عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Winaero Tweaker 1.31 كامل مفعل للتحكم في نظام الويندوز

تحميل برنامج Winaero Tweaker كامل مفعل

تحميل برنامج Winaero Tweaker مجاناً للتعديل على إعدادات الويندوز وتحسينه

  • تم تحديث برنامج Winaero Tweaker الى احدث واخر اصدار :Winaero Tweaker 1.31
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

ما الجديد في Winaero Tweaker 2021:

مرحباً بمستخدمي Tweaker ، إليك تحديث سريع للإصدار الذي تم إصداره مسبقًا 0.17. يعمل Winaero Tweaker 0.17.1 على حل مشكلة صفحة ‘تصدير قواعد محددة لجدار الحماية’ ، وإصلاح الخلل في خيار ‘تعطيل Windows Update’ لمستخدمي Windows 10 Home ، كما يأتي مع ميزة جديدة يطلبها المستخدمون مني كثيرًا في اخر بضعه ايام.
تصدير قواعد جدار الحماية المحددة:
لقد اكتشفت سبب تعليق هذه الصفحة للعديد من المستخدمين. تم حل المشكلة الآن ، تفتح الصفحة بسرعة. شكرا لصديقي ميلان على وقته ومساعدته!
لأسباب سهلة الفهم ، يشعر بعض المستخدمين بالحماس الشديد بشأن تخصيص نظام التشغيل الخاص بهم. بغض النظر عما إذا كنا نناقش التغييرات الجمالية أو التغييرات الوظيفية ، فإن الحريات التي يتم توفيرها بشكل افتراضي ليست مثيرة للإعجاب ، لذا فإن اللجوء إلى أطراف ثالثة هو خيار طبيعي.
Winaero Tweaker – برنامج مدمج عالمي يدعم Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 10 و Windows 11. يشتمل البرنامج على تعديلات لكل إصدار من نظام التشغيل من Windows 7 إلى Windows 10. يكتشف Winaero Tweaker تلقائيًا إصدار نظام التشغيل Windows الذي تستخدمه يتم تشغيله ويعرض التعديلات وخيارات التخصيص وفقًا لذلك. يمكن تثبيت البرنامج كتطبيق محمول حتى تتمكن من اصطحابه معك وأنت تنتقل من كمبيوتر إلى آخر.
تعديلات Windows 10 الخاصة:
قم بتغيير سلوك Windows Update المؤمَّن على “تثبيت التحديثات تلقائيًا” في Windows 10 Technical Preview.
قم بتمكين جزء التاريخ والوقت التجريبي السري المخفي والذي لم يتم تمكينه افتراضيًا في Windows 10 Technical Preview.
قم بتمكين شاشة تسجيل الدخول التجريبية السرية المخفية والتي لم يتم تمكينها افتراضيًا في Windows 10 Technical Preview.
هنا يمكنك التبديل بين قائمة ابدأ القديمة التي يمكن تغيير حجمها وقائمة ابدأ “Continuum” الجديدة في Windows 10 Technical Preview.

Winaero Tweaker هو عبارة عن برنامج شامل يتيح لك تطبيق مثل هذه التعديلات في أي وقت من الأوقات. مع مجموعة ميزات غنية ، يجب أن يكون التطبيق موردًا رائعًا إذا كنت تريد التحكم الكامل في التفاصيل المرتبطة بنظام التشغيل.

أداة قابلة للتطبيق تسمح لك بتخصيص جهاز الكمبيوتر الخاص بك
أولاً وقبل كل شيء ، يتميز البرنامج بواجهة مستخدم بديهية ، مع إدراج جميع تعديلاته المتاحة وتجميعها في القسم الأيسر من النافذة الرئيسية.

للحصول على نظرة عامة على إمكانيات البرنامج ، يجب أن تعرف أن فئات مثل ‘المظهر’ و ‘السلوك’ و ‘التمهيد وتسجيل الدخول’ و ‘سطح المكتب وشريط المهام’ و ‘قائمة السياق’ و ‘الإعدادات ولوحة التحكم’ والعديد من البعض الآخر في متناول اليد إذا كنت تريد تعديل أي شيء في نظام التشغيل الخاص بك.

لاحظ أن الخيارات التي تمكّنك من إعادة التعيين إلى الإعدادات الافتراضية يمكن العثور عليها في قائمة ‘ملف’ ، لذلك لا داعي للقلق بشأن عدم التراجع عن تعديلاتك.

يتيح لك الاختيار من بين مجموعة من التعديلات المرئية

نظرًا للكمية العالية من التعديلات التي يضعها البرنامج تحت تصرفك ، فلن نتمكن من تغطيتها بالكامل. ومع ذلك ، لمساعدتك في إنشاء فكرة ، سنبدأ بالتغييرات المرئية التي يمكنك تطبيقها.

يمكنك ، على سبيل المثال ، تمكين سمة ‘Aero Lite’ وأشرطة العناوين الملونة مع إمكانية أيضًا تحديد لهجات مخصصة. يتيح لك البرنامج أيضًا ضبط التباعد الأفقي والرأسي للرموز وكذلك الخط.

يساعدك على تخصيص جميع أنواع الجوانب المرتبطة بسلوك النظام
يمكنك إيقاف نظام التشغيل من البحث تلقائيًا عن التطبيقات في المتجر وكذلك مطالبته بتعطيل حظر التنزيلات أو التخلص من الحاجة إلى إعادة التشغيل بعد التحديثات. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا طلب كلمة مرور عند بدء التشغيل لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا تعطيل شاشة القفل أو العثور على صور جديدة لها ، أو إخفاء اسم المستخدم الأخير لتسجيل الدخول ، أو اختيار رؤية معلومات تسجيل الدخول من أجل معرفة بالضبط من استخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

من الممكن أيضًا تمكين حساب المسؤول أو تعطيله باستخدام هذا البرنامج ، الذي يجب أن تعرفه ، يشتمل على سلسلة من الميزات المتعلقة بالأمان أيضًا.

أداة قوية تضم قدرًا رائعًا من التعديلات
في ملاحظة نهائية ، Winaero Tweaker هي أداة قوية توفر لك إمكانية تخصيص مظهر نظام التشغيل وردود أفعاله في جميع أنواع المواقف.

تعد التعديلات التي تحزمها متنوعة تمامًا ، مما يتيح لك التحكم الكامل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك يثبت أن الأداة موصى بها للغاية للمستخدمين الحريصين على امتلاك جهاز كمبيوتر جذاب وملفت للنظر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.