عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Syncios Data Transfer 3.3.4 مع التفعيل

Syncios Data Transfer 3.3.4

وصف Syncios Data Transfer

Syncios Data Transfer هي أداة شاملة يمكنها تسهيل نقل البيانات من هاتف محمول إلى آخر مباشرة. يدعم التطبيق عدة أنواع من الهواتف الذكية أو الأجهزة التي تعمل بنظام Android أو iOS ويتيح لك نقل البيانات في كلا الاتجاهين، بغض النظر عن ترتيب اتصالها.

ميزات Syncios Data Transfer

توصيل الأجهزة عبر USB
• يسمح لك برنامج SynciOS Data Transfer بنقل كمية كبيرة من البيانات بسرعة وبشكل مباشر من هاتف إلى آخر، مما يجعله أداة لتوفير الوقت. يتضمن النقل جهات الاتصال والرسائل النصية وسجلات المكالمات وصور DCIM والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتطبيقات والكتب والملاحظات والإشارات المرجعية.
• يتيح لك البرنامج مسح كافة البيانات من الهاتف المستلم قبل بدء النقل، إلا أن هذه المهمة اختيارية.
• علاوة على ذلك، يمكنك تمكين وظيفة “الاختبار قبل النسخ”، وهي عملية تشغيل تجريبية، حتى يتمكن البرنامج من التحقق مما إذا كان من الممكن نقل كل المحتوى من الهاتف المصدر بنجاح. يمكن للبرنامج اكتشاف الجهازين تلقائيًا، ولكن يمكنك بسهولة تغيير المصدر والمستقبل.

من هاتف إلى هاتف أو من هاتف إلى جهاز كمبيوتر
• يستطيع SynciOS Data Transfer اكتشاف الهاتف الذي تتصل به بالكمبيوتر عبر USB فقط إذا كانت برامج التشغيل المطلوبة لنقل البيانات مثبتة بالفعل. اتخذ الخطوات المناسبة واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لضمان اتصال مستقر.
• يتيح لك البرنامج أيضًا ترحيل البيانات بين الهاتف والكمبيوتر. يمكنك إنشاء ملفات احتياطية للعناصر المخزنة على جهازك، بالإضافة إلى استعادة البيانات إلى الهاتف من مجلدات القرص الصلب. يمكن استعادة البيانات عن طريق استيراد ملف نسخة احتياطية أو عن طريق نقل قائمة تشغيل iTunes إلى الجهاز المحمول.

الأجهزة والأنظمة المدعومة
• يمكن أن يعمل نظام SynciOS Data Transfer مع Android وiOS، وذلك عن طريق نقل البيانات بين الأجهزة التي تعمل بنفس نظام التشغيل أو بأجهزة مختلفة. وفيما يتعلق بالأجهزة، يدعم البرنامج الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية من مختلف الشركات المصنعة، بما في ذلك: Samsung، HTC، LG، Sony، بالإضافة إلى iPod Touch.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.