عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل تجميعة أدوات تحرير الملقات الصوتية – MP3 Toolkit 1.6.4 مع التفعيل

تنزيل MP3 Toolkit 1.6.4 للكمبيوتر مجانا

تحميل تجميعة أدوات تحرير الملقات الصوتية – MP3 Toolkit 1.6.3 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج MP3 Toolkit الى احدث واخر اصدار : MP3 Toolkit 1.6.4
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف MP3 Toolkit

MP3 Toolkit هو برنامج قوي ، يتضمن محول MP3 ، وممزق القرص المضغوط ، ومحرر العلامات ، وقاطع MP3 ، ودمج MP3 ، ومسجل MP3 للمستخدمين الذين يرغبون في التعامل مع ملفات MP3 بشكل أسهل.

إلى جانب تنسيق MP3 القياسي ، يدعم “MP3 Toolkit” معظم تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة مثل WMA و WMV و MP4 و WAV و OGG و FLV و MOV و M4P و M4A وغيرها ، كما يدعم الصوت عالي الجودة مثل FLAC و APE. باستخدام MP3 Tool-kit ، يمكنك تحويل وخفض ودمج ونسخ وتسجيل MP3.

يمكنك استخدام مجموعة أدوات MP3 لتحويل الصوت للأجهزة المحمولة أو إنشاء نغمات أو إصلاح معلومات العلامة أو نسخ قرص صوت مضغوط أو تسجيل صوت أو دمج مقاطع صوتية في ملف MP3 كامل.

MP3 Toolkit هو تطبيق Windows قوي يتضمن محول MP3 و CD ripper ومحرر العلامات وقاطع MP3 ودمج MP3 ومسجل MP3 للمستخدمين الذين يرغبون في التعامل مع ملفات MP3 بشكل أسهل.

إلى جانب تنسيق MP3 القياسي ، تدعم “مجموعة أدوات MP3” معظم تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة مثل WMA و WMV و MP4 و WAV و OGG و FLV و MOV و M4P و M4A وغيرها ، كما تدعم جودة الصوت مثل FLAC و APE. باستخدام مجموعة أدوات MP3 ، يمكنك تحويل ملفات MP3 وقصها ودمجها ونسخها وتسجيلها.

يمكنك استخدام مجموعة أدوات MP3 لتحويل الصوت للأجهزة المحمولة ، وإنشاء نغمات رنين ، وإصلاح معلومات العلامة ، ونسخ قرص مضغوط صوتي ، وتسجيل الصوت ، أو دمج القطع الصوتية في ملف MP3 كامل.

مع كون MP3 أحد أكثر تنسيقات الملفات الصوتية شيوعًا ، فمن المحتمل أنك قد بحثت عن أدوات مساعدة برمجية تتيح لك إجراء تعديلات عليها.

يشتمل تطبيق Windows القوي هذا على محول MP3 و CD ripper ومحرر العلامات وقاطع MP3 ودمج MP3 ومسجل MP3 للمستخدمين الذين يرغبون في التعامل مع ملفات MP3 بسهولة أكبر. إلى جانب تنسيق MP3 القياسي ، فهو يدعم تنسيقات الصوت والفيديو الأكثر شيوعًا مثل WMA و WMV و MP4 و WAV و OGG و FLV و MOV و M4P و M4A وما إلى ذلك.

كما أنه يدعم الصوت عالي الجودة مثل FLAC و APE. يمكنك تحويل وقص ودمج ونسخ وتسجيل ملفات MP3. يمكنك استخدام هذه الأداة لتحويل الصوت للأجهزة المحمولة ، أو إنشاء نغمات ، أو إصلاح معلومات العلامة ، أو نسخ الأقراص الصوتية المضغوطة ، أو تسجيل الصوت ، أو دمج القطع الصوتية في ملف MP3 كامل.

يعد استخدام MP3 Cutter لإنشاء نغمات رنين اختيارًا جيدًا. يمكنه قطع مقطع صوتي لوقت محدد من أغنية. يمكنه أيضًا قص جزء من الموسيقى من ملف فيديو أو فيلم. يسمح لك بتسجيل أي صوت من الميكروفون الخاص بك مباشرة إلى تنسيق MP3 القياسي ، وبدون قيود على الطول.

ومع ذلك ، إذا كنت تفضل اختيار حل شامل يمكنه تحويل علامات ملفات MP3 الخاصة بك ودمجها وقصها وتحريرها مع وضع برنامج نسخ صوتي تحت تصرفك ، فإن استخدام مجموعة أدوات MP3 قد يجلب لك بعضًا فوائد.

كما قيل ، نحن نتعامل مع مجموعة من البرامج التي تمكنك من التعامل مع ملفات MP3 الخاصة بك بطريقة بسيطة. على الرغم من أنه قد لا يكون على حافة النزيف من الناحية الجمالية ، إلا أنه من السهل التعامل مع مكوناته.

أولاً ، محول MP3 هو المكون الذي يسمح لك بتغيير تنسيق ملفات MP3 الخاصة بك إلى WMA و OGG و WAV و FLAC و AC3 و AAC و AMR ، إما بشكل فردي أو في وضع الدُفعات. من الممكن الإشارة إلى موقع الإخراج ، بينما يمكن تقليم الملف الناتج أيضًا نظرًا لوجود قاطع يمكنك اللجوء إليه.
MP3 Toolkit Crack هو تطبيق Windows قوي يشتمل على محول MP3 و CD ripper ومحرر العلامات وقاطع MP3 ودمج MP3 ومسجل MP3 للمستخدمين الذين يرغبون في التعامل مع ملفات MP3 بشكل أسهل. إلى جانب تنسيق MP3 القياسي ، تدعم مجموعة أدوات MP3 معظم تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة مثل WMA و WMV و MP4 و WAV و OGG و FLV و MOV و M4P و M4A والمزيد ، كما تدعم الصوت عالي الجودة مثل FLAC و APE. باستخدام مجموعة أدوات MP3 ، يمكنك تحويل ملفات MP3 وقصها ودمجها ونسخها وتسجيلها.
MP3 Toolkit Full Crack سيتعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك لخطر الإصابة ببرامج التجسس ، والبرامج الإعلانية ، والفيروسات ، والديدان ، وأحصنة طروادة ، والمتصلين ، وما إلى ذلك أثناء قيامك بالبحث عن هذه المواقع غير القانونية وتصفحها والتي توزع ما يسمى كجن ، مولد المفاتيح ، مفتاح القرصنة ، التسلسلي number أو warez full version أو crack for  MP3 Toolkit  قد تؤدي هذه الإصابات إلى إتلاف تثبيت الكمبيوتر أو انتهاك خصوصيتك. قد تحتوي مجموعة أدوات MP3 1.6.1 كجن أو مولد المفاتيح على حصان طروادة يفتح بابًا خلفيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن للقراصنة استخدام هذا الباب الخلفي للسيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ونسخ البيانات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو لاستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتوزيع الفيروسات والبريد العشوائي على أشخاص آخرين.

ميزات MP3 Toolkit

محول MP3
يمكنك تحويل تنسيقات الملفات الصوتية بين صوت MP3 القياسي و WMA و WAV و OGG و AAC وغيرها. يمكن أيضًا استخراج الدفق الصوتي من تنسيقات الفيديو الشائعة مثل MP4 و FLV و AVI إلخ.

القرص المضغوط إلى MP3 
يحتوي القرص المضغوط الصوتي على ملفات المسارات الصوتية (.cda) التي لا يمكن نسخها لاستخدامها مباشرة. سيساعدك القرص المضغوط إلى MP3 على نسخ الصوت من القرص المضغوط إلى MP3 أو WMA أو APE أو WAV للمشغلات الشائعة.

محرر علامات MP3
باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من تعديل معلومات علامة MP3 في الوضع الدفعي. وهو يدعم جميع إصدارات ID3v1 و ID3v2. أيضًا ، سيسمح لك المحرر بتحرير صور الألبوم وكلماته.

دمج MP3 
لديك بعض الأجزاء الصوتية الرائعة التي تجمعها؟ يمكن لـ MP3 Merger دمج ودمج العديد من ملفات الصوت FLAC و MP3 و OGG و WAV في ملف صوتي واحد كامل.

MP3 Cutter
باستخدام MP3 Cutter لجعل النغمات هو خيار جيد. يمكن أن تقطع الصوت في وقت معين من أغنية. كما أن لديها القدرة على قطع جزء من الموسيقى من ملف فيديو أو فيلم.

مسجل MP3
يسمح لك بتسجيل أي صوت من الميكروفون الخاص بك مباشرة إلى تنسيق MP3 قياسي ، وليس هناك قيود على الطول. إذا كانت بطاقة الصوت تدعم التناظرية ، يمكنك تسجيل دفق الصوت أيضًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.