عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تنظيم وفهرسة الملفات WinCatalog 2024.5.0.1228 مع التفعيل

تنزيل WinCatalog 2024.5.0.1228 للكمبيوتر مجانا

برنامج WinCatalog 2021 كامل مع التنشيط + نسخة محمولة Portable بورتابل مفعلة تلقائي

  • تم تحديث برنامج WinCatalog الى احدث واخر اصدار :WinCatalog 2024.5.0.1228
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

WinCatalog 2021 – هو برنامج مفهرس متعدد الاستخدامات للأقراص والملفات والمجلدات وأي كائنات غير ملف. ليس من السهل دائمًا تتبع مكان وجود بعض الملفات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاصةً إذا كان لديك مجموعة كبيرة من الأقراص المضغوطة وأقراص DVD. إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين ، فمن المؤكد أنه من المفيد أن يكون لديك الأداة المناسبة للعمل مع هذه المهمة. WinCatalog عبارة عن أداة مساعدة للبرامج مصممة لمساعدتك في العثور على المستندات والبيانات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إنشاء فهرس يوفر لك إمكانية الوصول الفوري إليها. يمكن إتقان هذا البرنامج حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة لأنه يتميز بواجهة مباشرة.

WinCatalog هي أداة كاملة الميزات حقًا ، لذلك سيكون من الطبيعي توقع دعم السحب والإفلات في مثل هذا التطبيق. على الرغم من أن المطور لم يتضمن هذا الخيار ، إلا أنه جعل عملية إضافة الملفات إلى القائمة بسيطة للغاية. يمكنك إضافة قرص ثابت أو قابل للإزالة أو مجلدات محددة أو ملفات فردية إلى الكتالوج. يمكن إنشاء مجلدات افتراضية وعناصر بسهولة تامة.

يعمل البرنامج بسرعة وهو قادر على عرض محتويات المجلدات الخاصة بك بشكل صحيح عن طريق الحفاظ على هيكل المجلد الهرمي. إنه يتذكر أسماء الملفات (مثل المسار والحجم وتواريخ الإنشاء) ويمكنك أيضًا معاينتها في اللوحة اليمنى.

يمكنك الحصول على WinCatalog تنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. ليس من السهل دائمًا تتبع مكان وجود بعض الملفات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، خاصةً إذا كان لديك مجموعة كبيرة من الأقراص المضغوطة وأقراص DVD. إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين ، فمن المؤكد أنك ستحصل على الأداة المناسبة للعمل مع هذه المهمة. WinCatalog عبارة عن أداة مساعدة برمجية مصممة لمساعدتك في العثور على المستندات والبيانات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إنشاء فهرس يتيح لك الوصول الفوري إليها.

يمكن إتقان هذا البرنامج حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة لأنه يتميز بواجهة مباشرة.

WinCatalog عبارة عن أداة كاملة الميزات حقًا ، لذلك سيكون من الطبيعي توقع دعم السحب والإفلات في مثل هذا التطبيق. على الرغم من أن المطور لم يدرج هذا الخيار ، إلا أنه جعل عملية إضافة الملفات إلى القائمة بسيطة جدًا. يمكنك إضافة قرص ثابت أو قابل للإزالة أو مجلدات محددة أو ملفات فردية إلى الكتالوج. يمكن إنشاء المجلدات الافتراضية والعناصر الجمركية بسهولة تامة.

يعمل التطبيق بسرعة ويمكنه عرض محتويات مجلداتك بشكل صحيح عن طريق الحفاظ على هيكل المجلد الهرمي. يتذكر سمات الملفات (مثل المسار والحجم وتواريخ الإنشاء) ويمكنك أيضًا معاينتها في اللوحة اليمنى.

يمكن لـ WinCatalog إجراء عمليات بحث في المجموعة بأكملها بفضل محرك البحث المدمج. ما عليك سوى كتابة اسم الملف أو استخدام عوامل تصفية إضافية للحصول على نتائج أكثر دقة مثل الحجم والعلامات والمواقع والتاريخ. يتضمن دعمًا متعدد علامات التبويب وهذا يعني أنه يمكنك العمل مع عمليات بحث متعددة في نفس الوقت.

من الممكن أيضًا إضافة علامات إلى العناصر الخاصة بك ، والعثور على الملفات المكررة ، وإضافة جهات اتصال ، وإدارة الأقراص المستعارة ، ونسخ الملفات إلى محرك أقراص آخر مباشرةً من WinCatalog. علاوة على ذلك ، يمكن تصدير كل كتالوج إلى ملف HTML أو CSV.

يمكنك تخصيص مظهره عن طريق التبديل إلى أوضاع عرض الشبكة أو الصور المصغرة.

بشكل عام ، يعد WinCatalog حلاً مفيدًا جدًا لجميع المستخدمين الذين يرغبون في العثور على أي مستندات أثناء التنقل. يحتوي على العديد من الميزات المفيدة التي تجعل عملية البحث بأكملها أسهل وأسرع.

قم تلقائيًا بفهرسة جميع الملفات المخزنة على القرص الخاص بك (محرك الأقراص الثابتة ، وأقراص DVD ، والأقراص المضغوطة ، ومحركات أقراص الشبكة ، وأجهزة تخزين الوسائط المتعددة الأخرى). يسترد WinCatalog 2024.1.0.809 Crack تلقائيًا علامات ID3 لملفات الموسيقى وعلامات Exif والصور المصغرة للصور والصور المصغرة والمعلومات الأساسية لملفات الفيديو والكتب الإلكترونية وملفات أرشيف المحتوى والصور المصغرة للصور (الصور) وملفات PDF وملفات ISO و أكثر بكثير.

قم بتنظيم كتالوج الملفات الخاص بك ، واستخدم المجلدات الافتراضية ، والعلامات (الفئات) ، والحقول المعرفة من قبل المستخدم ، وابحث عن الملفات في ثوانٍ ، باستخدام البحث المتقدم ، حتى عندما يكون محرك الأقراص غير متصل بجهاز كمبيوتر. استخدم WinCatalog 2021.3.0.516 أيضًا بسهولة كمكتشف للملفات المكررة. يمكن تحديث كتالوج القرص تلقائيًا من خلال برنامج جدولة مهام Windows. وبغض النظر عن حجم مجموعة التسجيلات الخاصة بك ، سيكون لديك دائمًا كتالوج منظم بدقة من الملفات في متناول اليد.

يعد WinCatalog 2024.1.0.809 License Key أداة كاملة ، لذلك من الطبيعي توقع دعم السحب والإفلات في مثل هذا التطبيق. على الرغم من أن المطور لم يدرج هذا الخيار ، فقد جعل عملية إضافة الملفات إلى القائمة واضحة تمامًا. يمكنك إضافة أقراص ثابتة أو قابلة للإزالة أو مجلدات محددة أو ملفات فردية إلى الكتالوج. يمكن إنشاء الملفات الافتراضية والعناصر الجمركية بسهولة تامة.

التطبيق سريع وقادر على عرض محتويات مجلداتك بشكل صحيح مع الحفاظ على هيكل مجلد هرمي. يتذكر سمات الملف (على سبيل المثال ، المسار والحجم وتاريخ الإنشاء) ويمكنك أيضًا معاينتها في الجزء الأيمن.

يمكن لـ WinCatalog 2024.1.0.809 Keygen إجراء عمليات بحث في المجموعات بفضل محرك البحث المتكامل الخاص بها. ما عليك سوى كتابة اسم الملف أو استخدام عوامل تصفية إضافية للحصول على نتائج أكثر دقة مثل الحجم والعلامات والموقع والتاريخ. يتضمن دعمًا لعلامات تبويب متعددة وهذا يعني أنه يمكنك العمل مع عمليات بحث متعددة في نفس الوقت.

ميزات WinCatalog 2023:

  • • القدرة على فهرسة أي أجهزة تخزين يمكن الوصول إليها من بيئة Windows.
    • القدرة على فهرسة المجلدات الفردية على الأقراص.
    • استخراج تلقائي لأوصاف ملف الأرشيف عند مسح القرص.
    • الاستخراج التلقائي لعلامات EXIF ​​من الصور الرقمية.
    • استرجاع أسماء مسار القرص المضغوط الصوتي من قاعدة بيانات الإنترنت المضغوطة.
    • دعم العناصر غير الملف: فهو يتيح لك فهرسة كتبك ومقاطع الفيديو أو حتى الطوابع البريدية والعملات المعدنية!
    • تعليقات فردية لكل عنصر: قرص أو مجلد أو ملف.
    • القدرة على إدارة مجموعتك بين المجلدات الافتراضية باستخدام Drag’n’Drop.
    • يرتبط كل عنصر بمجموعة من الكلمات الرئيسية لزيادة صلة البحث.
    • يمكن البحث في الفهرس حسب اسم الملف والتعليق والكلمات الأساسية والتاريخ والحجم.
    • وظيفة بحث قوية: القدرة على استخدام AND و NOT و OR وعوامل البدل.
    • القدرة على البحث في الكتالوج بأكمله أو قرص فردي.
    • عند تحديث بيانات القرص ، يتم الاحتفاظ بالتعليقات والكلمات الرئيسية التي تم إدخالها مسبقًا.
    • إمكانية حذف الملفات والمجلدات غير الضرورية من الكتالوج.
    • القدرة على تصدير واستيراد أجزاء المجموعة وقائمة جهات الاتصال.
    • القدرة على توليد التقارير.
    • القدرة على إنشاء تقارير HTML لإرسالها إلى شخص ما ، النشر على الويب أو الطباعة.
    • القدرة على تصدير أي مجلد إلى ملف CSV. (قيم مفصولة بفواصل) لفتح الكتالوج في MS Excel أو تطبيقات أخرى.
    • إمكانية فتح الكتالوج الأخير تلقائيًا عند بدء تشغيل التطبيق.
    • واجهة متعددة اللغات.

متطلبات تشغيل برنامج WinCatalog 2023

قبل أن تبدأ تنزيل WinCatalog 2021 مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 70 ميجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel Dual Core أو أحدث.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.