عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل تطبيق AIDA64 v1.59

تطبيق AIDA64 لإظهار خصائص الهاتف

مميزات التطبيق: 
– كشف وحدة المعالجة المركزية ، وقياس الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي
– أبعاد الشاشة ، وكثافة البكسل ومعلومات الكاميرا
– مستوى البطارية ومراقبة درجة الحرارة
– واي فاي ومعلومات الشبكة الخلوية
– نظام التشغيل أندرويد وخصائص
– شركة الاتصالات وتحديد طراز الجهاز
– الذاكرة والتخزين الاستخدام
– تفاصيل معالج OpenGL ES GPU وقياس الوقت الفعلي لقياس GPU
– PCI و USB و CUDA وبيانات OpenCL للجهاز
– اقتراع الاستشعار
– قائمة التطبيقات المثبتة وبرامج الترميز وأدلة النظام
– وحدة Android Wear: التطبيق المحلي للساعات
متطلبات النظام:
– Android 2.1
– ACCESS_NETWORK_STATE
– ACCESS_WIFI_STATE تُعرف أيضًا باسم معلومات اتصال Wi-Fi. يتطلب AIDA64 هذا الإذن لإظهار معلومات شبكة WiFi مثل قوة الإشارة و SSID.
– الإنترنت
– الكاميرا. يتطلب AIDA64 هذا الإذن لإظهار معلومات الكاميرا مثل دقة الصورة. لا يأخذ AIDA64 أي صور أو مقاطع فيديو.
– في Android 2.1 إلى 4.3: READ_EXTERNAL_STORAGE المعروف أيضًا باسم الصور / الوسائط / الملفات. يتطلب AIDA64 هذا الإذن للكشف عن المساحة التخزينية والمجانية الخارجية (SD-card). ملاحظة: نظرًا لوجود خطأ في متجر Play ، حتى في الإصدارات الأحدث من Android ، سيطلب متجر Play بشكل غير صحيح هذا الإذن ، على الرغم من أن AIDA64 لا يحتاج إلى الإذن ولا يستخدمه. بعد تثبيت التطبيق ، يمكنك التحقق من الأذونات المستخدمة فعليًا في إعدادات Android / Apps / AIDA64 ، وستلاحظ أن هذا الإذن لا يستخدمه AIDA64.
مشاكل معروفة:
– قد يؤدي حساب حجم الشاشة إلى إظهار قيمة غير صحيحة إذا قام المشغّل بتشفير قيم xdpi و ydpi غير صحيحة في ملف تعريف Android الخاص بالجهاز. إذا وجدت أن حجم الشاشة غير صحيح ، فيرجى إرسال تقرير جهازك من صفحة “حول” ، وسنعمل على إصلاحه في التحديث التالي لتطبيق AIDA64.
– قد تعرض إمكانات الكاميرا معلومات غير صحيحة إذا قام المُصنِّع بتشفير القيم الخاطئة في ملف تعريف Android الخاص بالجهاز. إذا عثرت على معلومات تم الإبلاغ عنها بشكل غير صحيح على صفحة الأجهزة ، فيرجى إرسال تقرير جهازك من صفحة “حول” ، وسنعمل على إصلاحه في التحديث التالي لتطبيق AIDA64.
– لا يمكن الإبلاغ عن سعة البطارية إلا للبطاريات الافتراضية للمصنع. إذا تم استبدال البطارية ببطارية ذات سعة ممتدة ، فلن يتمكن أي من Android أو AIDA64 من اكتشاف السعة الجديدة.
– قد يتم الإبلاغ عن معدل شحن البطارية بشكل غير صحيح إذا كان الهاتف أو الجهاز اللوحي لا يدعمان بشكل صحيح مكالمات API للبطاريات الجديدة المقدمة في Android 5.0. حتى أجهزة Android الجديدة التي تم إصدارها في عام 2015 ، والتي تأتي مع Android 5.0+ قد لا تدعمها بشكل صحيح (مثال: لا يدعم Galaxy S6 بشكل كامل واجهات برمجة التطبيقات الجديدة).

معلومات عن التطبيق:

دعم armv7 فقط
تمت إزالة الدعم لنظام Android Wear
رسومات محسنة وخيارات نظيفة ومظاهر جيدة
اللغات: Ru، Uk، En.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.