عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل لعبة Asphalt 9

لعبة السباق asphalt 9

Asphalt 9: تتميز اللعبة بأعلى قائمة السيارات الفائقة الحقيقية لتقوم بالقيادة بخلاف تلك الموجودة في أي ألعاب أخرى ، من شركات تصنيع السيارات المشهورة مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors. أنت حر في اختيار سيارة الأحلام التي تحتاج إليها والسباق عبر مواقع مذهلة ضد آلات السرعة المتنافسة في جميع أنحاء العالم. ضرب المسار السريع وترك حدودك في الغبار لتصبح أسطورة المسار!

تجربة كونسول *
استمتع بواحدة من أكثر ألعاب السباقات واقعية ، مع السيارات الحقيقية المفصلة بدقة ، وتقنيات HDR الرائعة والتأثيرات المرئية والجسيمات المذهلة التي تحول كل سباق إلى فيلم سباق حقيقي.

السيارات الأكثر مبيعاً
في العالم تجمع ما يزيد عن 50 من أفضل سيارات السرعة في العالم. وقد تم اختيار كل سيارة رائعة بعناية بناءً على جمالياتها وأداء القيادة الأعلى الذي تحتاج إليه في تشكيلة الألعاب المفضلة في أي من ألعاب Asphalt حتى الآن.

اﻟﺗﺧﺻﯾص ﻓﻲ إﺻﻼﺣﺎﺗك
اﺳﺗﺧدم ﻣﺣرر اﻟﺳﯾﺎرة اﻟﺟدﯾد ﻟﺗﺣدﯾد اﻟﻟون واﻟﻣﺎدة ﺑﺎﻟﺿﺑط ﻟﺳﯾﺎرﺗك . يمكنك أيضًا اختيار لون الحافات والمزيد لتبدو أفضل ما لديك على المسار.

اشحن nitro الخاص بك لإطلاق العنان ل Nitro Pulse في نهاية المطاف لزيادة السرعة القصوى التي تحتاجها لجعل سيارتك تكسر حاجز الصوت! انقر نقرًا مزدوجًا على الاستراحة لإجراء 360 درجة في أي وقت لإنزال خصومك من اللاعبين المتعددين أو المتعددين في الأناقة وشاهدهم ينشطون خلفك!

كن أسطورة الشوارع
ابدأ رحلتك في الشارع في وضع المهنة من خلال إكمال أكثر من 60 مواسم و 800 حدث. وأصبح أسطورة Asphalt racer الحقيقية من خلال السباق ضد ما يصل إلى 7 لاعبين منافسين من جميع أنحاء العالم في وضع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

Mater هو نظام TouchDrive المبتكر ، وهو نظام جديد للتحكم في القيادة يعمل على تبسيط توجيه السيارة لتحرير عقلك للتركيز على متعة الممرات والسرعة.

لأول مرة في أي من ألعاب Asphalt ، يمكنك إنشاء مجتمعك الخاص على الإنترنت لأصدقائك المتسابقين ذوي التفكير المماثل مع ميزة Club. تعاون مع زملائك في السرعة ورؤوس المحرك في سباق أفضل ما لديك واطلاق العنان لأفضل مكافآت Milestone وأنت تقود إلى صفوف ليدربورد كلوب متعدد اللاعبين.

لعبة مثالية لمحبي الألعاب الحرة ، سباقات الممرات ، القيادة بسرعة ، سباق الانجراف ، والنسيج من خلال حركة المرور والمنافسة nitro ، المنافسة في مجال الطاقة.

ما هو الجديد:
• ميزة جديدة للأحداث المرتبة تضيف منافسة غير متزامنة ، حتى تتمكن من رف المزيد من المكافآت & تهز لوحة المتصدرين!
• واجهة متعددة اللاعبين محسنة ومكافآت تمت ترقيتها للتنافس في السباقات متعددة اللاعبين.
• يمكن الآن التحقق من أهداف السباق المهني في قائمة الإيقاف المؤقت ومنتصف السباق.
• تم إصلاح مسار شنغهاي تمامًا ، ويبدو الآن مذهلاً.
• تمت ترقية كاميرا نهاية السباق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.