عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل تطبيق KineMaster للتعديل على الفيديوهات

تطبيق kinemaster للمونتاج و تعديل الفيديوهات على هاتفك

KineMaster هي أداة تعديل الفيديو تجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من خلق مقاطع الفيديو التي تريد بالضبط كيفما تريدها.

استخدام KineMaster بسيط جدا: قم فقط باختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل النهائي. بعد ذلك، يمكنك اختيار موضوع شامل للفيديو الخاص بك، والتي سوف تضيف أيضا مقدمة. هذا هو كل ما عليك القيام به … لكن، بالطبع، يمكنك أيضا تعديله بمزيد من التعمق إذا كنت ترغب في ذلك.

على الرغم من انه معقد قليلا، الا أن يمكنك تعديل الفيديو مباشرة من الخط الزمني timeline. هذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)، بل حتى إضافة أجزاء من النص أو الترجمات.

عند الانتهاء من التعديل، يمكنك من حفظ المشروع الخاص بك مباشرة إلى هاتفك في نوعيات مختلفة. وبالطبع، يمكنك أيضا تحميل الفيديو مباشرة إلى حساباتك على الفيسبوك أو يوتيوب.

KineMaster هي أداة بسيطة لكنها قوية لتعديل الفيديو. على الرغم من أنه يمكنك استخدامه لإنشاء فيديو في ثوان معدودة، فإنه يمكنك أيضا من إنشاء مشاريع أكثر تفصيلا إذا كنت تريد أن تنفق المزيد من الوقت عليه.

الانضمام إلى ثورة تحرير الفيديو المحمول! صنع للمحترفين. سهل للجميع. KineMaster هو محرر فيديو كامل المزايا مع دعم لعدة طبقات من الفيديو والصوت متعدد المسارات. يدعم KineMaster عددًا غير محدود من طبقات النص والصورة ، والقطع الدقيق والتشذيب ، والتحكم الدقيق في مغلف الحجم ، ومفتاح chroma ، والتحولات ثلاثية الأبعاد ، وأكثر من ذلك بكثير.
تم تصميم KineMaster للمهنيين والهواة على حد سواء ، ويوفر مستوى غير مسبوق من التحكم في عملية تعديل الجوّال ، وبالنسبة إلى الفنانين والمعلمين ، تتيح لك طبقات الكتابة اليدوية الرسم مباشرة على الفيديو (كما أنه سهل في ترتيب القصص المصورة!). يشمل مستخدمين الصحفيين المتنقلين ومبدعي المحتوى YouTube ومنتجي الأفلام القصيرة والمعلمين وغيرهم من المهنيين من مختلف الصناعات في جميع أنحاء العالم.



المميزات

• طبقات متعددة للفيديو والصور والملصقات والنصوص والكتابة اليدوية
• B-roll ، صورة داخل صورة ، ومفتاح chroma (شاشة خضراء)
• التقطيع والتقطيع على شكل إطار
• معاينة فورية لأي تعديل
• ضوابط تدرج اللون والسطوع
• التحكم في السرعة لمقاطع الفيديو
• ظرف حجم الصوت (التحكم الدقيق في مستوى الصوت من لحظة إلى لحظة داخل مقطع)
• تأثيرات الانتقال (التحولات ثلاثية الأبعاد ، المساحات ، التلاشي ، والمزيد)
• مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة والبصرية والصوتية و التأثيرات
• قم بتنزيل المزيد من الموسيقى والخطوط والملصقات والتراكبات والموجودات الأخرى لاستخدامها في الفيديو الخاص بك من مخزن الأصول KineMaster

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.