عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج WinCam 3.4 مع التفعيل

WinCam 3.4

وصف WinCam 3.4

WinCam هو مسجل شاشة قوي وسهل الاستخدام للغاية لنظام Windows. يمكنك إدارة تطبيق معين أو منطقة أو ملء الشاشة ، وتسجيل كل ما يحدث هناك. مع القدرة على التقاط ما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية ، يضمن WinCam عدم فقدان التسجيل على الإطلاق ، بينما يقوم تسريع الأجهزة بعرض وترميز الفيديو في الوقت الفعلي وبدون عناء.

تم تصميم WinCam بأبسط ما يمكن ، وهو مليء بالوظائف التي تسمح بأي استخدام تقريبًا: تسجيل مقاطع فيديو تعليمية ، وحفظ مكالمات Skype ، والتقاط وسائط متعددة في الوقت الفعلي وإنشاء محتوى مرئي بضغطة زر.

اختر مصدر وتأثيرات الفيديو المطلوبة ، انقر فوق الزر “تسجيل” وتابع كالمعتاد: العمل في أي تطبيق ، أو مشاهدة الفيديو أو ممارسة الألعاب. عند الانتهاء ، انقر فوق رمز WinCam أو اضغط على مفتاح الاختصار ، ويكون فيديو نشاطك جاهزًا للمشاركة.

ميزات برنامج WinCam Full Download

يدمج WinCam المعاينة المباشرة
نفس فلسفة التصميم مثل WinSnap (منشئ لقطة الشاشة لدينا). في الجزء الأيمن ، يمكنك ضبط مصدر الفيديو ومعدل الإطارات وتأثيرات ما بعد المعالجة ومعاينة هذه التغييرات على الفور دون بدء التسجيل.

تكبير المؤشر وإبراز الرسوم المتحركة والنقر
عند إنشاء برنامج تعليمي ، يمكنك جعل المؤشر ينبثق عن طريق ضبط حجمه وإضافة تأثير التمييز والرسوم المتحركة بالنقر بالماوس. بدلاً من ذلك ، عند تسجيل فيديو بث مباشر ، قد ترغب في إخفاء المؤشر المزعج على الإطلاق.

نظام الصوت والميكروفون
باستخدام WinCam ، يمكنك تسجيل صوت النظام أو الميكروفون أو كليهما في وقت واحد. يتم إعادة تشكيل الإشارات الصوتية المحددة تلقائيًا لتحقيق أفضل جودة ممكنة ، ويتم مزجها معًا وتشفيرها في الوقت الفعلي إلى جانب الفيديو.

تحرير الفيديو الأساسي
عند الانتهاء من التسجيل ، يمكنك معاينته والقيام ببعض التحرير الأساسي مباشرة في WinCam. انقر نقرًا مزدوجًا فوق المخطط الزمني أو استخدم أزرار شريط الأدوات المقابلة لضبط أوقات بدء الفيديو وانتهائه. ثم انقر فوق الزر “حفظ” لحفظ مقطعك كنسخة أو الكتابة فوق الفيديو الأصلي.

برنامج WinCam سهل للغاية !!!
بعد تجريده من أي شيء يتجاوز تسجيل الشاشة ، يجلب WinCam هذه الوظيفة إلى الكمال. تحدث أقل ، والمزيد من الإجراءات: اضغط على مفتاح الاختصار وابدأ في تسجيل الشاشة في الدقيقة التالية بعد تنزيل WinCam. لا توجد برامج أخرى بهذه السهولة!

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.