عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner 10.6.1.796 كامل للكمبيوتر مع التنشيط 2021

تنزيل Wise Disk Cleaner 10.6.1.796 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Wise Disk Cleaner الى احدث واخر اصدار :Wise Disk Cleaner 10.6.1.796
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Wise Disk Cleaner Full Download:  يبدأ البحث عن واجهات بين الملفات الموجودة على القرص الصلب ويكون قادرًا على التنزيل بين مليارات الملفات والتنسيقات ، وبعبارة أخرى ، الملفات التي لا يطلبها Windows. البحث عنها وإزالتها. عادةً ما تكون هذه الملفات كبيرة جدًا ولها تنسيق خاص بها ، مما يجعل من المستحيل تقريبًا على المستخدم التعرف عليها بشكل طبيعي. يدعم Wise Disk Cleaner أكثر من 50 تنسيقًا يمكن البحث عنها بسهولة لهذه الملفات. استخدام هذا البرنامج ذو الحجم المنخفض جدًا . ليست هناك حاجة للتدريب. فقط انقر على الملفات وإزالتها.

Wise Disk Cleaner بمرور الوقت ، تتراكم الملفات غير المرغوب فيها والملفات المؤقتة وجميع أنواع ملفات النظام والعناصر الأخرى التي لا تحتاجها على الإطلاق على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. هذه الملفات عديمة الفائدة تشغل مساحة كبيرة على القرص الثابت وتبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن لـ Wise Disk Cleaner حذف هذه الملفات غير الضرورية على القرص الثابت لديك لتحرير مساحة القرص وجعل الكمبيوتر يعمل بشكل أسرع. كما يوفر العديد من الخيارات المخصصة للسماح للمستخدمين المتقدمين بتنظيف المزيد من الملفات التي لا يحتاجون إليها. مزود بخوارزميات متطورة ، يمكن لـ Wise Disk Cleaner مسحها وإزالتها في غضون ثوان ، مما يجعلها واحدة من أكثر منظفات الأقراص كفاءة في هذا المجال.

 ميزات الكاملة لـ Wise Disk Cleaner :

  • سرعة عالية جدا في عملية البحث
  • جدولة عمل المقاصة
  • حدد ملايين الملفات التي تشغل مساحة على القرص الثابت
  • القدرة على محو الملفات في سلة المحذوفات أو أثناء التنقل
  • مسح IE التاريخ
  • القدرة على تحويل أعمدة البحث إلى ملف إكسل
  • استخدام أحدث التقنيات
  • القدرة على التوقف عن البحث والبدء من جديد
    بعد فترة من الوقت يمكن أن ينخفض ​​أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل ملحوظ. كل هذا بسبب بقايا التطبيقات التي تمت إزالتها أو حتى الملفات المؤقتة والبيانات المتعلقة بالإنترنت. ومع ذلك ، بمساعدة بعض التطبيقات المتخصصة ، يمكن جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك جيدًا كالجديد. أحد الأمثلة على ذلك هو Wise Disk Cleaner مع اسم يتحدث عن نفسه.

    جذابة بصريا وسهلة الاستخدام
    يفخر التطبيق بواجهة حديثة مسطحة. إنها جذابة بصريًا ، مع عناصر مخزنة بذكاء في النافذة الرئيسية ومرئية بوضوح. يتيح لك شريط الأدوات العلوي الوصول بسرعة إلى جميع ميزاته الرئيسية الأربعة ، Common Cleaner و Advanced Cleaner و Slimming System و Disk Defrag.

    تخلص من الملفات غير المرغوب فيها
    بعد عملية نشر سريعة ، يمكنك فحص محركات الأقراص الثابتة بحثًا عن الملفات غير المرغوب فيها. اعتمادًا على المساحة الإجمالية والعناصر المحددة ، يمكن أن تستغرق العملية عدة دقائق. يتم عرض الملفات التي تم العثور عليها بجوار كل فئة من الفئات المخصصة ، ومقدار المساحة التي تشغلها.

    يتم الانتهاء من التنظيف بسرعة ، مع مؤشر يوضح مقدار المساحة التي استعدتها. يمكن إجراء مسح أكثر تعمقًا من خلال الوصول إلى Advanced Cleaner. يستغرق الأمر وقتًا أقل للتهيئة ، حيث إنك مطالب فقط بتحديد محركات الأقراص التي سيتم وضعها ضمن النطاق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن جدولة هاتين الميزتين في تاريخ وتكرار مخصصين.

    ابحث في كل ركن من أركان جهاز الكمبيوتر الخاص بك
    علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير مساحة أكبر على القرص باستخدام ميزة Slimming System ، التي تعثر على الملفات غير المرغوب فيها في Windows Installer Baseline Cache ، وملفات التعليمات ، وكذلك ملفات الخلفية. لزيادة الأداء ، يمكنك أيضًا بدء عملية إلغاء التجزئة على أي جهاز تخزين متصل.

    ختاما
    مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، يمكننا القول أن Wise Disk Cleaner هو تطبيق مفيد يمكنك استخدامه من وقت لآخر عندما يبدأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك في إظهار علامات الضعف. تسمح الواجهة لأي شخص بالاستيعاب بسرعة ويمكنها القيام بعمل جيد بشكل عام.

ما الجديد في Wise Disk Cleaner 10.1.7.766؟

  • تحسين وظيفة القرص ديفراغ.
  • تحسينات واجهة المستخدم الرسومية وسهولة الاستخدام.
  • تم إصلاح بعض المشكلات من ملاحظات المستخدمين.
  • تحديث الترجمات المختلفة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.