عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل لعبة Last Day on Earth: Survival

تحميل لعبة الاستراتجية و الرعب Last Day on Earth

Last Day on Earth هي لعبة إستراتيجية ممتعة لإطلاق النار و لعبة إستراتيجية مجانية ، حيث يتم طرد جميع الناجين من هدف واحد: البقاء على قيد الحياة والبقاء على قيد الحياة طالما يمكنك في هذه اللعبة ما بعد نهاية العالم واطلاق النار على  الميت. لا يوجد مكان للصداقة والحب والرحمة.تحول وباء فيروس الطاعون قاتل العالم إلى منطقة ميتة مليئة بالزومبي غير المهروس. يمكنك الوثوق بنفسك فقط في هذه اللعبة المروعة ما بعد المرعبة المصابة بمشي الكسالى الميتة.

تعليمات للناجين:

الكسالى والأعداء في كل مكان!
أنت وحدك ضد لاعبين آخرين والجيش من مشي الكسالى القتلى وغير الماهرة الأخرى في لعبة البقاء على قيد الحياة مطلق النار الحرة واستراتيجية اللعبة. تبادل لاطلاق النار وحشود الزومبي وغيرها من غير المهرة للبقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة نهاية عالم آخر أو أنهم سوف يقتلونك.

الحفاظ على الهدوء ! البقاء على قيد الحياة هو حيوي!
تحسين استراتيجيتك ومهارات البقاء على قيد الحياة وخلق أسلحة أكثر فتكا ضد الكسالى القتلى وأعداء القتلى غير المؤكد. اختيار هدف بحكمة واطلاق النار على الكسالى أو سحب الزناد الميت في الطيور البرية للحصول على بعض الطعام.

استكشاف المناطق الجديدة واطلاق النار من الكسالى!
البحث عن القواعد العسكرية المهجورة ومخيمات الناجين من أجل العثور على الموارد الأكثر قيمة والأسلحة الفتاكة واتخاذها. الابتعاد عن حدود غيبوبة والحشود الكسالى حربية للحصول على الموارد.

انضم إلى كوكب الزنزانة والكراهية مع أصدقائك!
تبادل لاطلاق النار غير المؤمن مشي الكسالى القتلى مع لاعبين آخرين  انها استراتيجية حرب فعالة لهذا آر بي جي مطلق النار غيبوبة. من الأسهل البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة ما بعد نهاية العالم ما بعد النهاية واطلاق النار على مشي الميت مع الناجين الآخرين. حتى الانضمام إلى العشائر والحشود الكسالى حربية بقدر ما تستطيع!

التواصل مع لاعبين آخرين!

استخدم الدردشة. المعلومات هي المصدر الثاني الأكثر أهمية بعد الحياة في هذه اللعبة مطلق النار  ما بعد المروع. التعاون مع قوات الزومبي حربية أو الذهاب إلى الغارة ، واضحة من الأراضي الجديدة غير الماهرة وتحريك الحدود .

تحسين الخاص بك البقاء على قيد الحياة والمهارات الاستراتيجية!
يمكن أن تقتل عدوى الطاعون والحيوانات البرية والجوع والعطش والبرد بشكل أسرع من جيش ميت يمشي. تحول العالم إلى مسكن للشر ، حيث تصيب عدوى الطاعون. في هذا  بعد نهاية العالم لعبة نهاية المطاف غيبوبة البقاء على قيد الحياة غيبوبة هدفك هو صياغة المزيد من الأسلحة الفتاكة ، واطلاق النار على الكسالى ومحاولة البقاء على قيد الحياة. Survivalcraft أمر حيوي لاستراتيجيتك للبقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة بعد نهاية العالم المصابين بفيروس الطاعون يهجمون على الموتى الكسالى.

معلومات عن اللعبة:

  • صياغة حرة
  • عملات ذهبية غير محدودة إضافة عملة في كل مرة باستخدام عملة معدنية (على الخريطة ، إعادة تعيين المهارة ، شراء دفعة XP)
  • غير محدود الحرفية ومواد البناء / بناء دون وجود الموارد (الخشب / الحجر وغيرها)
  • نقاط مهارة غير محدودة زيادة
  • مكرر عن طريق التقسيم
  • المتانة القصوى
  • طاقة غير محدودة
  • لانهائي الوقود
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.