عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تصميم الصور والشعارات Xara Photo & Graphic Designer كامل مع التفعيل

تنزيل Xara Photo & Graphic Designer 23.4.0.67620 + portable

Xara Photo & Graphic Designer 23 متاح للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذا هو الاختيار الأمثل للبرنامج لجميع أعمالك لتصميم الصور والرسومات ، مع ميزات تحرير الصور القوية وتحسينها ، وأدوات التوضيح والتصميم المرنة حقًا.

  • يتيح لك عمل أشياء مدهشة مع الصور ، ويشمل أدوات رسم ناقلات بديهية حقًا ومعالجة نصية متقدمة ، كل ذلك في بيئة متكاملة بسلاسة.
  • تتفوق معالجة الصور Xara Photo & Graphic Designer على برامج الرسومات الأخرى على العديد من الجبهات. إنه أسرع بكثير ، وينتج ملفات أصغر وغير مدمر. يجعل أداة تكوين الصورة مثالية.
  • يعد Xara Photo & Graphic Designer 16 فريدًا أيضًا من حيث الطريقة التي يتعامل بها مع الصور ويخزنها ، مما يعني أن الملفات التي تحتوي على صور يمكن أن تكون أصغر في أي مكان من 3 إلى 100 مرة عن البرامج الأخرى.
    Xara Photo & Graphic Designer هو الخيار الأمثل للبرنامج لجميع أعمال تصميم الصور والرسومات ، مع ميزات تحرير وتحسين الصور القوية وأدوات التوضيح والتصميم المرنة حقًا.
    يسمح لك بعمل أشياء مذهلة باستخدام الصور ، ويتضمن أدوات رسم متجه سهلة الاستخدام ومعالجة نصية متقدمة ، كل ذلك في بيئة واحدة متكاملة بسلاسة.
    تتفوق معالجة صور Xara Photo & Graphic Designer على برامج الرسومات الأخرى على العديد من الجبهات. إنه أسرع بكثير وينتج ملفات أصغر وهو غير مدمر. إنه يجعل أداة تكوين الصورة المثالية.
    يعد Xara Photo & Graphic Designer 16 فريدًا أيضًا في طريقة تعامله مع الصور وتخزينها ، مما يعني أن الملفات التي تحتوي على صور يمكن أن تكون أصغر من 3 إلى 100 مرة من البرامج الأخرى.

ميزات Xara Photo & Graphic Designer 17 

معالجة الصور 

  • تتفوق معالجة الصور والتصميم الجرافيكي على برامج الرسومات الأخرى على العديد من الجبهات.

معالجة صور سريعة وغير مدمرة

  • Photo & Graphic Designer 16 – معالجة الصور تتفوق على برامج الرسومات الأخرى على العديد من الجبهات. إنه أسرع بكثير ، وينتج ملفات أصغر وغير مدمر. يجعل أداة تكوين الصورة مثالية.
  • يوفر Photo & Graphic Designer تحرير صور غير مدمر تمامًا (مما يعني أنه يمكنك تحرير صورتك عدة مرات كما تشاء دون فقد الجودة بشكل طبيعي في برامج الصور الأخرى) ، ويستخدم جزءًا صغيرًا من ذاكرة الوصول العشوائي التي تتطلبها برامج أخرى منتجات. يمكنه التعامل مع عدة صور عالية الدقة بكل سهولة ، حتى على جهاز كمبيوتر متواضع.
  • يعد Photo & Graphic Designer 16 فريداً من حيث الطريقة التي يتعامل بها مع الصور ويخزّنها ، مما يعني أن الملفات التي تحتوي على صور يمكن أن تكون في أي مكان من 3 إلى 100 مرة أصغر من البرامج الأخرى.
أداة الصور المتكاملة
  • يحتوي Photo & Graphic Designer 16 على أداة تحرير صور مدمجة وسريعة للغاية وغير مدمرة. إنه يوفر كلاً من تحسينات الصور في الوقت الفعلي والتحكم اليدوي (السطوع والتباين والحدة والتمويه والتشبع ودرجة الحرارة وخيار جديد للعملية المتقاطعة) بالإضافة إلى التدرج في الوقت الحقيقي والتدوير حتى في الصور عالية الدقة للغاية. وتشمل الميزات الأخرى زراعة المحاصيل المرنة ، وإزالة العين الحمراء ، والظل المتقدمة ويسلط الضوء على الضوابط مستويات السطوع ، وتصحيح المنظور.
  • ادمج هذا مع ميزات مثل تقنيع المتجهات ، مزج الطبقات ، التدرج – كل ذلك بطريقة غير مدمرة وفعالة في الذاكرة – وليس لديك شيء لا تستطيع أي أداة صور أخرى توفيره.
  • أدوات الصور القوية يمكن أن تنتج تغييرات معجزة تقريبا وتحسينات لصورك!
  • تجعل أدوات Photo Healing و Magic Erase من السهل تمامًا مسح الكائنات غير المرغوب فيها بسهولة من صورتك ، لذا لن تعرف أبدًا أنها موجودة هناك! انظر بعض الأمثلة
  • يشتمل Xara Photo & Graphic Designer على Lasso Magnetic جديد لسرعة وسهولة قطع أي شيء في صورتك. أو بالنسبة للصور ذات الخطوط العريضة الصعبة (مثل شعر شخص ما) فهناك أداة “محو الخلفية”. انظر بعض الأمثلة على محو الخلفية
  • يعد عنصر التحكم في تحسين اللون أداة أخرى فعالة لمعالجة الصور. إنها عملية سريعة وسهلة بشكل لا يصدق لتنفيذ أي عملية تحسين – مثل تغيير السطوع والتباين أو اللون – بناءً على لون محدد في صورتك.

معالجة صور سريعة وغير مدمرة
تتفوق معالجة الصور الفوتوغرافية ومصمم الجرافيك 16 على برامج الرسومات الأخرى على العديد من الجبهات. إنه أسرع بكثير وينتج ملفات أصغر وهو غير مدمر. إنه يجعل أداة تكوين الصورة المثالية.
يوفر برنامج Photo & Graphic Designer تحرير صور غير مدمر تمامًا (مما يعني أنه يمكنك تحرير صورتك عدة مرات كما تريد دون فقدان الجودة العادية في برامج الصور الأخرى) ، ويستخدم جزءًا صغيرًا من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة من قبل الآخرين منتجات. يمكنه التعامل مع العديد من الصور عالية الدقة بسهولة ، حتى على جهاز كمبيوتر متواضع.
يعد Photo & Graphic Designer 16 فريدًا أيضًا في طريقة تعامله مع الصور وتخزينها ، مما يعني أن الملفات التي تحتوي على صور يمكن أن تكون في أي مكان من 3 إلى 100 مرة أصغر من البرامج الأخرى
التلاعب المتقدم بالصور
يمكن لأدوات الصور القوية إنتاج تغييرات وتحسينات خارقة تقريبًا لصورك!
تعمل أدوات Photo Healing و Magic Erase على تسهيل عملية محو الكائنات غير المرغوب فيها تمامًا من صورتك بسهولة وسرعة ، لذا لن تعرف أبدًا أنها كانت موجودة! انظر بعض الأمثلة
يتضمن برنامج Xara Photo & Graphic Designer لاسو مغناطيسي جديدًا لقطع سريع وسهل لأي كائن في صورتك. أو بالنسبة للصور ذات الخطوط العريضة الصعبة (مثل شعر الشخص) ، توجد أداة Background Erase. راجع بعض أمثلة “محو الخلفية”
يعد عنصر التحكم في تحسين اللون أداة قوية أخرى لمعالجة الصور. من السهل والسريع بشكل لا يصدق إجراء أي عملية تحسين – مثل تغيير السطوع أو التباين أو اللون – بناءً على لون محدد في صورتك. انظر بعض الأمثلة على تحديد اللون وتحسينهتأثيرات إبداعية
يتضمن Photo & Graphic Designer مجموعة مختارة من 60+ مكونًا إضافيًا لـ Live Effect يمكن أن يحول كل من الصور والرسومات المتجهة (يطلق عليها تأثيرات Live لأن الكائن يظل قابلاً للتحرير حتى بعد تطبيق التأثير). تشمل التأثيرات الرسم الزيتي ، الرسم بالقلم الرصاص وأقلام التلوين ، التجعد ، عين السمكة ، الأمواج ، “الطلاء السائل” لإنشاء الرسوم الكاريكاتورية وغيرها الكثير.
تعمل معظم مكونات Adobe Photoshop® الإضافية الحديثة كمؤثرات حية ، مما يتيح الوصول إلى مجموعة كبيرة من المكونات الإضافية المجانية والتجارية لإنشاء تأثيرات من شأنها أن تستغرق وقتًا طويلاً لاستكشافها.
يتضمن كتالوج المحتوى أيضًا ما يقرب من 30 مجموعة مُسبقة من فلاتر الصور الجاهزة والتي يمكنك ببساطة إسقاطها على صورتك لإنشاء تأثيرات وحالات مزاجية شائعة مثل “الصيف” و “العتيق” و “المكشوف”. انظر بعض الأمثلة.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك أداة رسام تأثير وأدوات منطقة وقناع مرن تمكنك من تحسين أو تطبيق التأثيرات على مناطق محددة من الصورة.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.