RocketCake، لذا يمكنك إضافة وتخصيص الحاويات والأزرار المصممة وقوائم التنقل ومعارض الصور وعروض الشرائح، بالإضافة إلى الجداول ومقاطع فيديو YouTube ومحتوى الوسائط المتعددة Flash أو HTML5.
  • اعتمادا على نوع العنصر، يمكنك تحرير العديد من المعلمات، وبالتالي التأكد من أن المخرجات تتوافق مع توقعاتك.

قم بمعاينة المخرجات التي تم إنشاؤها على أحجام شاشات متعددة

  • إحدى الوظائف الرائعة لهذه الأداة هي أنه يمكنك معاينة النتيجة في أي وقت في متصفحك الافتراضي بمجرد النقر فوق زر واحد. يمكنك أيضًا عرض كيف سيبدو موقع الويب الناتج على العديد من أحجام الشاشات المناسبة لمختلف الأجهزة، مثل iPad أو iPhone أو LG G3 أو Samsung Galaxy S4 أو Samsung Note 2 أو LG Nexus 5.
  • بشكل عام، يمكن لـ RocketCake مساعدة أي مستخدم في إنشاء موقع ويب تفاعلي جميل دون الكثير من المتاعب.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.