عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ZHPCLEANER

برنامج ZHPCLEANER لصيانة المتصفحات الخاصة بك

ZHPCleaner هو برنامج مجاني تم تصميمه لمحاربة المتسللين الذين يهاجمون المتصفح الخاص بك . الغرض الرئيسي منه هو استعادة إعدادات المتصفح وإزالة عمليات إعادة توجيه المتصفح.

ويهدف إلى إزالة البرامج الإعلانية التي تعرض النوافذ المنبثقة ، والبرامج غير المرغوب فيها ، وبعض أشرطة الأدوات للمتصفح ، وبعض البرامج المشروعة ولكن لا لزوم لها.

الغرض الرئيسي منه هو استعادة إعدادات اللأولى للمتصفح وإزالة عمليات إعادة توجيه المتصفح. ويهدف إلى إزالة البرامج الإعلانية التي تعرض النوافذ المنبثقة ، والبرامج غير المرغوب فيها ، وبعض أشرطة

تم تصميم هذا البرنامج في المقام الأول لمحاربة المتسللين عبر الإنترنت الذين يهاجمون متصفحات الإنترنت الخاصة بك ، وسيسمح لك هذا البرنامج ببساطة باستعادة إعدادات الخادم الوكيل وإزالة عمليات إعادة التوجيه من المتصفحات.

استنادا الى اثنين من المهام الرئيسية (البحث والتنظيف)، ZHPCleaner تهدف إلى إزالة البرامج الضارة ، البرامج التي لا مهام لها، PUP / LPls وبرامج التجسس، وغيرها من  الأدوات pollutewares.

لا يتطلب ZHPCleaner البسيط والسريع أي تثبيت ويستند إلى البرامج النصية قيد التشغيل. يتم إنشاء تقرير التغيير تلقائيًا بعد كل عملية مسح وتخزينه على كل من سطح المكتب ومجلد المستخدم. ZHPCLEANER مجاني تمامًا ، يعمل مع جميع الإصدارات الحديثة من Windows.

البرنامج يأتي مع واجهة مستخدم بسيطة بديهية لا تشكل أي تحديات مع البرامج الأخرى . واجهة المستخدم تتكون من نافذة صغيرة توفر لك ثلاثة أدوات ، وهي الماسح الضوئي والإصلاح والتقرير. كما ألمح على الأرجح ، تحتاج إلى إجراء فحص أولاً ثم الوصول إلى وظيفة الإصلاح لإزالة البرامج الضارة غير المرغوب فيها من المستعرض الخاص بك.

بمجرد اكتمال الفحص ، يتم تزويدك بتقرير ملخص ومعاينة . إذا كنت لا تعرف بالضبط ما هي أو إذا كنت بحاجة إليها ، يمكنك استخدام وظيفة النقر بزر الماوس الأيمن ومعرفة المزيد قبل الحذف. تحتوي أداة التقرير على دور حفظ نتائج الفحص الأخير حتى تتمكن من الوصول إليه في وقت لاحق.

الفئةمكافحة البرامج الضارة
الإصدار2019
حجم3.2 ميغابايت
نوع النسخة32-64 بت
تاريخ الإصدارديسمبر 2016
تحديث20 يناير 2019

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.