عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Secret Disk Pro 2024.00 مع التفعيل

تنزيل Secret Disk Pro 2024.00 للكمبيوتر مجانا

Secret Disk Pro :  هل لديك ملفات أو بيانات حساسة تريد ابعادها عن أعين المتطفلين؟ يقوم Secret Disk Pro بإنشاء مساحة على محرك الأقراص الثابتة الخاص بك ، ويمكن الوصول إليها فقط باستخدام كلمة مرور ، ويكون غير مرئي لمستكشف Windows. عند تثبيت القرص السري ، يجب عليك تعيين كلمة مرور (لا يجب أن تنسى). سيؤدي هذا إلى إنشاء “محرك” بحرف مثل Z. عند فتح “القرص السري” ، أدخل كلمة المرور الصحيحة لفتح مجلد محرك الأقراص. يمكنك تخزين ما تريد هنا ، طالما أن لديك مساحة على القرص الصلب الخاص بك!أغلق المجلد ، وسيختفي من Windows.

 يظهر Secret Disk Pro فقط عند فتح التطبيق وإدخال كلمة المرور الصحيحة. في إعدادات البرنامج ، يمكنك اختيار جعل القرص السري يخطرك إذا كانت هناك محاولات فاشلة للوصول إلى محرك الأقراص المخفي. Secret Disk Pro Serial هو تطبيق فعال إلى حد كبير ، على الرغم من أن التطبيق نفسه غير مخفي ، لذلك قد يلاحظ المستخدمون الآخرون أن هناك شيئًا يمكن العثور عليه.

يمكن لـ Secret Disk Portable إنشاء قرص إضافي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والذي يمكن أن يكون غير مرئي ومقفل بكلمة مرور خلال ثانية واحدة. يمكنك جعل ملفاتك ومجلداتك الخاصة غير مرئية ومحمية. لا تحتاج إلى تهيئة القرص الثابت الخاص بك أو إجراء أي تغييرات على قطاع التمهيد. سيقوم برنامجنا بإنشاء قرص جديد تلقائيًا بسرعة كبيرة. يمكنك جعل هذا القرص غير مرئي، بما في ذلك جميع محتوياته، وحمايته بكلمة مرور. يمكنك تخزين أي ملفات ومجلدات على القرص. يعمل Secret disk Portable كقرص ثابت عادي ومتوافق مع أي برامج أخرى قمت بتثبيتها. يمكن أن يكون لديك أكثر من قرص سري ويمكنك أيضًا اختيار حرف القرص.

في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو حدوث خطأ فادح في نظام التشغيل Windows، سيتم قفل القرص السري الخاص بك وسيصبح غير مرئي تلقائيًا. يحدث ذلك تلقائيًا لأنه يتم تخزين المعلومات في الذاكرة الافتراضية. لا يقوم Secret Disk Portable بتشفير أي ملفات، بل يحد فقط من الوصول إلى ملفاتك (يمكنك استخدام كلمة المرور). يربط البرنامج القرص الظاهري بملفاتك. سيوفر لك هذا الأمان الكافي لإخفاء ملفاتك عن أي شخص.
يمكن لـ Secret Disk إنشاء قرص إضافي غير مرئي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والذي يمكنك قفله بسرعة بكلمة مرور في غضون ثوانٍ، مما يسمح لك بالحفاظ على ملفاتك ومجلداتك السرية آمنة وغير مرئية لأعين المتطفلين.

ليست هناك حاجة لتهيئة القرص الصلب الخاص بك أو تغيير قطاع التمهيد. سيقوم هذا البرنامج تلقائيًا بإنشاء قرص جديد بسرعة كبيرة. يمكنك تخزين أي ملفات ومجلدات على القرص. يعمل Secret Disk كقرص ثابت عادي وهو متوافق مع أي برامج أخرى قمت بتثبيتها. يمكن أن يكون لديك أكثر من قرص سري، ويمكنك أيضًا اختيار حرف القرص.

في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو حدوث خطأ فادح في Windows، سيتم قفل القرص السري الخاص بك وسيصبح غير مرئي تلقائيًا لأن المعلومات مخزنة في الذاكرة الافتراضية. القرص السري لا يقوم بتشفير أي ملفات؛ إنه يحد فقط من الوصول إلى ملفاتك (يمكنك استخدام كلمة مرور). يقوم البرنامج بربط قرص افتراضي بملفاتك، وهذا سيوفر لك الأمان الكافي لإخفاء ملفاتك عن أي شخص.

يقوم بإنشاء قرص مخفي إضافي محمي بكلمة مرور

يمكن لـ Secret Disk إنشاء قرص إضافي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والذي يمكن أن يكون غير مرئي ومقفل بكلمة مرور خلال ثانية واحدة. يمكنك جعل ملفاتك ومجلداتك الخاصة غير مرئية ومحمية.

ميزات كاملة لـ Secret Disk Pro :

  • كمية قواعد البيانات المخفية
  • يتيح لك برنامجنا إنشاء واحد ، ولكن العديد من الأقراص السرية.
  • 1 20 أقصى أحجام قاعدة بيانات مخفية
  • يمكنك اختيار حجم الأقراص السرية الخاصة بك.
  • 2 غيغابايت UnlimitedCreate القرص الظاهري لقاعدة البيانات
  • سيظهر القرص السري الخاص بك كأي قرص آخر في Windows.
  • لا حاجة لتهيئة القرص الصلب ، القرص السري الخاص بك الظاهري تماما.
  • يمكنك اختيار حرف القرص لراحتك التي قطعناها على أنفسنا أنه يمكنك اختيار ذلك.
  • حماية كلمة السر اختياري
  • يمكنك حماية القرص باستخدام كلمة مرور أو يمكنك تركه بدونه.
  • سيتم إخفاء الأقراص السرية الخاصة بك تلقائيًا أثناء إعادة التشغيل أو إيقاف التشغيل (بما في ذلك انقطاع التيار الكهربائي).
  • الإخفاء التلقائي للأقراص
  • يمكن أن تختفي الأقراص السرية تلقائيًا إذا تم تشغيل شاشة التوقف أو قمت بتسجيل الخروج من Windows.
  • فتح القرص عند بدء التشغيل
  • قد يتم فتح أي من الأقراص السرية تلقائيًا عند بدء تشغيل Windows.
  • يمكنك إيقاف تشغيل PINAccess إلى البرنامج المحمي أيضًا برمز PIN ، والبرنامج يقدم خيارًا لتعطيله.
  • عامل علبة النظام
  • سوف تحصل على وكيل علبة النظام للوصول بسهولة إلى جميع وظائف البرنامج.
  • كلمة السر تحت الضغط
  • الخيار الأمني. إذا تم استخدامه ، فإنه يفتح قرصًا فارغًا (بدلاً من قرص حقيقي) في حالة قيام شخص ما بدفعك لفتحه.
  • دعم الأولوية خلال ساعات العمل عن طريق البريد الإلكتروني تعطيل التحديثات
  • يمكنك تعطيل البحث التلقائي والإخطار حول الجديد.

    إنشاء سهل وسريع

    لا تحتاج إلى تهيئة القرص الثابت الخاص بك أو إجراء أي تغييرات على قطاع التمهيد. سيقوم برنامجنا بإنشاء قرص جديد تلقائيًا بسرعة كبيرة. يمكنك جعل هذا القرص غير مرئي، بما في ذلك جميع محتوياته، وحمايته بكلمة مرور. يمكنك تخزين أي ملفات ومجلدات على القرص. يعمل القرص السري كالقرص الصلب المعتاد ويتوافق مع أي برنامج آخر قمت بتثبيته. يمكن أن يكون لديك أكثر من قرص سري ويمكنك أيضًا اختيار حرف القرص.

    ذكي في أي موقف

    في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو حدوث خطأ فادح في نظام التشغيل Windows، سيتم قفل القرص السري الخاص بك وسيصبح غير مرئي تلقائيًا. يحدث ذلك تلقائيًا لأنه يتم تخزين المعلومات في الذاكرة الافتراضية. لا يقوم Secret Disk بتشفير أي ملفات، بل يحد فقط من الوصول إلى ملفاتك (يمكنك استخدام كلمة المرور). يربط البرنامج القرص الظاهري بملفاتك. سيوفر لك هذا الأمان الكافي لإخفاء ملفاتك عن أي شخص.

    يحمي محركات الأقراص الافتراضية الخاصة بك برقم PIN

    تتكون الواجهة من نافذة عادية ذات بنية نظيفة، حيث يجب تعيين رمز PIN للبرنامج عند التهيئة للوصول إلى خيارات Secret Disk. لا يمكن تخطي هذه الخطوة، وفي الواقع، لا ينبغي تخطيها، لأنها توفر أمانًا إضافيًا لمحركات الأقراص الافتراضية التي تم إنشاؤها باستخدام Secret Disk.

    يمكن إنشاء محرك أقراص جديد بكلمة مرور أو بدونها. عندما يكون القرص السري مفتوحًا، يمكنك ضبط حالة محرك الأقراص على الوضع المرئي أو غير المرئي. يمكنك أيضًا تغيير كلمة المرور أو إزالتها بالكامل، وتعيين اسم مخصص لمستودع الملفات الجديد الخاص بك، وتعيين القرص ليتم فتحه تلقائيًا عند بدء تشغيل النظام.

    اختبر إمكانيات التطبيق في إخفاء بياناتك الحساسة

    ولسوء الحظ، فإن الإصدار غير المسجل يسمح بإنشاء محرك أقراص واحد، ولكن هذا أكثر من كافٍ بالنسبة لك لتجربة التطبيق ومعرفة ما هو قادر عليه. لا يمكن حذف مستودع الملفات هذا إلا عند إلغاء تثبيت Secret Disk.

    على الرغم من أن لديك إمكانية كتابة تسمية معينة لمحرك الأقراص، إلا أن Secret Disk لا يقوم بتسجيل هذه المعلومات. وبدلاً من ذلك، يقوم بتعيين اسم نظام التشغيل.

    قم بإنشاء محرك أقراص مخفي لتخزين ملفاتك الأكثر أهمية

    لا يشكل Secret Disk ضغطًا على موارد النظام لأنه يعمل على كمية منخفضة من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي. يتمتع بوقت استجابة جيد ولا يتسبب في تعليق نظام التشغيل أو تعطله أو ظهور مربعات حوار الأخطاء. لقد تمكنا من العمل مع محرك الأقراص الجديد كما لو كان محرك أقراص Windows أصليًا ولم تحدث أي مشكلات أخرى أثناء اختباراتنا.

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك ايضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.