عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج USB for Remote Desktop 6.2.4 مع التفعيل

USB for Remote Desktop 6.2.4

وصف USB for Remote Desktop

تقديم FabulaTech USB لسطح المكتب البعيد! يتيح لك هذا البرنامج الأنيق توصيل أجهزة USB الخاصة بك بسهولة بجلسة سطح المكتب البعيد الخاصة بك كما لو كانت متصلة مباشرة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. كم ذلك رائع؟

وإليك كيفية العمل: يمكنك تثبيت جزء محطة العمل على جهاز الكمبيوتر المحلي أو العميل الرقيق حيث يتم تعليق أدوات USB الخاصة بك. بعد ذلك، ينتقل جزء الخادم إلى الجانب البعيد الذي تتصل به عبر Microsoft RDP أو Teradici PCoIP أو Citrix ICA.

لا حاجة لأية تكوينات فاخرة هنا! يدعم FabulaTech مجموعة واسعة من أجهزة USB، مما يجعل من السهل عليك الوصول إلى أجهزتك عن بعد. رحب بالاتصال السلس وودع المتاعب. أعطها دوامة وشاهد السحر يحدث!

ميزات USB for Remote Desktop

لقطة شاشة USB لسطح المكتب البعيد
فهي تسمح بإعادة توجيه أجهزة USB المتصلة محليًا إلى جلسة سطح المكتب البعيد. يبدو أن جهاز USB متصل مباشرة بالجانب البعيد.

يتكون البرنامج من أجزاء الخادم ومحطة العمل. يتم تثبيت جزء محطة العمل على الكمبيوتر المحلي أو العميل الرقيق حيث يتم توصيل أجهزة USB فعليًا. يتم تثبيت جزء الخادم على الجانب البعيد الذي تتصل به عبر Microsoft RDP أو Teradici PCoIP أو Citrix ICA. يجعل جزء الخادم أجهزة USB المعاد توجيهها متاحة للمستخدمين المسجلين عن بعد.

حل خالٍ من برامج التشغيل
USB لسطح المكتب البعيد لا يتطلب وجود برامج تشغيل لأجهزة USB على الجهاز المحلي أو الجهاز العميل الرقيق. لذلك، يمكن إعادة توجيه أي جهاز USB جديد إلى جلسة سطح المكتب البعيد دون تثبيت برامج تشغيل جهاز USB.

يدعم البرنامج مجموعة واسعة من أجهزة USB ولا يتطلب أي تكوين خاص.

يعمل مع أي أجهزة USB
لا يقتصر البرنامج على بعض طرز معينة من أجهزة USB. وهو متوافق مع أي منهم. لذلك، فهو حل عالمي لإعادة توجيه جهاز USB. حتى أجهزة USB الأكثر غرابة يمكن إعادة توجيهها إلى بيئة سطح المكتب البعيد.

إعادة التوجيه التلقائي لأجهزة USB التي تم توصيلها
أثناء التشغيل باستخدام الأداة الإدارية، يمكن تكوين USB لسطح المكتب البعيد لإعادة توجيه أي جهاز USB تم توصيله حديثًا على الفور وبشكل تلقائي. ليس عليك حتى صرف انتباهك بعيدًا عن عملية العمل. سيقوم البرنامج بإعادة توجيه أجهزة USB تلقائيًا في كل مرة تقوم فيها بتوصيلها.

إعادة توجيه منفذ USB
في بعض الحالات، يكون من المناسب حقًا استخدام منفذ USB مخصص لإعادة التوجيه. في مثل هذه الحالة، سيتم إعادة توجيه أي جهاز USB متصل بهذا المنفذ إلى الجانب البعيد. جميع الأجهزة الأخرى ستكون للاستخدام المحلي فقط.

جاهز للمؤسسات
بالنسبة لعمليات التثبيت الكبيرة، من الممكن تكوين البرنامج للمستخدمين المحليين والمجاليين عن بعد. يمكن إجراء التكوين عبر Active Directory مما يسمح بضبط الإعدادات المطلوبة مسبقًا أو حتى تعطيل إعادة توجيه USB لمستخدمين محددين أو لأنواع معينة من أجهزة USB فقط.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.