عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Vegas Image 5.0.0.0 مع التفعيل

Vegas Image 5.0.0.0

وصف Vegas Image 5.0.0.0

Vegas Image هو مؤلف الصورة الخام. يستخدم التركيب المستند إلى الطبقة لدمج الصور في مساحة ألوان 16 بت. عند استخدام الصور الأولية ، فإنها تصل إلى النطاق الكامل لبيانات الألوان الخام ، مما يوفر أعلى جودة في الصناعة. وباستخدام وحدة معالجة الرسومات للرفع الثقيل ، لا يزال الأداء سريعًا بشكل مذهل ، حتى في الصور عالية الدقة.

ميزات Vegas Image

توفر صورة VEGAS مجموعة أدوات كاملة لإنشاء صور مركبة لمجموعة من التطبيقات ، بما في ذلك

  • تصوير الأحداث: معالجة الكميات الكبيرة من الصور الملتقطة باستخدام نفس الإعداد بسهولة وسرعة ، من خلال تطبيق نفس الإعدادات على جميع الصور تلقائيًا.
  • التصوير الفوتوغرافي في الاستوديو: يتيح لك التحكم الكامل في الصور الفردية في مركبك تكوين نتائج واقعية بعناية لا يمكن التقاطها عمليًا.
  • الحملات الإعلانية: تتضمن معالجة الدُفعات عناصر تحكم لإنشاء تناسق في التخطيط بسهولة عبر صور مُصدرة متعددة بأحجام ونسب عرض إلى ارتفاع مختلفة. أضف نصًا ورسومات أخرى بسهولة إلى تركيباتك باستخدام الأدوات المدمجة.
  • الكتالوجات: يجعل التصوير الفوتوغرافي للشاشة الخضراء من السهل استبدال الخلفيات الموجودة خلف النماذج أو المنتجات الخاصة بك ، لإضافة صور تعزز المنتجات التي يتم بيعها.
    وأكثر بكثير.

ميزات الدفعة وسير العمل

  • محتوى الطبقة: الميزة الأساسية لسير عمل VEGAS Image هي أن الطبقات موجودة كحاويات ، ويمكن أن تحتوي كل طبقة على صور متعددة. لذلك عند العمل مع مجموعة من الصور ، يمكنك إعداد طبقة واحدة بالطريقة التي تريدها ، واستيراد مجموعة الصور بأكملها إليها. يمكن استخدام طبقات متعددة لإعداد عناصر مختلفة ، أو لمعالجة مجموعات الصور من المجموعة باستخدام إعدادات مختلفة.
  • قائمة تصدير مخصصة: بالإضافة إلى التصدير التلقائي لجميع الصور في مشروعك بسهولة ، يمكنك بسهولة إعداد قوائم تصدير مخصصة ، لتصدير صور محددة فقط ، أو أشكال مختلفة من الطبقات المخزنة في المشروع.
  • اختلافات المحتوى: من الممكن أيضًا إنشاء أشكال متنوعة من الصور بناءً على محتوى الطبقة. على سبيل المثال ، قد يكون لديك طبقة واحدة للخلفية الخاصة بك ، والتي تحتوي على ثلاث صور خلفية مختلفة. قد تحتوي الطبقة الثانية على 5 صور أمامية. إنها عملية بسيطة لتصدير كل مقدمة ثلاث مرات ، مرة واحدة مع كل خلفية ، ليصبح المجموع 15 اختلافًا للصورة. هذه الأرقام ليست قيودًا ، كل طبقة يمكن أن تحتوي على صورة واحدة أو مئات.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.