عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Fast Video Downloader 4.0.0.50 كامل مع كراك التفعيل

Fast Video Downloader برنامج تحميل فيديو من أي موقع

Fast Video Downloader 2021 برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة

تحميل برنامج Fast Video Downloader

Fast Video Downloader registration key

Fast Video Downloader برنامج تحميل فيديو من أي موقع

Fast Video Downloader برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر اون لاين

Fast Video Downloader برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر

  • تم تحديث برنامج Fast Video Downloader الى احدث واخر اصدار : Fast Video Downloader 4.0.0.50
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Fast Video Downloader Crack لا تتضمن معظم مواقع تحميل الفيديو خيار التنزيل للملفات التي تعرضها ، مما قد يكون محبطًا إذا لم تتمكن من العثور على رابط التنزيل الفعلي للفيديو الذي شاهدته. Fast Video Downloader هو برنامج سهل الاستخدام يمكن أن يساعدك في حل مثل هذه المشاكل. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من مواقع الويب المفضلة لديك مثل Youtube أو Bing أو Vimeo أو DailyMotion أو Metacafe أو Facebook أو Worldfloat أو Veoh أو Break أو CollegeHumor أو EHow أو IMDB.

Fast Video Downloader – لا تحتوي معظم مواقع استضافة الفيديو على خيار تنزيل للملفات التي تعرضها ، مما قد يكون محبطًا في بعض الأحيان ، خاصة إذا لم تتمكن من العثور على رابط تنزيل صالح لمقطع فيديو شاهدته. Fast Video Downloader هو برنامج مفيد يمكنه مساعدتك في التغلب على مثل هذه المشكلات. يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من مواقع الاستضافة الشهيرة ، مثل Youtube أو Bing أو Vimeo أو DailyMotion أو Metacafe أو Facebook أو Worldfloat أو Veoh أو Break أو CollegeHumor أو EHow أو IMDB.

Fast Video Downloader Crack يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو ويدعم تحويلها إلى تنسيقات متوافقة من مواقع الويب القياسية مثل Twitter و Metacafe و Facebook و Dailymotion و Vimeo و Bing والعديد من المواقع الأخرى المتخصصة في الفيديو. باستخدام Fast Video Downloader ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو ببضع نقرات بسيطة جيئة وذهاباً

وذلك بتعديل تنسيق الملف. تُستخدم هذه الوظيفة أيضًا لتوفير مساحة تخزين الكمبيوتر عند نقل مقاطع الفيديو إلى الأجهزة المحمولة. يدعم تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب ويمكنه أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع البث المباشر مثل livestream.com و twitch.tv. يستخدم تقنية multithreading لتسريع التنزيلات بنسبة تصل إلى 600 بالمائة. ميزة تنزيل القائمة الكاملة لمقاطع فيديو YouTube سهلة الاستخدام. لا تحتاج إلى نسخ ولصق كل صفحة ؛ الصق عنوان القائمة في حقل URL ، سيتم تنزيل البرنامج لك. يمكن لميزة التنزيل المتعدد تنزيل 50 مقطع فيديو في وقت واحد ، مما يقلل بشكل كبير من أوقات الانتظار. يساعدك استخدام Proxy في التغلب على الحواجز التي تعترض مواقع حظر IP. لن تحتاج إلى أي تطبيقات مزيفة أخرى لعنوان IP.

Fast Video Downloader هو برنامج يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من Youtube و DailyMotion و Vimeo و MetaCafe و Facebook و Bing والعديد من مواقع الفيديو الأخرى وتحويلها إلى تنسيق متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod و Android و PSP. يمكنك جدولة قائمة التنزيل الخاصة بك.

يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات. كما أنه يتعامل مع تنزيل مقاطع الفيديو المجمعة بحيث يمكنك تنزيل العديد منها في وقت واحد ، كما يمكنه التعامل مع مقاطع الفيديو عالية الدقة حتى يمكن حفظ مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحتوي على ميزة كبيرة يمكنك جدولة التنزيل حتى تتمكن من توفير وقتك الثمين وتكاليف الإنترنت. قم بتنزيل وتثبيت Fast Video Downloader للكمبيوتر الشخصي اليوم!

يحتوي Fast Video Downloader Registration Key على بحث مباشر عن المحتوى وإدارة محفوظات الملفات ومراجعات حول التنزيلات الفاشلة. يحفظ البرنامج ملف فيديو FLV في الدليل الذي حددته. بدلاً من ذلك ، يمكنك الوصول إلى المقاطع باستخدام مديري الوصول ‘DownThemAll’ أو ‘FlashGot’ لعرض مقاطع فيديو فلاش على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام مشغل وسائط VLC. يمكنك التقاط مقاطع فيديو من مواقع الويب الشهيرة مثل Dailymotion و Vimeo و YouTube. يمكنك أيضًا جدولة التحديثات التي ستحدث تلقائيًا في المستقبل إذا لم تكن هناك. علاوة على ذلك ، يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو وإضافتها إلى مكتبتك ونسخ عنوان URL ولصقه مباشرةً في أداة تنزيل الفيديو السريعة هذه.

الايجابيات:

يحتوي على واجهة سلسة ومباشرة.
جدولة التنزيلات في المستقبل.
خيارات تشغيل عالية الوضوح.

الميزات الرئيسية لـ Fast Video Downloader 2021

• قم بتنزيل مقاطع الفيديو من Youtube و Dailymotion و Vimeo و Metacafe و Facebook و Bing والمزيد من مواقع الفيديو.
• تنزيل مقطع فيديو واحد أو أكثر في وقت واحد في نفس الوقت.
• تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة و Full HD (1080p) و HD (720p) من YouTube ومواقع الفيديو الأخرى (إذا كان موقع الفيديو يدعم مقاطع الفيديو عالية الوضوح).
• جدولة تحميل الفيديو الخاص بك.
• هذه ميزة ذكية للغاية. يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو والإضافة إلى قائمة التنزيل بنقرة واحدة.
• لصق عنوان URL للفيديو الذي نسخته تلقائيًا.
• تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى تنسيق متوافق مع جهاز Iphone و Ipad و Ipod و Android و psp. يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيق 3gp و AVI.
• تغيير دقة الفيديو دون تغيير الشكل.
• التحويل التلقائي لمقاطع الفيديو عند اكتمال التنزيل. قم بالتحويل إلى تنسيق متوافق مع جهاز iPhone و iPad و iPod و Android و PSP. يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيق 3GP و AVI.
• التطبيق لا يطبق أي قيود على سرعة تنزيل مقاطع الفيديو. لذلك سيكتمل تنزيل الفيديو في وقت أقل.
• إذا كنت تستخدم الوكيل للاتصال بالإنترنت ، فيمكنك تحديد هذا الوكيل لتنزيل مقاطع الفيديو.
• أرسل وشارك تجربة الاستخدام الخاصة بك للتحسين ، وقم أيضًا بالإبلاغ عن عنوان URL للفيديو ، إذا كان لديك أي خطأ.

أداة موثوقة وسريعة لتنزيل مقاطع الفيديو
يوفر لك التطبيق طريقة سريعة وفعالة لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الاستضافة عبر الإنترنت ، مما يساعدك في التغلب على عدم وجود رابط تنزيل صالح. يمكنك معالجة روابط متعددة في وقت واحد وتنزيل كل مقطع فيديو تؤدي إليه.
بصرف النظر عن ذلك ، يمكن للبرنامج تحميل مقاطع الفيديو من روابط قائمة التشغيل ، مما يتيح لك تحديد مقاطع الفيديو التي سيتم تنزيلها بسرعة وتجاهلها.
أداة قوية لتنزيل الفيديو
يساعدك Fast Video Downloader في العثور بسرعة على مقاطع الفيديو المفضلة لديك وتنزيلها من داخل التطبيق. علاوة على ذلك ، يمكنك ملء قائمة التنزيل الخاصة بك بسرعة بالارتباطات ، حيث يقوم البرنامج تلقائيًا باسترداد المحتوى المنسوخ مباشرة من الحافظة الخاصة بك. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى الاستمرار في نسخ كل رابط ولصقه ، ولكن قم بنسخ كل رابط بشكل منهجي أثناء تصفحك لمقاطع الفيديو الأخرى.
بصرف النظر عن ذلك ، يتتبع التطبيق كل مقطع فيديو تم تنزيله ، مما يتيح لك الوصول إلى هذا السجل في حالة نسيان موقع الويب الذي شاهدته.
خاتمة
لتلخيص ذلك ، يوفر لك Fast Video Downloader طريقة سريعة وبسيطة لالتقاط مقاطع الفيديو من مواقع الويب المختلفة ، فقط باستخدام الروابط الخاصة بهم. نظرًا لأنه يتم تنزيل الملفات دفعة واحدة ، يتم تطبيق نفس إعداد الجودة على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك. ستشكل إعدادات الجودة الفردية المصممة لكل فيديو تحسينًا يمكن أن يساعد المستخدمين على تخصيص تنزيلاتهم.
الكراك تنزيل الفيديو السريع

Fast Video Downloader هو برنامج يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من youtube و dailymotion و vimeo و metacafe و facebook و bing والعديد من مواقع الفيديو الأخرى وتحويلها إلى تنسيق متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod و Android و psp. يمكنك جدولة قائمة التنزيل الخاصة بك.

ميزات Fast Video Downloader: يحتوي
هذا البرنامج على العديد من الميزات. كما أنه يتعامل مع تنزيل مقاطع الفيديو المجمعة بحيث يمكنك تنزيل العديد منها في وقت واحد ، كما يمكنه التعامل مع مقاطع الفيديو عالية الدقة حتى يمكن حفظ مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لديها ميزة كبيرة يمكنك جدولة التنزيل الخاص بك حتى تتمكن من توفير وقتك الثمين وتكاليف الإنترنت.

تنزيل من
تنزيل مقاطع الفيديو من Youtube و Dailymotion و Vimeo و Metacafe و Facebook و Bing والمزيد من مواقع الفيديو.

تنزيلات متعددة
قم بتنزيل مقطع فيديو واحد أو أكثر في نفس الوقت.

قم بتنزيل مقاطع فيديو 8K و 4K و HD Video
عالية الدقة و 8K و 4 K و Full HD (1080p) و HD (720p) من YouTube ومواقع الفيديو الأخرى (إذا كان موقع الفيديو يدعم مقاطع الفيديو عالية الوضوح).

جدول التنزيل
جدولة تنزيل الفيديو الخاص بك.

بحث الفيديو
هذه ميزة ذكية للغاية. يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو والإضافة إلى قائمة التنزيل بنقرة واحدة.

لصق عنوان URL
للفيديو الصق تلقائيًا عنوان URL للفيديو الذي نسخته.

ما الجديد في Fast Video Downloader Crack؟

لا يقدم الموقع الرسمي أي معلومات حول التغييرات في هذا الإصدار

متطلبات النظام Fast Video Downloader Crack:

نظام التشغيل: Win 10/8/7 / XP / Vista.
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجا بايت أو أكثر.
القرص الصلب: 256 ميجا بايت للتثبيت.
المعالج: 1.8 جيجاهرتز أو أعلى.
دقة الشاشة: 720 * 1280.
اتصال الإنترنت.

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك ايضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.