عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Roxio Secure Burn كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج Roxio Secure Burn

تحميل برنامج Roxio Secure Burn للكمبيوتر

تم تصميم Roxio Secure Burn Enterprise لضمان حماية المعلومات السرية دائمًا على الأقراص المضغوطة وأقراص DVD و USB. من خلال عناصر التحكم الإدارية القوية وسير عمل السحب والإفلات المناسب للمستخدمين ، من الأهمية بمكان لبناء بيئة أمنية آمنة من الفشل.
النقاط الرئيسية
سحب وإسقاط الحرق والتشفير
زيادة مساحة التخزين
أمان خالي من المتاعب
حماية آمنة من الفشل
أدوات إدارية مرنة ونشر مبسط للشبكة
مراقبة سهلة
مواصفات المنتج
سحب وإسقاط الحرق والتشفير
تتيح واجهة السحب والإفلات البسيطة للمستخدمين سهولة نسخ الملفات أو حفظها على الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD أو أقراص Blu-ray أو محركات أقراص USB. تعد إضافة الملفات وإزالتها وإضافة المجلدات والنسخ على أقراص متعددة أو تشفيرها إلى العديد من أجهزة USB أمرًا سهلاً وآمنًا. يتم تطبيق بروتوكولات الأمان ويتم مطالبة المستخدم إذا كان الإجراء مطلوبًا.
زيادة مساحة التخزين

تنزيل برنامج Roxio Secure Burn مجانا

يتيح لك Roxio Secure Burn ضبط عناصر التحكم لضغط الملفات عند تشفير البيانات للحفاظ على المساحة أينما تم تخزين الملفات ، مما يساعد المستخدمين على تخزين المزيد من الملفات على الأقراص ومحركات أقراص USB.
أمان خالي من المتاعب
يعمل Roxio Secure Burn Enterprise في الخلفية من خلال إجراءات الأمان التي تدعم تقنية المعلومات مثل أذونات القراءة والكتابة والتشفير القسري وكلمات المرور التلقائية ، مما يضيف طبقة من الأمان مع الحفاظ على راحة المستخدمين وخالية من المتاعب.
حماية آمنة من الفشل
تعد Roxio Secure Burn Enterprise طريقة ميسورة التكلفة لإضافة طبقة أخرى من الأمان لحماية البيانات والمعلومات القيمة الخاصة بمؤسستك – طبقة تمتد إلى الوسائط المحمولة. ولأن البروتوكولات تتحكم فيها تكنولوجيا المعلومات ، فلا يمكن للمستخدمين تجاوز إجراءات الأمان الخاصة بمؤسستك أو نسيانها.
أدوات إدارية مرنة ونشر مبسط للشبكة

يمكنك تقديم بروتوكولات أمان مخصصة عبر مؤسستك بسهولة باستخدام أدوات تتيح لتكنولوجيا المعلومات تعيين أذونات القراءة والكتابة للمجموعات والأفراد وتغييرها في أي وقت. تحكم في ما إذا كانت الأقراص تُغلق بشكل قسري بعد النسخ ، وفرض التشفير عند نسخ البيانات ، وقم بتعيين بروتوكولات كلمات المرور والمزيد. مع نشر بروتوكولات البرامج وتنفيذها بسهولة بواسطة تكنولوجيا المعلومات ، لا يمكن للمستخدمين تجاوز إجراءات الأمان الخاصة بمؤسستك أو نسيانها.
مراقبة سهلة
قم بتمكين التسجيل لتتبع مجموعة متنوعة من المعلومات ، بما في ذلك التاريخ واسم الكمبيوتر واسم المستخدم والملفات والمجلدات المحفوظة على الوسائط القابلة للإزالة.

باسورد فك الضغط: 123

شاهد فيديو تفعيل برنامج Roxio Secure Burn

Download the video from here or from here

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.