عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج SILKYPIX Developer Studio 11.2.14.0 Pro مع التفعيل

تنزيل SILKYPIX Developer Studio 10 Pro 11.2.14.0 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج SILKYPIX Developer Studio 10.0.15.0 Pro مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج SILKYPIX Developer Studio الى احدث واخر اصدار :SILKYPIX Developer Studio 11.2.14.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يضيف SILKYPIX Developer Studio 9 Pro وظائف جديدة كانت مطلوبة للغاية الى برامج التعديل على الصور بالإضافة إلى ميزات الغنية حتى الآن. الوظائف الرئيسية الجديدة هي وظيفةالضبط الفردي للتمييز / الظل” ، و “وظيفة ملف تعريف العدسة” ، وما إلى ذلك. توسيع وتحسين الوظائف الحالية يزيد من قابلية التشغيل والراحة. هذا المنتج هو برنامج تطوير RAW للمحترفين.

تم تجهيز SILKYPIX Developer Studio Pro10 بوظيفة جديدة لتركيب عدة صور RAW مما يتيح للمستخدم مستوى غير مسبوق من التعبير الفوتوغرافي الإبداعي. آخر تحسين تحويلي لقدرات البرنامج هو وضع “التفاصيل الدقيقة” الذي يتيح تقليل الضوضاء بشكل مثالي. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح قسم “تحديد” إمكانية عرض عدد كبير من الصور عالية الدقة بسرعة عالية. إصدار احترافي من برنامج تطوير RAW مع مرونة محسنة وسهولة في الاستخدام.

يضيف SILKYPIX Developer Studio Pro وظائف جديدة مطلوبة بشدة بالإضافة إلى الميزات الغنية لـ SILKYPIX حتى الآن.
غالبًا ما يجد المصورون والمصممين والعديد من المستخدمين العاديين أنفسهم في حاجة إلى ضبط معلمات صورة معينة بسرعة ، ولهذا السبب سيلجأون إلى أدوات التحرير المتخصصة. من بين الأدوات المساعدة المجهزة تجهيزًا جيدًا والتي يمكن الوصول إليها من قبل معظم المستخدمين SILKYPIX Developer Studio Pro.

من خلال واجهة سهلة الاستخدام ، يوفر حل البرنامج هذا الكثير من الأدوات والتعديلات التي تتوفر بسهولة متساوية للمستخدمين المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء. تتوفر الوظائف من القوائم المخصصة ، ولكن التعرف على مكان كل أمر قد يستغرق بعض الوقت ويتم توفير مفاتيح الاختصار لعدد قليل محدد فقط.
بقدر ما يتعلق الأمر بدعم أنواع الصور الرسومية ، فإن SILKYPIX Developer Studio Pro قادر فقط على إدارة صور JPEG و TIFF و RAW ، لذلك سيكون عليك تحويل أنواع أخرى من الصور إلى أحد هذه التنسيقات إذا كنت ترغب في الحصول عليها داخل هذا برنامج.

من ناحية أخرى ، تكون ميزات تعديل الصورة أكثر تفصيلاً وهناك بعض الملفات الشخصية المضمنة التي يمكنك اختيارها ، والتي تشمل الإعدادات المسبقة مثل المناظر الطبيعية ، والعمودية ، والشوارع الجميلة ، والبني الداكن ، والمحسن الأحمر ، وغروب الشمس والمزيد.

Silkypix Developer Studio Pro هو برنامج وظيفي ممتاز لمعالجة الصور وتحرير وتحويل الصور الملتقطة بأجهزة رقمية. التطبيق ليس مثقلًا بأي خيارات غير ضرورية ويحتوي فقط على أكثر الأدوات والإمكانيات اللازمة لتحسين جودة وتصحيح صور RAW.

بالنسبة لأولئك الذين لم يعودوا يواجهون برامج تحرير الرسوم لأول مرة ، قد لا تبدو واجهة Silkypix Developer Studio عادية تمامًا ، ولكنها مجرد انطباع أول. عندما تبدأ في التعرف بشكل أكثر شمولاً على جهاز البرنامج ، ستدرك أنه تم التفكير في كل شيء بالتفصيل ، وأن كل أداة في مكانها ، حيث يتم استدعاؤها على الفور إذا لزم الأمر. سيساعدك المحرر على تجهيز صورك للطباعة من خلال تطبيق جميع الطرق الممكنة للتنقيح والتحكم في الضوضاء والتباين وتوازن الألوان والحدة وإزالة العيوب الواضحة.

تتكون منطقة عمل البرنامج من نافذتين وظيفيتين ، حيث يمكنك تتبع جميع التغييرات التي تحدث للصورة المحررة. يتيح لك برنامج Silkypix Developer Studio حفظ إعدادات التحرير الأكثر استخدامًا لتطبيقها تلقائيًا على الصور الأخرى. بالمناسبة ، بعد تغيير الصورة ، يتم حفظ النسخة الأصلية كملف منفصل.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك فرز أرشيفات الصور الكبيرة باستخدام محرر المحول. سيؤدي ذلك لاحقًا إلى تسهيل العثور على محتوى الصور الرقمية من خلال معلمات محددة. وبالطبع يقوم البرنامج بسهولة بتحويل واستيراد وتصدير وطباعة الصور وتداخلها مع الشعارات والنصوص والعلامات المائية. تنزيل Silkypix Developer Studio Pro متاح تحت وصف البرنامج ، بدون تسجيل ومجاني تمامًا.

تم تجهيز SILKYPIX Developer Studio Pro10 بوظيفة جديدة لتركيب عدة صور RAW مما يتيح للمستخدم مستوى غير مسبوق من التعبير الفوتوغرافي الإبداعي. آخر تحسين تحويلي لقدرات البرنامج هو وضع “التفاصيل الدقيقة” الذي يتيح تقليل الضوضاء بشكل مثالي. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح قسم “تحديد” إمكانية عرض عدد كبير من الصور عالية الدقة بسرعة عالية. إصدار احترافي من برامج تطوير RAW مع مرونة محسنة وسهولة في الاستخدام.

يضيف SILKYPIX Developer Studio Pro وظائف جديدة مطلوبة بشدة بالإضافة إلى الميزات الغنية لـ SILKYPIX حتى الآن.
تم تجهيز SILKYPIX Developer Studio Pro بوظيفة جديدة لتركيب عدة صور RAW مما يتيح للمستخدم مستوى غير مسبوق من التعبير الفوتوغرافي الإبداعي. آخر تحسين تحويلي لقدرات البرنامج هو وضع “التفاصيل الدقيقة” الذي يتيح تقليل الضوضاء بشكل مثالي. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح قسم “تحديد” إمكانية عرض عدد كبير من الصور عالية الدقة بسرعة عالية. إصدار احترافي من برامج تطوير RAW مع مرونة محسنة وسهولة في الاستخدام.

ميزات SILKYPIX Developer Studio 9 Pro تنزيل

الوظائف الأساسية الكاملة
تتيح لك SILKYPIX إجراء تعديلات مثل التعرض (السطوع) ، وتوازن اللون الأبيض (التظليل) ،  مع الحفاظ على جودة صورة عالية دون تدهور الصورة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأي شخص بسهولة إجراء تعديلات عالية الجودة لأن التعديلات الأساسية مرتبة بترتيب من أعلى لوحة التحكم.علاوة على ذلك ، يمكن إجراء معايرات دقيقة لكل عنصر بدقة من خلال عنصر التحكم “Slider”.

مجموعة متنوعة من الوظائف لإعادة إنشاء صور المصور
يتم تضمين وظيفة التصحيح الجزئي لضبط التشبع وسطوع المناطق المحددة. ما هو أكثر من ذلك ، تتوفر مجموعة متنوعة من وظائف الضبط الدقيق مثل وحدة التحكم في الألوان الجميلة والتي يمكن استخدامها لضبط كل لون محدد ووحدة تحكم التمييز التي تستعيد الألوان في الأجزاء المميزة وكذلك استعادة التدرج.

من السهل التحرير مع الأذواق
SILKYPIX Pro9 لديه 10 أنواع من الأذواق صانع المثبتة التي يمكن أن تأخذ على مشاهد اطلاق النار المختلفة مقدما. فقط باختيار مثل “Landscape” أو “Portrait” ، يمكنك عمل صورة نهائية تلائم صورتك بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حفظ المعلمات المعدلة كذوق. تعد المعلمات وظائف مفيدة للغاية ، ويمكنك بسهولة إنشاء صور من نفس الصورة عن طريق تطبيقها على صور فوتوغرافية أخرى.

متوافق مع JPEG و TIFF
مع “SILKYPIX RAW Bridge” ، يتم توسيع JPEGs و TIFF إلى 16 بت ، لذلك يمكن تعديل صور JPEG و TIFF بدرجة عالية من جودة الصورة مع تقليل تدهور الصورة.
التعرض للانحياز – تمييز / ظل المنزلق
تصحيح انحراف العدسة – وظيفة تصحيح التشوه بواسطة ملف تعريف العدسة
تصحيح انحراف العدسة – وظيفة تصحيح التشوه باستخدام تسجيل JPEG المتزامن
التأثير – محيط غير واضح / حاد
أداة التصحيح الجزئي – تحديد منطقة منحنى / مضلع / تحديد لون لتصحيحه
زر الضبط التلقائي
تقليل الضوضاء – مستوى تقليل ضوضاء الظل
ابحث في الصورة المصغرة
الترتيب المستقل لزر التهيئة
أضف لون علامة المستخدم
افتح في تطبيق آخر
لوحة التحكم
تخصيص شريط الأدوات
إظهار / إخفاء مربع المعلومات

التعرض للانحياز – تسليط الضوء / الظل المنزلق

  • تصحيح انحراف العدسة – وظيفة تصحيح التشوه بواسطة ملف تعريف العدسة
  • تصحيح انحراف العدسة – وظيفة تصحيح التشوه باستخدام تسجيل JPEG المتزامن
  • التأثير – محيط غير واضح / حاد
  • أداة التصحيح الجزئي – تحديد منطقة منحنى / مضلع / تحديد لون لتصحيحه
  • زر الضبط التلقائي
  • تقليل الضوضاء – مستوى تقليل ضوضاء الظل
  • ابحث في الصورة المصغرة
  • الترتيب المستقل لزر التهيئة
  • أضف لون علامة المستخدم
  • افتح في تطبيق آخر
  • لوحة التحكم
  • تخصيص شريط الأدوات
  • إظهار / إخفاء مربع المعلومات
  • من المنطقة المظلمة إلى التظليل ، يعمل محرك تطوير RAW على تحسين التدرج بدرجة أكبر – تم تحسين “تمثيل اللون” و “التدرج اللوني” في جزء التظليل بشكل ملحوظ. تم شراء هذا الإنجاز من خلال تحسين محرك تطوير RAW وتم تنفيذه من خلال مزيد من التحليل العميق لمعلومات بيانات RAW ، وبالتالي فقد حقق امتدادًا للنطاق الديناميكي في تطوير مستوى المعالجة.
  • أداة التصحيح الجزئي (مزودة بفلتر التصحيح الدائري / التدريجي) – يمكنك تصحيح اللون الجزئي في منطقة الدائرة المحددة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب جزئيًا في تغيير السطوع وتوازن اللون الأبيض ، يمكنك بسهولة تحديد المنطقة البديهية وتصحيحها. يمكنك الحصول على تصحيح لم يكن متاحًا في سلسلة SILKYPIX السابقة من خلال تعيين مناطق منفصلة في المشاهد ذات التعريض الزائد أو التعرض المنخفض ، أو عندما تصدر مصادر الضوء لونين مختلفين أو أكثر في نفس الصورة.
  • حدة جديدة تمامًا من اكتشاف المخطط التفصيلي الفائق (حاد طبيعي) – بشكل عام ، عندما يتم تعيين الحدة بقوة ، يكون هناك تأثير جانبي واحد يتمثل في التأكيد على التشويش في الخطوط الباهتة أو جزء خارج التركيز من التمويه. تم تطوير مستوى تركيز ومنطق جديد تمامًا لاكتشاف الجزء الخارج عن التركيز لـ SILKYPIX Developer Studio Pro7 بحيث يمكنك تطبيق حدة قوية فقط على نقطة التركيز البؤري.
  • منحنى L-Tone للتعبيرات الحيوية عالية المستوى – من خلال تصحيح سطوع منحنى الدرجة اللونية باستخدام RGB Tone Curve ، يمكن إعادة إنتاج الألوان باستخدام مسحة بيضاء. هذا بسبب اتصال الألوان بالسطوع أثناء معالجة RGB. يمكنك الحفاظ على الألوان حتى عند تغيير السطوع باستخدام “L Tone Curve” المثبت في منحنى درجة اللون SILKYPIX Developer Studio Pro7. يشير الحرف “L” إلى “النصوع” ، ومن الممكن فقط ضبط معلومات النصوع باستخدام منحنى L. لذلك ، حتى مع اللمسات الأخيرة عالية المستوى ، تظل نغمات الهدف ووضوحه. هذه وظيفة مناسبة للأشخاص الذين يقدرون التعبيرات الناعمة مثل الصور الشخصية.
  • توافق تصنيف الصورة – قد يكون لدى بعض المصورين تصنيف (عادةً علامة نجمة) عند التحديد إلى موافق ، يتم قصه إلى جانب الكاميرا أثناء العملية على شاشة LCD أثناء التصوير. يسمح SILKYPIX بربط وعكس هذا “التصنيف” المحدد على الكاميرا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تعديل “التصنيف” في SILKYPIX Developer Studio Pro7.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.