عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل لعبة FIFA Mobile Soccer على الأندرويد

تنزيل لعبة FIFA Mobile Soccer v12.3.00 للأندرويد مجانا

وصف FIFA Mobile Soccer :

لم يكن اللعب الجميل أكثر إثارة مما كان عليه في FIFA Football Soccer الجديدة! يمكنك بناء فريقك وإدارته واللعب وجهاً لوجه ومواصلة الرجوع إلى المحتوى الذي يتم تحديثه يوميًا. سواء كنت من المحاربين القدامى أو بدأت للتو في الملعب ، فإن FIFA يصبح أكبر وأفضل من أي وقت مضى ، وقد أعيد تصميمه بالكامل و أصبح حصرياً للهاتف المحمول مع تنزيل أقل من 100 ميغابايت.

العب مع أكثر من 30 لاعبًا ، أكثر من 650 فريقًا حقيقيًا ، و 17000 لاعب حقيقي يجعل FIFA Mobile تجربة كرة قدم حقيقية لا تريد أن تخمدها. حقق نتائج رائعة مع نجومك المفضلين – من المدافعين الراشدين إلى التسجيل الحر – واغتنموا الرياضة الأكثر شعبية في العالم!

مميزات FIFA Mobile Soccer :

إدارة فريق ULTIMATE الخاص بك
حدد فريقك المفضل وابنائه بالطريقة الجديدة للحصول على اللاعبين وبناء الفريق. أضف عمقا إلى فريقك ، وقم بإجراء تعديلات عله ، وسرعان ما تعدل التكتيكات قبل كل مباراة لإتقان فن التناوب ، الذي لا يقدر بثمن في كرة القدم الحديثة. قم بإجراء التحسينات الصحيحة وشاهد ناديك يتحسن كل يوم.

تحقيق مستويات مبتكرة من المنافسة على اللعبة الخاصة بك مع وضع الهجوم. خذ مباريات مثيرة ترميك إلى مهاجمة المواقع وتضع المجد على قدميك. تحكم رئيسي في المباريات ذات الأحجام الصغيرة والتحكمات المحدثة ، وتقود فريقك إلى النجاح.

استمروا في الأحداث الحية
ابق على اتصال مع اللعبة التي تحبها 365 يومًا في السنة مع محتوى يستند إلى قصص ومباريات حديثة. انتقل على الفور إلى أحداث حية سريعة وقابلة للتشغيل تتغير على مدار اليوم ، واستمتع بلعبة الجوائز والحزم وعناصر المشغل.

انضم إلى المنتدى ، اغتنم العالم
لأول مرة ، شارك في الدوريات ، وهي تجربة اجتماعية حقيقية تسمح لك بتوحيد القوى والسعي من أجل المجد مع الأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم. اختبر مهاراتك في بطولات الدوري ، أو خذ أفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم في دورات الدوري مقابل الدوري لتسلق المتصدرين. مع القدرة على الدردشة وإرسال الهدايا ، فإن الدوريات هي مجتمع عالمي لكرة القدم يمكنك الانضمام إليه.

بيانات ومعلومات الاصدار

حجم الملف :70,1 MB
الإمتداد :apk
الإصدار :يناير 2019
نوع النسخة :android

روابط التحميل

حمل من upload4earnupload4earn
حمل من google playgoogle play
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.