عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Stellar Repair for Video 6.7.0.3 مع التفعيل

Stellar Repair for Video 6.7.0.2

وصف Stellar Repair for Video

يتوفر Stellar Repair for Video للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذه هي أفضل أداة في العالم لإصلاح تنسيقات ملفات MP4 وMOV وAVI وMKV وAVCHD وMJPEG وWEBM وASF وWMV وFLV وDIVX وMPEG وMTS وM4V و3G2 و3GP وF4V. يقوم بإصلاح مقاطع الفيديو التي تعرضت للتلف أثناء التصوير، أو عند نقل الملفات، أو أثناء التحرير، أو التحويل، أو المعالجة.

Stellar ® Repair for Video هي أداة قوية تساعد في إعادة بناء وإصلاح ملفات الفيديو التالفة و/أو التالفة بالتنسيقات الأكثر شيوعًا مثل MOV وMP4 وM4V وM4A وF42. بفضل واجهة بسيطة وتفاعلية، يضمن البرنامج الإصلاح المتزامن للعديد من ملفات الفيديو.

  • إصلاح الرؤوس والتنسيقات والحركات التالفة وما إلى ذلك لملفات الفيديو التالفة
  • يسمح بمعاينة الملف قبل وبعد الإصلاح
  • إصلاح مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد
  • يقوم بإصلاح ملفات الفيديو الفاسدة بكفاءة باستخدام نماذج الملفات
  • معاينة مقاطع الفيديو التي تم إصلاحها قبل الحفظ
  • إصلاح مقاطع الفيديو الفاسدة والمضغوطة بشدة
  • إصلاح مقاطع الفيديو المستردة من وسائط التخزين الفاسدة
  • إصلاح ملفات الفيديو ذات الوضوح القياسي والدقة العالية الكاملة بالإضافة إلى دقة 4K
    يعمل برنامج Stellar Repair for Photo على إصلاح الصور التالفة أو المشوهة الموجودة في بطاقة ذاكرة الكاميرا الخاصة بك ببضع نقرات فقط. يتيح لك هذا البرنامج، المتوفر لنظامي التشغيل Windows وMac OS، استخراج الصور المصغرة من الصور التالفة وإصلاح بنية الصورة، مما يمنع فتحها في برامج أخرى.يدعم Stellar Repair for Photo العديد من أنواع أجهزة التخزين:

    • SDXC، SDHC، SD، بطاقة ذاكرة فلاش، إلخ.
    • مفتاح اليواس بي
    • الهواتف الذكية، GoPro، الخ.

    يستطيع البرنامج أيضًا إصلاح ملفات RAW الخام من الكاميرات الأحدث وحفظها بتنسيق JPG بعد الإصلاح. ومن الواضح أنه يدعم تنسيقات JPG وJPEG القياسية.

    عملي للغاية وبفضل واجهته البسيطة للغاية، يدعم Stellar Repair for Photo معالجة الدفعات وبالتالي يسمح لك بإصلاح العديد من الصور في وقت واحد. فهو لا يقوم بإصلاح الملفات التالفة فحسب، بل يعمل أيضًا على تحسينها على الفور.

    Stellar Repair for Video هي أداة إصلاح الفيديو أقوى طريقة لإصلاح الفيديو المعطل أثناء التسجيل، أو عند تنفيذه، أو نقل الملفات، أو أثناء التحرير، أو التبديل، أو التعامل معه. يتم تثبيت هذا البرنامج بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لأنه لا يتطلب أي برنامج إضافي. الحد الأقصى الذي يجب القيام به هو قبول اتفاقية الترخيص، وتحديد المسار الصحيح حيث سيتم تثبيته. يأتي Stellar Repair for Video بواجهة بديهية وسهلة الاستخدام، ويتضمن عددًا من الوظائف التي يمكن للعديد من المستخدمين إدارتها بسهولة بسبب بساطته. لا يتوفر تكوين النافذة أو القائمة أو ملحق اللوحة، لأن الغرض من البرنامج هو مساعدتك في حل مشكلة الاستعادة.

ميزات Stellar Repair for Video

حل إصلاح الفيديو الرقمي لمستخدمي Windows وMac،
دعم جميع تنسيقات ملفات الفيديو المستخدمة على نطاق واسع، والعلامات التجارية الشهيرة للكاميرات، ووسائط التخزين، يجعل Stellar Repair for Video أداة مساعدة كاملة لإصلاح الفيديو. تعمل أداة إصلاح الفيديو Stellar على إصلاح جميع أنواع الفساد والأخطاء بما في ذلك “خطأ في تحميل ملف الوسائط”، وعدم تشغيل الفيديو، ومشكلات مزامنة الصوت والفيديو، والفيديو المحبب، ومقاطع الفيديو المجمدة، وطمس الفيديو وما إلى ذلك. يعمل البرنامج بكفاءة على حل جميع أنواع المشاكل الفساد والأخطاء الموجودة في إطارات الفيديو وقسم الصوت والرأس وحركة مقاطع الفيديو وشريط تمرير الفيديو.

إصلاح مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد
يمكن لبرنامج Stellar Repair for Video إصلاح عدد غير محدود من ملفات الفيديو ذات التنسيقات نفسها أو المختلفة في نفس الوقت. وبالتالي، فهو بمثابة وسيلة سريعة ومريحة لإصلاح العديد من ملفات الفيديو الفاسدة أو المعطلة أو التالفة.

معاينة مقاطع الفيديو التي تم إصلاحها قبل الحفظ
يمكنك معاينة مقاطع الفيديو التي تم إصلاحها قبل حفظها في موقع محدد. يساعد هذا على التأكد من أن جميع مقاطع الفيديو التي تم إصلاحها خالية من الفساد قبل حفظها.

واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام
يوفر Stellar Repair for Video واجهة بديهية وسهلة الاستخدام لتناسب المستخدمين الذين لديهم كفاءة محدودة في استخدام البرامج. بفضل وظيفته التفاعلية، لا تحتاج إلى أي خبرة فنية لإصلاح ملفات الفيديو الفاسدة. فهو يوفر إصلاحًا سريعًا للفيديو من خلال واجهة المستخدم الرسومية سهلة التنقل، ببضع نقرات فقط.

إصلاح مقاطع الفيديو الفاسدة بشدة باستخدام “ملف نموذجي”
تتيح ميزة “ملف نموذجي” للمستخدم إصلاح ملفات الفيديو الفاسدة بشدة. “الملف النموذجي” هو ملف عمل بأي حجم تم إنشاؤه من نفس الجهاز وبنفس تنسيق ملف الفيديو التالف. يستخدم البرنامج المعلومات من ملف العينة ويقوم بإصلاح الفيديو التالف.

إصلاح مقاطع الفيديو الملتقطة من الهواتف والطائرات بدون طيار والكاميرات الرقمية وكاميرات DSLR وكاميرات المراقبة.
يمكن لأداة Stellar Repair for Video إصلاح مقاطع الفيديو الملتقطة من كاميرات DSLR والكاميرات الرقمية وكاميرات الطائرات بدون طيار وكاميرات المراقبة والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android وiPhone وiPad. ما عليك سوى نقل مقاطع الفيديو التالفة من الجهاز أو بطاقات SD أو وسائط التخزين الأخرى إلى نظام Windows أو Mac، وتنزيل Stellar Repair for Video وإصلاح مقاطع الفيديو التالفة بمساعدة واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام.

يحفظ الملفات التي تم إصلاحها في الموقع المطلوب.
يتيح لك البرنامج حفظ مقاطع الفيديو التي تم إصلاحها في الموقع المطلوب. يمكنك أيضًا اختيار حفظ مقاطع الفيديو التي تم إصلاحها في الموقع المصدر.

تنزيل آمن ومأمون بنسبة 100%،
Stellar Repair for Video هي أداة آمنة ومأمونة بنسبة 100%، وخالية من أي نوع من الفيروسات أو البرامج الضارة أو طروادة. يمكنك تنزيل برنامج إصلاح الفيديو هذا مجانًا على نظام Windows أو Mac دون أي مخاوف، وإصلاح مقاطع فيديو MP4 وMOV وF4V وFLV وDIVX وWEBM وما إلى ذلك.

 

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك:

تحميل برنامج Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.47 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

تحميل برنامج Sidify Music Converter 2.6.2 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج EZ CD Audio Converter 10.1.0.1 اخر إصدار مع التفعيل

برنامج Xilisoft AVCHD Converter 7.8.26 Build 20220609 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.