عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Typing Instructor Gold 3.0 مع التفعيل

Typing Instructor Gold 3.0

وصف Typing Instructor Gold

يمكن تنزيل Typing Instructor Gold ، وهي مغامرة كتابة عالمية، مجانًا. يقدم برنامج الكتابة المتقدم هذا تجربة غامرة بحجم ملء الشاشة وألوان نابضة بالحياة ونهجًا ترفيهيًا وتعليميًا. لا يوجد أي برنامج تعليمي آخر للطباعة جذاب ومفيد مثل Typing Instructor Gold.

Typing Instructor Gold هو برنامج الكتابة الأكثر تقدمًا المتاح (تم إصداره لأول مرة في عام 2019). يتم تقديم Typing Instructor Gold بحجم كامل الشاشة وألوان غنية لتوفير أفضل تجربة لـ Typing Instructor للكاتبين. لا يوجد دليل كتابة آخر أكثر تسلية وتعليمًا منه.

تمتلئ كل مغامرة كتابة بالكثير من المرح والتحفيز، حيث ينسى الكاتبون أنهم يتعلمون الكتابة. سوف يتقدمون في المغامرة من خلال تلقي الدروس والاختبارات وتحديات الكتابة ولعب ألعاب الكتابة الممتعة باستخدام المفاتيح التي تعلموها ومارسوها في الدروس والدروس فقط. يفحص. وهي متوفرة بلغتين عالميتين، الإنجليزية أو الإسبانية.

Typing Instructor Gold هو برنامج الكتابة الأكثر تقدمًا المتاح.
احزم حقائبك واستعد للذهاب في مغامرة كتابة عالمية! سافر عبر الزمن، أو اذهب إلى Safari، أو قم برحلة حول العالم لتتعلم الكتابة أو تحسن مهاراتك في الكتابة. يبدأ الكاتبون مغامرتهم في Travel Port حيث يختارون مغامرة سفر فريدة من نوعها. المحطة الأولى: عصر ما قبل التاريخ، أو القارة القطبية الجنوبية، أو أستراليا! كل مغامرة كتابة مليئة بالكثير من المرح والتحفيز، بحيث ينسى الكاتبون أنهم يتعلمون الكتابة.

سيتقدمون خلال المغامرة من خلال تلقي الدروس والاختبارات وتحديات الكتابة ولعب ألعاب الكتابة الممتعة باستخدام المفاتيح التي تعلموها ومارسوها في الدروس والاختبارات فقط. عندما يكملون أنشطة الكتابة في الوجهة، سيحصلون على ختم على جواز سفرهم. عندما يكون جواز السفر ممتلئًا، يكونون قد أكملوا المغامرة وهم في طريقهم ليصبحوا كاتبين باللمس.
احزم حقائبك واستعد للذهاب في مغامرة كتابة عالمية! سافر عبر الزمن، أو اذهب إلى Safari، أو قم برحلة حول العالم لتتعلم الكتابة أو تحسن مهاراتك في الكتابة. يبدأ الكاتبون مغامرتهم في Travel Port حيث يختارون مغامرة سفر فريدة من نوعها. المحطة الأولى: عصر ما قبل التاريخ، أو القارة القطبية الجنوبية، أو أستراليا! كل مغامرة كتابة مليئة بالكثير من المرح والتحفيز، حيث ينسى الكاتبون أنهم يتعلمون الكتابة.

مميزات Typing Instructor Gold

مليئة بالتحفيز
المكافأة النهائية للمغامرة هي استكمال جميع أنشطة الكتابة في المغامرة وملء جوازات سفرهم بالطوابع من كل محطة في رحلتهم. يمكن للكاتبين القيام بالمغامرات الثلاث وزيارة 36 ​​وجهة مثيرة.

محطة التدريب
هناك عدة طرق ممتعة للتدرب. يمكن للكاتبين أخذ استراحة من مغامرتهم في الكتابة في أي وقت للتحقق من محطة التدريب. سيجدون هنا صالة ألعاب حيث يمكنهم اختيار لعب أي من ألعاب Typing Instructor. تتوفر أيضًا دروس واختبارات إضافية غير مدرجة في المغامرة. يمكن للكاتبين أيضًا إنشاء دروسهم واختباراتهم المخصصة. يمكن للطابعين ممارسة الإملاء، والاختيار من مكتبة المواد المتنوعة. يمكنهم أيضًا التدرب على كتابة مقال أو قصة، أو الاختيار من بين مئات المواضيع في رف المجلات، أو حتى إنشاء مجلة خاصة بهم.

أدوات المغامر
قم بالجولة لتتعلم كل شيء عن مدرس الكتابة. يُظهر Travel Port للكاتبين مكان وجودهم في مغامرتهم، والمكان الذي سيتجهون إليه بعد ذلك، وما هي المفاتيح التي سيتعلمونها. يُظهر جواز السفر طوابع الأماكن التي زاروها حتى الآن. يمكن للكاتبين عرض مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية في منطقة النتائج المحفوظة لرؤية أدائهم في جميع أنشطة الكتابة المكتملة؛ الدروس والاختبارات والمقالات وحتى الألعاب. يمكن للمستخدمين رؤية تقدمهم والمفاتيح الموجودة على لوحة المفاتيح التي يحتاجون إلى التدرب عليها. تقوم ميزة التعلم الديناميكي الخاصة بمعلم الكتابة بتقييم نتائج الكاتب لتحديد مجالات مهارات الكتابة الضعيفة. بمجرد تحديدها، يقوم مدرس الطباعة تلقائيًا بإنشاء دروس محددة للكاتب لتحسين المناطق الضعيفة.

يحتوي برنامج Hours of Fun
Typing Instructor على ألعاب فريدة من نوعها لإبقاء الطابعين مهتمين باللعب. يبني هذا النشاط المتكرر ذاكرة من الإصبع إلى المفتاح، وقبل أن يعرفوا ذلك، يكونون في طريقهم ليصبحوا كاتبين باللمس! يمكن لعب الألعاب بعدة طرق، بما في ذلك مستويات مختلفة من الصعوبة لإبقاء الطابعين مهتمين بالاستمرار إلى المستوى التالي. يمكن لعب الألعاب باستخدام المفاتيح التي تعلموها حتى الآن فقط، أو باستخدام جميع المفاتيح الموجودة على لوحة المفاتيح.

إعدادات المغامرة
هناك العديد من عناصر التحكم في البرنامج في Typing Instructor. يمكن للكاتبين اختيار اللغة الإنجليزية أو الإسبانية وخطة الكتابة التي تناسب مستوى مهاراتهم – هناك 20 خطة فريدة! ويمكن للكاتبين أيضًا إنشاء خطتهم المخصصة، بالإضافة إلى تعديل كلمات الهدف الخاصة بهم في الدقيقة في أي وقت.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.