عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج SSD Booster .NET 17.6 مع التفعيل

SSD Booster .NET 17.4

  • تم تحديث برنامج SSD Booster .NET الى احدث واخر اصدار : SSD Booster .NET 17.6
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف SSD Booster .NET

SSD Booster .NET هو برنامج Windows قوي مصمم لتحسين أداء SSD الخاص بك. بفضل واجهته سهلة الاستخدام، فإنه يعمل على تحسين وظائف SSD للوصول بشكل أسرع إلى البيانات وتحسين استجابة النظام. البرنامج متاح للتنزيل مجانًا ويتضمن نسخة محمولة للاستخدام المريح أثناء التنقل. ارفع مستوى تجربة SSD الخاصة بك مع SSD Booster .NET، مما يفتح الإمكانات الكاملة لمحرك التخزين الخاص بك.

بالنسبة لمعظم الأشخاص، يعد محرك الأقراص، في هذه الحالة SSD، مفيدًا لتخزين البيانات وتشغيل العمليات عالية السرعة. ومع ذلك، إذا تعمقت أكثر، فسوف تكتشف وظائف لا يعرفها سوى هؤلاء المستخدمين المتمرسين في مجال التكنولوجيا. SSD Booster .NET هي أداة رائعة تقدم مجموعة من التحسينات التي تهدف إلى تحسين حالة محرك الأقراص لديك.

يأتي SSD Booster .NET مزودًا بواجهة مستخدم ذات مظهر عتيق تعرض قائمة من الوظائف وشريط تمرير التشغيل/الإيقاف. كما أنه لا يتطلب أي تثبيت. ما عليك سوى تشغيل الملف القابل للتنفيذ في كل مرة تريد فيها إجراء تغييرات.

هناك إجمالي عشر ميزات يمكن لهذا التطبيق تشغيلها وإيقاف تشغيلها. بالنسبة للبعض – مثل السبات، وتحسين محرك الأقراص، وتسجيل الأحداث – يعد تخمين الغرض منها أمرًا سهلاً، ولكن بالنسبة للآخرين، فإن هذا ليس هو نفسه. على سبيل المثال، يتعامل Prefetch Superfetch مع إنشاء ملفات تحتوي على بيانات حول التطبيقات التي تم إطلاقها، وتحسين عمليات الإطلاق المستقبلية.

8.3 تقوم ميزة “إنشاء الاسم” بإدارة الأسماء الطويلة والأوصاف التي تم فيها استخدام الأحرف غير القياسية، ومع ذلك، قد تطلب منك بعض العمليات تعطيل هذه الوظيفة.

هذا هو المكان الذي يكون فيه SSD Booster .NET مفيدًا للغاية. إنه يجلب عمليًا بعض التعديلات المهمة على محرك الأقراص، والتي تستغرق عادةً وقتًا وجهدًا لتحديد موقعها. بقدر ما يتعلق الأمر بشريط التمرير، فهذا سهل. عند تنشيط إحدى الميزات، سيتحول شريط التمرير إلى اللون الأخضر والأحمر للحالة المعاكسة.

يأتي التطبيق مزودًا بعلامة تبويب معلومات النظام التي تكشف عن معلومات الأجهزة ونظام التشغيل بجهازك. للتحقق من المواصفات الخاصة بك، انتقل إلى “حول” وابحث عن زر “معلومات النظام”.

يبدو SSD Booster .NET بمثابة أداة تحسين مثيرة للاهتمام، خاصة إذا كنت تضع SSD الخاص بك في عوائق لا يمكن للمستخدم العادي القيام بها.

ميزات SSD Booster .NET

يأتي SSD Booster .NET ذو التصميم المضغوط
مزودًا بواجهة مستخدم ذات مظهر عتيق تعرض قائمة من الوظائف وشريط تمرير التشغيل/الإيقاف المجاور. كما أنه لا يتطلب أي تثبيت، فقط قم بتشغيل الملف القابل للتنفيذ في كل مرة تريد فيها إجراء تغييرات.

يوفر وصولاً سريعًا إلى مجموعة من الوظائف المتقدمة.
هناك إجمالي الميزات التي يمكن لهذا التطبيق تشغيلها وإيقافها. بالنسبة للبعض – مثل السبات، وتحسين محرك الأقراص، وتسجيل الأحداث – يعد تخمين الغرض منها أمرًا سهلاً، ولكن بالنسبة للآخرين، فإن الأمر ليس بهذه السهولة. على سبيل المثال، يتعامل Prefetch SuperFetch مع إنشاء ملفات تحتوي على بيانات حول التطبيقات التي تم إطلاقها وتحسين عمليات الإطلاق المستقبلية.

8.3 تقوم ميزة “إنشاء الاسم” بإدارة الأسماء الطويلة والأوصاف التي تم فيها استخدام الأحرف غير القياسية، ومع ذلك، قد تطلب منك بعض العمليات تعطيل هذه الوظيفة.

رفيق SSD موفر للوقت
هذا هو المكان الذي يكون فيه SSD Booster .NET مفيدًا للغاية. إنه يجلب عمليًا بعض التعديلات المهمة على محرك الأقراص، والتي عادةً ما تستغرق وقتًا وجهدًا فقط لتحديد موقعها. بقدر ما يعمل شريط التمرير، فهذا سهل. عند تنشيط إحدى الميزات، سيتحول شريط التمرير إلى اللون الأخضر والأحمر للحالة المعاكسة.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي التطبيق مع علامة تبويب معلومات النظام التي تكشف عن معلومات الأجهزة ونظام التشغيل الخاص بجهازك. للتحقق من المواصفات الخاصة بك، انتقل إلى “حول” وابحث عن زر “معلومات النظام”.

في الختام،
يبدو SSD Booster .NET بمثابة مُحسِّن مثير للاهتمام، خاصة إذا كنت تضع SSD الخاص بك في عوائق لا يمكن للمستخدم العادي القيام بها.

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك أيضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.