عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج WD Drive Utilities for Windows مع التفعيل

WD Drive Utilities for Windows

وصف WD Drive Utilities for Windows

استمتع بأداء محرك الأقراص المثالي وقم بتبسيط حياتك الرقمية باستخدام WD Drive Utilities لنظام التشغيل Windows ! أطلق العنان للإمكانات الكاملة لمحرك أقراص WD الخاص بك باستخدام هذا البرنامج القوي. قم بتكوين محرك الأقراص الخاص بك وإدارته وتشخيصه بسهولة. تحكم في بياناتك من خلال التشخيص الشامل للمحرك. يمكنك إدارة تكوينات RAID بسهولة للنماذج المدعومة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مسح محرك الأقراص وتهيئته أو ضبط مؤقت مناسب لسكون محرك الأقراص على محركات الأقراص المدعومة. وأخيرا، قم بتسجيل محرك الأقراص الخاص بك لضمان راحة البال. ابدأ اليوم باستخدام WD Drive Utilities لنظام التشغيل Windows وقم بتحسين وظائف محرك WD الخاص بك بشكل لم يسبق له مثيل!

ميزات أدوات WD Drive المساعدة لنظام التشغيل Windows

يسمح لك بالتحقق من صحة القرص الصلب وحالة SMART

  • من المهم ملاحظة أن التطبيق يدعم فقط عددًا محددًا من محركات الأقراص الصلبة الخارجية من سلسلة My Passport وeasystore وMy Book Western Digital ولا يتعرف على محركات الأقراص من الشركات المصنعة الأخرى. بمجرد تثبيت التطبيق بسرعة، ما عليك سوى توصيل محرك أقراص WD الخاص بك للوصول إلى الخيارات والوظائف المتنوعة المتاحة.
  • تمكنك الأداة المساعدة من إجراء العديد من الاختبارات حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان محرك الأقراص الخارجي يعمل بشكل صحيح. إذا كان الجهاز بطيئًا مؤخرًا، فيمكنك اختيار اختبار القيادة الكامل الذي يحلل كل قطاع بحثًا عن حالات الخطأ.
  • يمكن للأداة أيضًا إجراء فحص أخف يركز على اكتشاف الزيادات المحتملة في درجة الحرارة أو الضوضاء أو أخطاء القراءة والكتابة، والتي يمكن أن تكون جميعها مؤشرات على فشل وارد وفقدان البيانات.

تحقق من الحالة وقم بتغيير تكوين RAID

  • يتمتع المستخدمون المتقدمون بالقدرة على التعامل مع إعدادات تكوين RAID وإجراء التعديلات حسب الحاجة. ومن الجدير بالذكر أن محركات أقراص WD تأتي مع الإعدادات الافتراضية، بما في ذلك Stripper (0)، أو Mirrored (1)، أو محركات الأقراص الفردية (JBOD). بعد إجراء فحص سريع، يوفر التطبيق نظرة عامة على حالة RAID، والتي يمكن أن تتراوح من صحية إلى متدهورة، أو ربما غير معروفة، مع مجموعة من الاحتمالات بينهما.
  • ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يسمح لك بتعديل التكوين، ولكن يجب أن تتوقع فقدان جميع التطبيقات المثبتة والملفات التي تخزنها على محرك الأقراص الخارجي أثناء هذه العملية. لذلك، بعد عمل نسخة احتياطية لبياناتك المهمة، قم بالوصول إلى الوظيفة المخصصة وحدد خيار الوضع الذي تريد التغيير إليه.

تطبيق مفيد لإدارة محركات الأقراص الصلبة WD بكفاءة

  • إذا كنت تمتلك محرك أقراص Western Digital وترغب في زيادة إمكانات محرك الأقراص الثابتة الخاص بك إلى الحد الأقصى عن طريق حذف البيانات نهائيًا أو ضبط تكوينات RAID، فقد تكون WD Drive Utilities ذات فائدة كبيرة.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.