عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Tapinradio Pro 2.15.96 مع التفعيل مجانا

تنزيل Tapinradio Pro v2.15.96 Cracked للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Tapinradio Pro كامل مع الكراك الي احدث واخر اصدار : Tapinradio Pro 2.15.96
  • رابط صفحة التحميل في نهاية المقال للوصول إليها اضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Tapinradio Pro:

TapinRadio Pro هو برنامج تم تطويره بواسطة Raimersoft. الإصدار الأكثر شيوعًا  ، مع أكثر من 98٪ من جميع التركيبات التي تستخدم حاليًا هذا الإصدار. يدعى الملف التنفيذي الأساسي tapinradio.exe. تقوم حزمة الإعداد بشكل عام بتثبيت حوالي 55 ملفًا وهي عادة حوالي 65.15 ميغابايت (68،310،925 بايت). بالنسبة إلى الاستخدام الكلي للمستخدمين الذين قاموا بتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، فإن معظمهم يشغلون Windows 10 و Windows 7 SP1. في حين أن 57٪ من مستخدمي TapinRadio Pro يأتون من الولايات المتحدة ، إلا أنها تتمتع بشعبية في إيطاليا وألمانيا.
TapinRadio Pro بسيط وموثوق به إلى حد كبير ويعمل معظم الوقت. الكثير من المحطات للاختيار من بينها وتحديثها باستمرار. يدعم معظم صيغ راديو الإنترنت – mp3 ، WMA ، OGG ، AAC. بحث سريع. معادل الجرافيك. التسجيلات المجدولة. سجّل ما تستمع إليه – كمسارات منفصلة أو باستمرار. الفحص التلقائي للبرامج .

انتقل إلى انبعاثات جميع المحطات الإذاعية في العالم بفضل قارئ راديو Tapin، مع محطات يتم تحديثها باستمرار ومصنفة تماما هندسيا من أنماط الموسيقى، موضوع أو الشبكات.

يمكنك استخدام قائمة الراديو الموجودة والباحث الداخلي المضمّن في الواجهة.
حدد موقع المحطة ، وتحقق من النمط والموقع وأضف أكثر ما استمع إلى محطاتك المفضلة لإتاحتها دائمًا.

يمكن لـ TapinRadio إجراء تسجيلات MP3 مع معدل بتات مختلف أو بتنسيق OGG و AAC و WMA
يتوفر TapinRadio Pro كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذا بسيط وموثوق به إلى حد ما ويعمل في معظم الأوقات. الكثير من المحطات للاختيار من بينها وتحديثها باستمرار. يدعم معظم تنسيقات راديو الإنترنت – mp3 ، wma ، ogg ، aac. بحث سريع. المعادل الرسومي. التسجيلات المجدولة. سجل ما تستمع إليه – كمقاطع صوتية منفصلة أو بشكل مستمر. التحقق التلقائي من البرامج وقائمة المحطات (فقط إذا تم تكوينها في الإعدادات). اعرض مفضلاتك في مجموعات. ميزة التنبيه. مؤقت النوم لإغلاق راديو Tapin أو حتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك!.
TapinRadio Pro هو برنامج احترافي يستخدم للاستماع إلى الراديو ، وهناك العديد من القنوات للاختيار من بينها وتحديثها باستمرار. يدعم TapinRadio معظم تنسيقات راديو الإنترنت – mp3 ، wma ، ogg ، aac. هذه أداة قوية بالنسبة لك لالتقاط المعلومات في العالم وفي البلد بأسرع وأبسط.
برنامج TapinRadio Pro بسيط وموثوق إلى حد ما ويعمل في معظم الأوقات. الكثير من المحطات للاختيار من بينها وتحديثها باستمرار. يدعم معظم تنسيقات راديو الإنترنت – mp3 ، wma ، ogg ، aac. بحث سريع. المعادل الرسومي. التسجيلات المجدولة. سجل ما تستمع إليه – كمقاطع صوتية منفصلة أو بشكل مستمر. التحقق التلقائي من البرامج وقائمة المحطات (فقط إذا تم تكوينها في الإعدادات). اعرض مفضلاتك في مجموعات. ميزة التنبيه. مؤقت النوم لإغلاق TapinRadio أو حتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك!

الأفضل لأي شخص معين يتوقع قياس تدفق الراديو دون أن يكون لديه كمية هائلة من الأنين. يبدأ تشغيل TapinRadio Pro Key السهل ! التطوير الذي يميل إلى جعل راديو الويب متكررًا جدًا.

برنامج الراديو اللطيف الذي لا يمكن تصديقه بالنسبة للأشخاص المكسورين من الناحية الجمالية أو أي شخص يحتاج إلى لاعب راديو مباشر ، ولكن معقول. إنه تطبيق راديو أساسي قابل للنقل ومربح للغاية لجميع إصدارات Windows ونظام التشغيل android. يمكنك أيضًا الإعجاب بـ Corel PaintShop Pro 2021 Crack

قم بتوثيق ما يحدث لتدوينه أثناء قيام شخص معين بمراقبة أو اللعب بشكل مستمر. انظر على الفور إلى الجهاز وقم بإعداد قائمة التحقق الخاصة بالمحطة (قم بالترتيب فقط ضمن التكوينات).

فريق مفضلاتك. أداء التنبيه. مؤقت الراحة يحول TapinRadio Pro تصحيح الكمبيوتر المحمول الخاص بك! يعد TapinRadio Pro Key أساسيًا وموثوقًا به إلى حد كبير ، كما أنه يتمتع بقدرات كثيرة في الفاصل الزمني. الكثير من القنوات لتحديد من وتحديثها باستمرار المخزنة.

TapinRadio Pro هو برنامج احترافي يستخدم للاستماع إلى الراديو ، وهناك العديد من القنوات للاختيار من بينها وتحديثها باستمرار. يدعم TapinRadio معظم تنسيقات راديو الإنترنت – mp3 ، wma ، ogg ، aac. هذه أداة قوية بالنسبة لك لالتقاط المعلومات في العالم وفي البلد بأسرع وأبسط.

يمكن الحصول على TapinRadio Pro 2.15.6 Crack كتنزيل كامل من مجموعة التطبيقات الخاصة بنا. هذا يمكن الاعتماد عليه ويعمل غالبية الفترة. الكثير من القنوات للاختيار من بينها ومحدثة باستمرار. يساعد TapinRadio Proفي إبقائه برنامج راديو خفيف أساسي ومثالي لأي شخص يرغب في الاستماع عن كثب إلى الراديو الذي يتم تحميله دون قدر كبير منالمتاعب. لديك محطة قطار مفضلة. القائمة الشخصية الخاصة بك بسرعة الوصول إلى الأغاني المفضلة لديك. يتكون من شريحة لتوفير وقت البث ، حدد تنسيق الأغاني الذي تريده ، مثل MP3 ، AAC ، OGG. برنامج TapinRadio PRO الكاملهو تحميل مجاني رائع للويبمتلقي الراديو. مصدر بيانات محدث باستمرار لقنوات الراديو (أكثر من 15000). بحث سريع وبسيط حسب المنطقة والأمة والنوع.

أي فرد يتوقع تقييم تدفق الراديو دون أن يكون لديه قدر هائل من التذمر. يبدأ تشغيل مفتاح TapinRadio Pro السلس ! التطوير الذي يميل إلى جعل راديو الإنترنت شائعًا جدًا. تطبيق الراديو الخفيف الرائع للأشخاص المتضررين من الناحية الجمالية أو لأي شخص يريد لاعب راديو سهل وعملي. إنه تطبيق راديو أساسي قابل للنقل وأكثر نجاحًا لجميع إصدارات Windows. وثق ما تصادف أن تكون منتبهًا له كمسار فردي أو العب باستمرار. قم بفحص التطبيق وقائمة محطات القطار على الفور (تم إعدادها فقط في التكوينات ). يعمل مؤقت الراحة على تحويل تصحيح TapinRadio Proفي الواقع جهاز الكمبيوتر الخاص بك! هذا أساسي ويمكن الاعتماد عليه إلى حد ما ويعمل في معظم الفترة. الكثير من القنوات للاختيار من بينها وتحديثها باستمرار.

برنامج TapinRadio Pro Free Download هو برنامج بسيط وسهل. إنه يحتوي على 64 بت. يوفر هذا التطبيق إمكانية تشغيل راديو الإنترنت للمستخدم. لديه حق الوصول إلى كل نافذة كمبيوتر. إنه برنامج ممتع للغاية. بمساعدة هذا البرنامج ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من قنوات الراديو الحية على نظام النافذة الخاص بك. يوفر هذا التطبيق سهولة الاستماع لجميع الأغاني والموسيقى التي تريدها. أثناء تسجيل الموسيقى ، يمكنك أيضًا تسجيلها بسهولة. تطبيق الراديو البسيط الأفضل للعيان يقلل بشكل واضح من الحاجة إلى مشغل راديو سهل وفعال. إذا كنت تريد الاستماع إلى موسيقى الراديو الحية دون أي ارتباك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق . هذا البرنامج هو إصدار 64 بت ، بدأ في النقر على التطبيق الذي يمكن أن يساعدك في راديو الإنترنت بسهولة.

برنامج Tapinradio pro يكسر الأدوات المذهلة والمفروشة لتحسين أسلوب راديو الإنترنت مثل WMA و Ogg و MP3 التي تتمتع بأداء رائع وفعال مع ثبات رسومي وتسجيل في الطلبات. إنه يوفر العديد من التسهيلات الرائعة للاستماع والترفيه ، ويمكن إنشاء مزاد للمسار الفردي للاختيار وفقًا للقصد أو الرغبة. يتم تنفيذ اختيار تشغيل الضوء وفقًا لكيفية الحاجة إلى الوقت أو الأجهزة عدة مرات أثناء تثبيت إصدار Window للحصول على الأداء اللازم. بسبب الإنترنت ، يصبح اختيار الجهاز مألوفًا جدًا أو سهلًا في قياس الراديو على نطاق عالمي وهو أمر غير ممكن في سن مبكرة.

يعمل مفتاح TapinRadio Pro على تعزيز نمط راديو الإنترنت مثل WMA. يحتوي على موازن رسومي وتسجيل متسلسل. يسهل لك هذا التطبيق الاستماع إلى أغنية مرغوبة كمسار منفصل. يمكنك تحديد أغنيتك أو برنامجك المفضل الذي يمكن الاستماع إليه. المجموعة المختارة وابدأ الاستماع بسهولة. كما أن لديها أيضًا إمكانية تشغيل الضوء في كل مرة على موارد الأجهزة عدة مرات عندما يتم تثبيت إصدار Windows لمحطة عمل مهمة ثم يكون معيبًا. يسهّل الإنترنت إدراج الراديو للعالم بأسره بشكل لم يسبق له مثيل. يجب أن يكون لديك لاعب مثل TapinRadio الذي يوفر لك التسهيلات للاستماع إلى أي محطة إذاعية من العالم كله. يعد برنامج TapinRadio أشهر البرامج التي لا توفر فقط أقصى قدر من محطات الراديو ولكنها توفر أيضًا أحدث جزء من التسجيل بطريقة بسيطة.

ميزات TapinRadio Pro:

وهنا بعض الملامح الرئيسية “TapinRadio”:

· الكثير من المحطات للاختيار من بينها
يدعم معظم صيغ راديو الإنترنت – MP3 ، WMA ، OGG vorbis ، AAC + وهلم جرا بحث
سريع وموثوق بها
· التبديل السلس بين المحطات
· سجل ما كنت تستمع إلى – بما في ذلك ملفات أغنية منفصلة
· التحقق التلقائي لتحديثات البرامج والإذاعة
· إظهار المفضلة لديك في مجموعات
المتطلبات:
– ويندوز (X32 / بت x64) و: XP، ويندوز فيستا، 7، 8، 8.1،10
– RAM: 512 MB
– مساحة القرص: 250 MB

باسوورد فك الضغط : 123

قد يهمك أيضا

تحميل برنامج ScreenHunter Pro 7.0.1431 كامل مع الكراك

تحميل Revo Uninstaller Pro 5.0.5 كامل مع سيريال التفعيل – ريفو لازالة البرامج من جذورها

تحميل وتفعيل برنامج Nitro Pro 13.70.0.30 كامل للكمبيوتر 2022

تحميل برنامج Sidify Music Converter 2.6.2 كامل مع التفعيل

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. foued boulila يقول

    شكرا أخي الكريم على هذا البرنامج الرائع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.