عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل تطبيق Virus Cleaner Hi Security

تنزيل Virus Cleaner (Hi Security) Antivirus Pro v4.21.1.1848 للأندرويد مجانا

وصف Virus Cleaner

مخاطر الهاتف المحمول ضارة للغاية.  يمكنك تطبيق Virus Cleaner من البقاء في مأمن من الفيروسات و متلصصون الخصوصية وجواسيس واي فاي. احصل على منظف الفيروسات للأندرويد  أفضل حماية للهاتف المحمول الآن. يضم  اختبار كامل لمكافحة الفيروسات المحرك. منظف ​​الفيروسات لأندرويد 2017 هو تطبيق مضاد للتجسس في العالم. إنه حل أمان تطبيق عالمي المستوى لهواتف Android ، بالإضافة إلى أي بيانات شخصية مخزنة على أجهزتك ، ضد تهديدات الخصوصية الخطيرة ، مخاوف أمان WiFi ، الفيروسات ، أحصنة طروادة إلخ.

أفضل حماية من الفيروسات و منظف الفيروسات من أندرويد

  • منظف ​​الفيروسات لنظام أندرويد 2019 مدعوم من McAfee – أفضل محرك مضاد للفيروسات في العالم  يحمي هاتفك من أي فيروس ابتزاز أو برامج ضارة أو برامج إعلانية أو أحصنة طروادة. لدينه شراكة رسمية مع McAfee وهي جزء من Intel Security ، لذا فإن Virus Cleaner for Android 2019 قادر على تقديم أفضل خدمة حماية ضد الفيروسات على مستوى العالم.

مسح بطاقة SD – مسح عميق

  • مسح كل من تخزين الجهاز الداخلي وبطاقة SD الخارجية. قم بإزالة الفيروسات والتهديدات من هاتفك المحمول.

تطبيق ذكي  – Applock

  • مع Virus Cleaner for Android 2019 Applock، يمكنك إضافة حماية إضافية لكلمة المرور إلى التطبيقات الحساسة ، مثل Facebook و Message و Gmail و WhatsApp و Snapchat. تختلف كلمة المرور هذه عن كلمة مرور إلغاء قفل هاتفك ، لذا يمكنك إمداد هاتفك بأمان. قفل التطبيقات الخاصة بك باستخدام بصمة ، نمط أو PIN والحفاظ على سلامتك السرية من المتلصصون.

كفاءة واي فاي اختبار السرعة والأمن

  • منظف ​​الفيروسات للأندرويد 2019 يحمي أمن الإنترنت الخاص بك. اختبار السرعة ، والكشف عن تجسس واي فاي وحماية واي فاي الخاص بك. لا مزيد من المخاوف بشأن مخاوف السلامة الخاصة بالواي فاي.

سهل الاستخدام ، فائق السرعة ، موفر للطاقة وصغير

  • لا يستغرق منظف الفيروسات في Android 2019 سوى أقل من 10 ثوانٍ لفحص هاتفك بالكامل بنقرة واحدة. توفير للبطارية واستهلاك أقل للذاكرة.حجم صغير مع وظائف أمنية لائقة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.