عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل Sweet Home 3D 6.5.2 برنامج تصميم منازل بالعربي للكمبيوتر كامل مفعل

تنزيل Sweet Home 3D مجانا

برنامج Sweet Home 3D 2021 كامل

Sweet Home 3D هو برنامج مجاني لتصميم المنازل يساعدك على إنشاء تصميم منزلي متكامل مع ديكور داخلي في شكل ثلاثي الأبعاد سهل الاستخدام للغاية. لأولئك منكم الذين يخططون لجعل منزل الأحلام ويريدون تصميم منزلك الخاص. ثم تطبيق Latest Sweet Home 3D هو التطبيق المناسب لك. يمكنك بسهولة تصميم منزل أحلامك بطريقة سهلة وبسيطة.

يستهدف هذا البرنامج الأشخاص الذين يرغبون في تصميم ديكوراتهم الداخلية بسرعة. سواء كانوا ينتقلون أو يريدون فقط إعادة تصميم منزلهم الحالي. تساعدك الأدلة المرئية العديدة في رسم مخطط منزلك وأثاث التخطيط.

يمكن للمستخدم رسم جدران غرفه على صورة مخطط موجود ، وتغيير لون أو نسيج الجدران ، ورسم الأبعاد ، وسحب وإسقاط الأثاث في المخطط من كتالوج منظم حسب الفئات (غرفة المعيشة ، المطبخ).

يمكنك استيراد نماذج ثلاثية الأبعاد إضافية تم إنشاؤها بنفسه أو تنزيلها من مواقع ويب مختلفة ، وتغيير الحجم والاتجاه والارتفاع لكل قطعة أثاث باستخدام الماوس.

يتيح لك Sweet Home 3D عرض التغييرات في الخطة في وقت واحد في العرض ثلاثي الأبعاد ، إما من وجهة نظر جوية ، أو من وجهة نظر الزائر الافتراضي ، وطباعة مخطط المنزل والعرض ثلاثي الأبعاد. يتم تحديث كل تغيير في الخطة ثنائية الأبعاد في وقت واحد في العرض ثلاثي الأبعاد ، لتظهر لك عرضًا واقعيًا للتخطيط الخاص بك.

تم تجهيز أحدث برامج Sweet Home 3D أيضًا بالعديد من الملحقات الداخلية مثل الكراسي والأسرة والأبواب والنوافذ والخزائن والعديد من الأثاثات الأخرى التي يمكنك وضعها على تصميم منزلك. الآن ليست هناك حاجة لشراء تصاميم المنازل باهظة الثمن من المهندسين المعماريين. ما عليك سوى استخدام أحدث تطبيق 3D Sweet Home ، حتى تتمكن من تصميم منزلك بسهولة.

Sweet Home 3D 6.5 هو برنامج مجاني لتصميم المنزل سيساعدك على إنشاء تصميم منزلي كامل مع ديكور داخلي في شكل ثلاثي الأبعاد وهو سهل الاستخدام للغاية. لأولئك منكم الذين يخططون لبناء منزل أحلامهم ويريدون تصميم منزلك الخاص. إذن فإن أحدث تطبيق Sweet Home 3D هو التطبيق المناسب لك. يمكنك بسهولة إنشاء تصميم منزل أحلامك بطريقة سهلة وبسيطة.

تم تجهيز أحدث برامج Sweet Home 3D أيضًا بالعديد من الملحقات الداخلية مثل الكراسي والأسرة والأبواب والنوافذ والخزائن وأنواع مختلفة من الأثاث التي يمكنك وضعها في تصميم منزلك. الآن ليست هناك حاجة لشراء تصاميم منازل باهظة الثمن من المهندسين المعماريين بعد الآن. ما عليك سوى استخدام أحدث إصدار من Sweet Home 3D ، ثم يمكنك تصميم منزلك بسهولة.

مميزات برنامج Sweet Home 3D

استخدام مفتوح ومجاني وغير مقيد
لديها قاعدة بيانات كاملة من الأشكال ثلاثية الأبعاد المعدات المنزلية الإسراف
القدرة على محاكاة خريطة المنزل ومكان العمل
جعل المنزل باستخدام المعدات الافتراضية
بيئة بسيطة مع الميزات المهنية
إمكانية تخزين الصور التي تم إنشاؤها بتنسيقات الصور
ارسم جدرانًا مستقيمة أو مستديرة أو مائلة بأبعاد دقيقة باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح.
أدخل الأبواب والنوافذ في الجدران عن طريق سحبها في المخطط. ودع Sweet Home 3D يحسب الثقوب في الجدران.
أضف أثاثًا إلى المخطط من كتالوج قابل للبحث والتوسيع منظم حسب فئات مثل المطبخ وغرفة المعيشة وغرفة النوم والحمام

تحميل برنامج Home Design 3D للكمبيوتر

تغيير لون وملمس وحجم وسمك وموقع واتجاه الأثاث والجدران والأرضيات والسقوف.
أثناء تصميم المنزل بتقنية 2D ، شاهده في نفس الوقت بشكل ثلاثي الأبعاد من وجهة نظر جوية. أو انتقل إليه من وجهة نظر الزائر الافتراضي.
علق على المخطط بمساحات الغرفة وخطوط الأبعاد والنصوص والسهام وإظهار اتجاه الشمال باستخدام وردة البوصلة.
قم بإنشاء صور ومقاطع فيديو واقعية مع إمكانية تخصيص الأضواء. التحكم في تأثير ضوء الشمس حسب الوقت من اليوم والموقع الجغرافي.
قم باستيراد مخطط المنزل لرسم الجدران عليه ، ونماذج ثلاثية الأبعاد لإكمال الكتالوج الافتراضي ، والقوام لتخصيص الأسطح.
طباعة وتصدير ملفات PDF أو الصور النقطية أو الصور الرسومية المتجهة ومقاطع الفيديو والملفات ثلاثية الأبعاد بتنسيقات ملفات قياسية.
قم بتوسيع ميزات Sweet Home 3D باستخدام المكونات الإضافية المبرمجة في Java. أو عن طريق تطوير نسخة مشتقة بناءً على بنية وحدة التحكم في عرض النموذج.
اختر اللغة المعروضة في واجهة مستخدم Sweet Home 3D ومساعدتها الغنية من 25 لغة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.