عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل متصفح DuckDuckGo Privacy Browser للاندرويد

DuckDuckGo Privacy Browser [Mod] [Latest]

متصفح الخصوصية DuckDuckGo Privacy Browser للاندرويد APK

في DuckDuckGo ، نعتقد أن الإنترنت يجب ألا تشعر بالخوف الشديد ، ويجب أن يكون الحصول على الخصوصية التي تستحقها عبر الإنترنت أمرًا بسيطًا مثل إغلاق الستائر.

يوفر تطبيقنا أساسيات الخصوصية التي تحتاجها للتحكم بسلاسة في معلوماتك الشخصية أثناء البحث وتصفح الويب ، بغض النظر عن المكان الذي يأخذك الإنترنت إليه:
• شبكات تعقب الإعلانات الهروب – ستعمل حماية الخصوصية لدينا على حظر جميع أدوات التتبع المخفية التابعة لجهات خارجية التي يمكننا العثور عليها ، مما يؤدي إلى كشف شبكات الإعلانات الرئيسية التي تتعقبك بمرور الوقت ، بحيث يمكنك تتبع من يحاول تعقبك.
• زيادة حماية التشفير – نجبر المواقع على استخدام اتصال مشفر حيثما كان ذلك متاحًا ، لحماية بياناتك من أعين المتطفلين ، مثل مزودي خدمة الإنترنت.
• البحث بشكل خاص – أنت تشارك معظم معلوماتك الشخصية مع محرك البحث الخاص بك ، مثل أسئلتك المالية والطبية والسياسية. ما تبحث عنه هو عملك الخاص ، وهذا هو السبب في أن بحث DuckDuckGo لا يتتبعك. أبدا.
• فك شفرة سياسات الخصوصية – لقد دخلنا في شراكة مع بنود الخدمة لم تتم قراءتها لتضمين النتائج والتسميات الخاصة بشروط خدمة مواقع الويب وسياسات الخصوصية ، حيثما كان ذلك متاحًا.

أثناء البحث والتصفح ، يعرض لك متصفح الخصوصية DuckDuckGo تصنيف درجة الخصوصية عند زيارة موقع ويب (A-F). يتيح لك هذا التصنيف معرفة مدى حمايتك في لمح البصر ، والبحث في التفاصيل لمعرفة من ضبطناه وهو يحاول تعقبك ، ومعرفة كيف عززنا إجراءات الخصوصية للموقع الأساسي. يتم تسجيل درجة الخصوصية تلقائيًا بناءً على انتشار شبكات التعقب المخفية وتوافر التشفير وممارسات خصوصية مواقع الويب.

يوفر تطبيقنا وظائف تصفح قياسية بما في ذلك علامات التبويب والإشارات المرجعية والإكمال التلقائي. بالإضافة إلى حماية الخصوصية القوية كما هو موضح أعلاه ، قمنا أيضًا بتعبئة زر Fire الذي يسمح لك بمسح جميع علامات التبويب والبيانات الخاصة بك بنقرة واحدة.

يعتقد الكثير من الناس أنه ببساطة لا يمكنك توقع الخصوصية على الإنترنت. نحن نكافح لتغيير ذلك ، وقد جعلنا مهمتنا وضع معيار جديد للثقة عبر الإنترنت. قم بتثبيت DuckDuckGo واستعد خصوصيتك!

ما هو الجديد:

الآن يمكنك تخصيص رمز التطبيق الخاص بك! توجه إلى الإعدادات لتجربتها.
إذا كان لديك أكثر من 3 إشارات مرجعية ، فيمكنك البحث عنها الآن!
لقد قمنا أيضًا بتحسين تجربة تقرير الموقع المعطل.

عصري
-ARM7 / ARM64
– اللغات فقط en / ru (ترجمتي الروسية) (الترجمة مكملة ومصححة)
– مظهر داكن أكثر قتامة
-الفرق من جوجل
-إزالة بعض الأذونات غير الضرورية
– إزالة الرسومات المكررة
– جوجل لمكافحة التحليلات (فقط في حالة)
– دقيقة SDK
– تحقق معطل من محاكي Android

لقطات

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.