عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Starus Web Detective 3.8 مع التفعيل

Starus Web Detective 3.8

وصف Starus Web Detective

يساعدك Starus Web Detective على استعادة السجل المحذوف وتحليل مجموعة واسعة من متصفحات الويب. سيسمح لك التطبيق بتتبع سجل التصفح والإشارات المرجعية وقائمة التنزيل وكلمات المرور، حتى لو قام المستخدم بحذف هذه المعلومات من متصفحه.

مميزات لعبة Starus Web Detective كاملة

استعادة البيانات المحذوفة
سيساعدك Starus Web Detective في العثور على البيانات حتى بعد مسح سجل التصفح، أو إلغاء تثبيت المتصفح بالكامل أو فقدان بعض ملفاته، أو حذف المستخدم الحالي من نظام التشغيل أو تلف القرص الصلب الذي يحتوي على ملفات المتصفح .

عرض أي بيانات للمتصفح
يتيح هذا المنتج الحصول على بيانات مهمة مثل سجل التصفح، وقائمة مواقع الويب الأكثر زيارة، والإشارات المرجعية المحفوظة، وقائمة التنزيلات، وعناوين المستخدمين، والأسماء وأرقام الهواتف، بالإضافة إلى تسجيلات الدخول وكلمات المرور المحفوظة لمواقع الويب المختلفة.

الحصول على معلومات من وضع التصفح المتخفي
في وضع التصفح المتخفي، لا يتم حفظ بيانات نشاط المستخدم عبر الإنترنت. ومع ذلك، سيساعدك Starus Web Detective على استعادة المعلومات الأساسية حول صفحات الويب التي زارها المستخدم ومتى.

تحليل نشاط المستخدم عبر الإنترنت
يتيح لك البرنامج معرفة ما فعله المستخدم عبر الإنترنت في لحظة معينة: ما هي مواقع الويب التي تمت زيارتها، وما هي الكلمات التي تم البحث عنها وأين، وما هي النصوص وإلى أي لغة تمت ترجمتها، وما هي رسائل البريد الإلكتروني التي تم إرسالها أو استلامها، وما هي وسائل التواصل الاجتماعي تمت زيارة الصفحات والمستخدمين والمجموعات، والكثير من المعلومات الأخرى …

تصفية البيانات
في كل قسم، يتميز البرنامج بالعديد من المرشحات وطرق فرز البيانات الملائمة. على سبيل المثال، يمكنك تعيين مرشح “مواقع المقامرة” وعرض جميع العناصر الموجودة في هذه الفئة والتي زارها المستخدم على الإطلاق.

معالج خطوة بخطوة
تم تصميم واجهة البرنامج لتكون مريحة مثل المعالج خطوة بخطوة. يساعدك على تحليل البيانات والحصول على المعلومات الضرورية بسهولة.

تصدير البيانات التي تم الحصول عليها
تتيح الأداة المساعدة حفظ البيانات التي تم الحصول عليها بأحد التنسيقات الشائعة: جدول بيانات Excel أو صفحة HTML أو مستند PDF. سيساعدك معالج التصدير المناسب في إعداد بيانات التقارير.

حفظ الملفات المحذوفة
في حالة إلغاء تثبيت المتصفح، أو فقدان جزء من ملفاته، يساعدك البرنامج في العثور على هذه الملفات واستعادتها لاستعادة التشغيل الطبيعي للمتصفح، دون أي فقدان للبيانات.

يدعم الإصدار الحالي من Starus Web Detective المتصفحات التالية:
Amigo
Blisk
Cent Browser
Cốc Cốc
Comodo Dragon
Epic Privacy Browser
FreeU
GhostBrowser
Google Chrome
Internet Explorer
Maelstrom
Microsoft Edge
Microsoft Edge Beta
Mozilla Firefox
Opera Browser
Orbitum
Rambler
Safari
SeaMonkey
Slimjet
SRWare Iron
Torch
UC Browser
Vivaldi
ياندكس

 

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

برنامج Glary Utilities Pro 5.192.0.221 كامل مع كراك التفعيل لصيانة وتنظيف وتسريع الكمبيوتر

تحميل برنامج Sysinternals Suite 2022.05.11 مع التفعيل

تحميل برنامج AVG Pc TuneUp 20.1.2191  كامل مع سيريال التفعيل

تحميل برنامج Advanced SystemCare Ultimate 15.3.0.115 كامل مع كراك التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.