عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Wipe Professional 2024.03 كامل مع سريال التفعيل

تنزيل برنامج Wipe Professional 2021 كامل

برنامج Wipe Professional 2021 للكمبيوتر

بعد تثبيت Wipe Pro ، ستتمكن من حذف محفوظات المتصفح وذاكرة التخزين المؤقت وملفات index.dat والتسجيل وملفات ملفات تعريف الارتباط على الإنترنت وسجل الإكمال التلقائي وملفات الإنترنت المؤقتة والعديد من العناصر الأخرى. يمسح هذا البرنامج أيضًا أي مسارات أخرى للنشاط الشخصي الذي قمت به عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبغض النظر عن البرنامج: Windows أو Internet Explorer أو Firefox أو Chrome أو Opera أو أي برنامج آخر.

لمنع استعادة البيانات المحذوفة ، يستخدم البرنامج طرق الأمان التالية: DoD 5220.22-M method ، طريقة Gutmann (35 خطوة كاملة) ، GOST الروسي وغيرها. يمكنك أيضًا تخصيص عملية التنظيف واختيار العناصر التي تريد إزالتها وأيها لا. أو يمكنك عرض معلومات تفصيلية حول المناطق التي توجد فيها القمامة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكن لهذا البرنامج القوي إزالة الكثير من الجيجابايت من البيانات المهملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستعادة الكثير من المساحة الحرة على القرص. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيحمي خصوصيتك على الإنترنت – فهو يزيل السجلات المتعلقة بالنشاط الشخصي على جهاز الكمبيوتر. وستكون قادرًا على حذف سجل المتصفح وذاكرة التخزين المؤقت وملفات Index.dat والتسجيل وملفات تعريف الارتباط على الإنترنت وسجل الإكمال التلقائي وملفات الإنترنت المؤقتة والعديد من العناصر الأخرى. يقوم هذا البرنامج أيضًا بمسح أي مسارات أخرى للنشاط الشخصي الذي قمت به عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بغض النظر عن البرنامج: Windows أو Internet Explorer أو FireFox أو Chrome أو Opera أو أي برنامج آخر.
لمنع استعادة البيانات المحذوفة، يستخدم البرنامج طرق الأمان التالية: طريقة DoD 5220.22-M، طريقة Gutmann (35 خطوة كاملة) يمكنك أيضًا تخصيص عملية التنظيف واختيار العناصر التي تريد إزالتها والعناصر التي لا تريد إزالتها. أو يمكنك عرض معلومات مفصلة حول المناطق التي توجد بها القمامة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر مشتركًا مع عدة أشخاص، فليس من المستحسن حقًا ترك المستندات المتعلقة بك متناثرة ليراها الجميع. بالإضافة إلى ذلك، من المهم معرفة أن الاستخدام البسيط لجهاز الكمبيوتر أو تصفح الإنترنت أو فتح المرفقات أو غيرها، يتسبب في نشر المعلومات الشخصية بشكل كبير. لمعالجة هذه المشكلة والسماح لك بالتنظيف بشكل صحيح بعد زيارتك، لدى Clubic حل فعال ومجاني يقدمه لك!

Wipe هي أداة مساعدة تسمح لك بمسح كل آثار وقتك على جهاز يعمل بنظام التشغيل XP أو Vista. من خلال بضع نقرات فقط، يمكنك مسح العديد من الملفات المؤقتة والتواريخ وذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط وكلمات المرور وغيرها من البيانات الشخصية الموجودة في العديد من التطبيقات والتي يمكن لمستخدم ضار استردادها. مكتمل، فهو يدعم العديد من المتصفحات والتطبيقات من Firefox 3 إلى Opera عبر Internet Explorer، Google Chrome ، Flash Player ActiveX/Plugin، شريط أدوات Google ، Windows Media Player ، Adobe Reader ، Java، Movie Maker، Paint، WordPad، Microsoft Office Word/Excel وبرنامج Outlook Express بالإضافة إلى Windows Live Messenger . علاوة على ذلك، سيُعرض عليك وضعان محددان مخصصان لأنظمة XP وVista. فيما يتعلق بالاستخدام، كل ما عليك فعله هو تحديد مستويات الحذف المختلفة والخيارات المتوفرة بعناية والنقر على زر الحذف! لتطمئن نهائيا. وبالتالي، فإن معرفات الاتصال بمواقع مثل “Deezer.com” التي يتم الاحتفاظ بها عادةً باستخدام أداة “مسح مساراتي” المدمجة في Firefox، سيتم مسحها تمامًا هنا. ومع ذلك، كن حذرًا عند تحديد تفضيلاتك الفرعية لأنك تخاطر بفقدان جميع إشاراتك المرجعية بشكل دائم.

أخيرًا، لاحظ أنه يتضمن وضع الحذف “منع الاسترداد لمرة واحدة”. أصبحت أساليب “DoD 5220.22″ و”Guttman” و” Russian Gost” محجوزة الآن للنسخة المدفوعة من Wipe.

مميزات برنامج Wipe Professional 2021

عملية التنظيف أسرع بكثير من منافسينا.
يقوم البرنامج بإعادة تسمية الملفات المحذوفة بأسماء عشوائية لمنع استعادة اسم الملف.
تمنع الخوارزميات الآمنة استعادة الملفات المحذوفة.
إغلاق البرامج غير المرغوب فيها.
إدارة قائمة التنظيف.
اعرف كمية القمامة.
أيقونة صينية للتنظيف السريع.
يمكنك اختيار أي ملفات أو مجلدات مخصصة لإزالتها.
دعم الأولوية خلال ساعات العمل عن طريق البريد الإلكتروني.
يمكنك تعطيل البحث التلقائي والإخطار حول الإصدار الجديد.

متطلبات تشغيل برنامج Wipe Professional 2024

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: Pentium IV أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت رام (2 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب: 20 ميجا بايت أو أكثر

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.