عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج UltraCopier اخر اصدار مفعل

تنزيل UltraCopier مجانا

برنامج UltraCopier كامل

UltraCopier 2.0.3.4 Multilingual هو برنامج يساعدك على نسخ ولصق الملفات أو المجلدات بسرعة عند مقارنتها بميزة لصق النسخ الافتراضية في Windows. أنت الذي غالبًا ما يقوم بنسخ ولصق الملفات ، يجب أن تشعر أحيانًا أن عملية نسخ ولصق الملف طويلة جدًا ، حتى في بعض الحالات قد تستغرق عدة ساعات. حسنًا ، هذا بالتأكيد يجعلك تشعر بالكسل الصحيح؟ لذلك ، تقوم على الفور بتنزيل أحدث UltraCopier واستخدامه لتسريع عملية نسخ الملفات ولصقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تتم مشاركة أحدث برامج UltraCopier مجانًا من قِبل المطورين ، لذلك لا تحتاج إلى تصدع أو تصحيح لتثبيت هذا البرنامج. ولكن على الرغم من أن برنامج Ultra UltraCopier هو برنامج مجاني ، فلا داعي للشك في إمكاناته ، لأن هذا التطبيق مصمم بأحدث التقنيات من أجل تسريع عملية ملف لصق النسخ.


يجمع بين أنواع متعددة من المجتمعات (المستخدمين والمطورين والمصممين ، …).
اركض في كل مكان
يعمل مع جميع الأجهزة: محركات الأقراص الصلبة ، مفاتيح USB ، الأقراص المدمجة ، … التوافق عبر الأنظمة الأساسية: Windows ، Linux ، و Mac.
تخصيص
التخصيص حسب الطلب من خلال مجموعة كبيرة من الجلود والإضافات. متوفر بعدة لغات.
عالية الأداء والتحكم
Ultracopier أسرع من معظم أدوات النظام الافتراضية. ويوفر العديد من الميزات المتقدمة مثل: بدء / استئناف عملية النسخ ، والحد من السرعة ، والبحث من خلال قائمة النسخ.
خطأ وإدارة الاصطدام
تتنبأ Ultracopier بالأخطاء الداخلية والخارجية. ينتج عنه مربعات حوار معلومات مفصلة تتيح لك الحصول على أفضل حل (على سبيل المثال ، الكتابة فوق دائمًا ، الكتابة فوق إذا كان أحدث ، …)

المميزات الجديدة لبرنامج UltraCopier 

إصلاح وتحسين دعم تنسيق tar (-H ustar و -H posix) للسماح بضغط أفضل (CC) ، والتحول إلى c ++ 11 و clang / llvm الكامل -stdlib = libc ++ لـ Mac (CC) ، حاول إسقاط مربع الحوار UAC (شكرا مينوك)

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.