عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل ويندوز 11 برو 21H2 مفعل – فبراير 2022 كامل

Windows 11 Pro 21H2 Build 22000.493 Non-TPM 2.0 Compliant x64 En-US PreActivated February 2022

Windows 11 Pro 21H2 Build 22000.493 Non-TPM 2.0 Compliant x64 En-US PreActivated February 2022


وصف الإصدار

في الوقت الذي يلعب فيه الكمبيوتر دورًا محوريًا في حياتنا ، تم تصميم Windows 11 ليقربك مما تحب. هذا هو أحدث إصدار من إصدارات نظام التشغيل Windows ، مع واجهة جديدة وميزات جديدة أخرى مثل متجر Microsoft الجديد ، وموجز جديد مخصص مدعوم بالذكاء الاصطناعي وأفضل أداء للمتصفح في فئته من Microsoft Edge ، والدردشة من Microsoft Teams المدمجة في شريط المهام و اكثر كثير!

ما الجديد في Windows 11

– سيتلقى Windows 11 تصميمًا جديدًا تمامًا. من الواضح أن Microsoft بحاجة إلى سبب وجيه لعكس مطالباتها السابقة والتخلي عن Windows 10 من خلال تقديم رقم نظام تشغيل جديد. والتصميم الجديد تمامًا رائع لذلك. لطالما كانت شركة Redmond العملاقة تستعد لإعادة تصميم لتحديث بالاسم الرمزي Sun Valley (“Sun Valley”) – على ما يبدو ، تحت هذا الاسم كان Windows 11. تومض مشروع Sun Valley على الشبكة لفترة طويلة – Microsoft بانتظام كشفت تفاصيل عن نمط الواجهة الجديد ، وشارك المطلعون المعلومات غير المعروفة سابقًا ، ورسم المصممون المشهورون في دوائرهم مفاهيم واقعية بناءً على كل هذه البيانات.

– ستطفو عناصر البداية والنظام فوق الشريط السفلي. البداية هي بطاقة الاتصال ووجه كل إصدار حديث من Windows. ليس من المستغرب ، في Windows 11 ، أن يقوم المطورون بتحويله مرة أخرى ، ولكن ليس وظيفيًا بقدر ما هو مرئي – ستحوم نافذة Start فوق الشريط السفلي. علينا أن نعترف بأن هذا التغيير الصغير يجعل مظهر النظام أكثر حداثة. استنادًا إلى المعلومات الواردة من الشبكة ، لن تغير Microsoft “الأجزاء الداخلية” لهذه القائمة جذريًا – ستؤثر الابتكارات فقط على تصميم النافذة نفسها. ستطفو لوحة التحكم أيضًا ، وسيكون تصميمها مطابقًا تمامًا لتصميم “ابدأ”. سيتم دمج مركز العمل مع أزرار التحكم معًا – لطالما تم استخدام مركز مماثل في بعض أنظمة التشغيل الأخرى. تشير جميع الإشارات إلى هذه القائمة الجديدة تقريبًا إلى أنها ستكون جزيرة – ستكون أزرار التحكم موجودة على لوحة منفصلة ، وستكون الإشعارات على لوحة أخرى ، وعناصر محددة (مثل اللاعب) في لوحة أخرى منفصلة.

متطلبات التشغيل – System Requirements

– Processor:1 GHz or faster with 2 or more cores on a compatible 64-bit processor. (Microsoft provides a list of compatible processors on its website).
– RAM:4 gigabytes or more
– Storage:64 GB or larger storage device (such as a hard drive or SSD)
– System Firmware:UEFI and Secure Boot capable
– TPM:Trusted Platform Module 2.0 (common on motherboards manufactured after 2016)
– Graphics Card:Compatible with DirectX 12 or later with WDDM 2.0 driver
– Display:An HD display at least 720p (1280×720) resolution larger than 9″ diagonal, 8-bits per color channel

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.