عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل لعبة بيس 2019 PES كاملة مع الكراك و الباتش والتعليق العربي فهد العتيبي

حمل لعبية بيس 2019 اخر اصدار وكاملة بالتعليق العربي مع الكراك والباتش

اهلا بكم نقدم لكم اللعبة الجميلة والشهيرة بيس 2019 pes من انتاج الشركة العالمية كونامي , وتعد اللعبة معشوقة للجماهير حيث اختلفت اللعبة عن الاصدر السابق بكثير من المميزات والمؤثراث الرائعة التي تمت اضافتها للعبة وتمت اعادة تصميم الواجهات بشكل جديد ، ويعد هذا الإصدار الجديد أكثر إنجازا من الانجازات السابقة من حيث اللعب أولا ، فهي تقدم نفس جودة الصور المرئية و طريقة اللعب و الحركات التي يشتهر بها اللاعبين المشاهير مع بعض الإضافات الجديدة للتشغيل. علاوة على ذلك ، فإن هاجس المطورين جعلهم يطورون ميزة لـVisible Fatigue وقد ركزت الشركة اليابانية كونامي أيضًا على شخصية لاعبي كرة القدم.

التعليق العربي “فهد العتيبي بيس 2019” + القوائم العربية + بيس 2019 تحميل تورنت 9 بيس 2019 تحميل برابط واحد مباشر + تحميل بيس 2019 برابط مقسم + باتش بيس 2019

أشياء جديدة تمت اضافتها الى لعبة بيس 2019 pes :

تم إضافة حوالي 11 سمة و مهارة جديدة ستساعد على تعزيز تفرد اللاعب وتزيد هذه المهارات الجديدة العدد الإجمالي في اللعبة إلى 39 مهارة.
تم استخدام خاصية التقاط الحركة لتصوير اللاعبين وتقديم تحرك مثالي و يصاحب إعادة التصميم الإيمائي تحديث الملابس بحيث يرتدي اللاعبون الآن أقمصة جاهزة مما يطور اداء بيس 2019.
وتم نقل شخصية اللاعب إلى المستوى التالي من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المهارات و الصفات الأكثر وضوحًا في التأثير والحركة أثناء اللعب و التي تمنح اللاعب فرصة لخلق لحظات ساحرة على أرض الملعب.
وقد تم إدخال تسديدات جديدة مع تحركات فريدة ومتنوعة ، بما في ذلك حركة الكرة التي تنقلب فوق أيدي حارس المرمى الممدودة ، وردود فعل المهاجم الذي يخطأ أثناء التغلغل وتفاعلات أخرى أكثر حدة مثل التعبير على الفرح حول منطقة المرمى كذلك قام مطورو كونامي بادماج تفاصيل اضافية للحشد و الجماهير، سوف تكون قادرا الآن على سماع الإثارة من الحشد في جميع أنحاء الملعب كما لم يحدث من قبل!
ايضا قامت شركة كونامي ومطوريها باضافة ميزة التغيير السريع للاعبين وذلك أثناء خروج الكرة من الملعب. فمجرد ضغطة زر بسيطة ستعطيك التغييرات الموصى بها على أساس الموضع. فلا حاجة لمقاطعة اللعبة خلال مباراة شيقة!
كما تم إضافة تأثيرات الطقس الثلجية. فالثلوج لن تظهر في اللعبة فحسب ، بل ستؤثر أيضًا على طريقة اللعب. لذلك ستحتاج إلى تخطيط إستراتيجيتك وإتخاذ الخيارات الأساسية استنادًا إلى الطقس وتغيراته.
كذالك قامت شركة كونامي بتقديم ميزة جديدة فحركة المراوغة والانسيابية الآن تعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل ، مثل وضع اللاعب والكرة على طول الخط الدفاعي ، وتجاوز الحركات الدقيقة في جميع أنحاء الجانبين.

مميزات لعبة بيس 2019 pes :

وضعت شركة كونامي تركيزًا كبيرًا على تحسين الموثوقية عبر الإنترنت لـ PES 2018 ، وعلى الرغم من التحسينات التي تم إجراؤها ، فقد كان من الصعب في كثير من الأحيان تجنب المباريات المليئة بالمشاكل عبر أجزاء من مجموعة الألعاب على الإنترنت.

لقد تم استرجاع عودة اللعب الجماعي المخصص بشكل جيد في PES 2019 ، مما يوفر القدرة على الدخول في شراكة مع الأصدقاء في منافسة عبر الإنترنت وخارجها.

تقدم لعبة بيس 2019 ميزة المراوغة الاستراتيجية ، وهي ميزة تمنح اللاعب مزيدًا من التحكم عندما يمتلك الكرة. يصبح الدفاع عن الكرة ممكنًا بفضل الحماية السياقية ، كما قامت كونامي  على التركيز على واقعية الصور والحركات التي لا تشوبها شائبة.

تم تزويد لعبة بيس 2019 Pro Evolution Soccer عنما لا يقل عن تسع بطولات جديدة مرخصة.

واكبر تغيير حصل في بيس 2019 هو تطور وضع MyClub. تمت إضافة لاعبين جدد في فئات مختلفة.واحد من هذه الفئات هي فئة “اللاعبون الأسطوريون” مع بيكهام، مارادونا، كرويف، نيدفيد، خوليت، مالديني وكان. فئة أخرى تظهر هذا العام مع “الإنجازات العالية“. اعتمادا على أدائهم خلال المباراة الأخيرة ، سيستفيد هؤلاء اللاعبون من إحصائيات محسّنة ، أو حتى تقنيات جديدة ، لفترة محدودة.

كما يمكنك في هذا الاصدار الجديد أن تشارك في بطولة كأس الأبطال الدولية قبل بداية الموسم. و العثور على أفضل  11لاعب، و تحديد إستراتيجيتك وانتهاز تكتيكاتك للموسم الجديد.

كذلك لجعل اللعبة أكثر واقعية ، تم إجراء تعديلات بحيث يكون مسار الكرة أكثر طبيعية ، ولكن أيضا أكثر تنوعا. لعبة Pro Evolution Soccer 2019 متوفرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، أجهزة إكس بوكس ​​1 و PS4 . وهي تتيح تجربة صور واقعية مع رسوم متحركة مرنة ومتوافقة مع دعم HDR 4K عبر جميع المنصات، للحصول على أقصى قدر من الوضوح واقعية الألوان. كما تم إعادة صياغة الإضاءة الطبيعية ، والإضاءة الاصطناعية للملعب ، والأجنحة ، والأراضي من أجل أجواء أكثر واقعية.

تم كذلك ادماج أداء عالي للاعبين في اللعبة فمثلا اعتمادًا على أدائهم في مباراة للأسبوع الماضي ، سيعزز هؤلاء اللاعبون الإحصائيات وربما مهارات جديدة لفترة محدودة.

تم كذلك اضافة خيار تحسين نظام التفاوض وإدارة الميزانية بحيث يكون تطبيق الإستراتيجية مطلوب ليس فقط في الملعب ولكن أيضًا مع إدارة النادي.

متطلبات تشغيل بيس 2019 pes :

الحد الأدنى من المتطلبات

  • CPU : Intel Core i5-3450
  • RAM: 8 GB RAM
  • Graphics Card: GeForce GTX 650
  • Disk Space: 30 GB

متطلبات التشغيل الموصى بها

  • CPU : Intel Core i7-3770
  • RAM: 16 GB RAM
  • Graphics Card: GeForce GTX 660
  • Disk Space: 30 GB
قد يعجبك ايضا
5 من التعليقات
  1. رمضان يقول

    الله يخربيتكو بتتحمل ازاى

  2. رمضان يقول

    بقالى يو2 بحمل فيها

  3. ahmedtayea يقول

    لل

  4. محمد يقول

    حملت اللعبه وفيه مشكله ف فك الضغط

    1. Alaa mohammed يقول

      هل حملت اللعبة برابط واحد ام تورنت ام روابط مقسمه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.