عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل اداة Office Tool Plus 10.10.3.0 أحدث إصدار 2024

تنزيل Office Tool plus + Office Tool Lite

اداة تحميل وتفعيل الاوفيس نهائياً

  • تم تحديث اداة تحميل وتفعيل وتحديث الاوفيس Office Tool Plus الي احدث واخر اصدار : Office Tool Plus 10.10.3.0
  • روابط التحميل في نهاية المقال للوصول اليها اضغط علي عرض روابط التحميل

باستخدام Office Tool Plus 2024، يمكنك بسهولة تكوين تثبيت Office ، وتحديد ما يجب تثبيته ، والقنوات التي يجب تحديثها. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام Office Tool Plus ، يمكنك أيضًا تنزيل الملفات اللازمة للتثبيت دون اتصال لـ Office من خلال Thunder ، وتوفير الكثير من وقت التثبيت من خلال النشر دون اتصال ، وتكوين ملفات xml اللازمة لنشر الدُفعات.

يعد Office Tool Plus Crack أحد البرامج المضمنة في مكتبة البرامج. يوفر لك هذا البرنامج جميع الأدوات الخاصة بالبرنامج. يمكنك بسهولة تنزيل تثبيت الأداة وإدارتها للمكتب. يعتمد هذا البرنامج على أداة تطوير مكتب Microsoft. يمكنك بسهولة تخصيص تكوين تثبيت مكتبك وتنزيل ملفات التثبيت لتثبيت Office بدون الإنترنت.

باستخدام مفتاح التنشيط Office Tool Plus ، يمكنك بسهولة تكوين تثبيت Office الخاص بك ، وتحديد البرامج المراد تثبيتها ، والقنوات المراد تثبيتها ، والقنوات التي يجب تحديثها. أيضًا ، باستخدام Office Tool Plus ، يمكنك تنزيل الملفات المطلوبة لتثبيت Office دون اتصال عبر Thunder ، وتوفير الكثير من وقت التثبيت عن طريق النشر في وضع عدم الاتصال وملفات XML المطلوبة لنشر الدُفعات. يمكن إنشاؤه.

يعد  Office Tool Plus هو الأسلوب الأكثر استخدامًا والأقل عرضة للخطأ. إذا واجهت أي أخطاء أثناء عملية التثبيت ، فتحقق من التهيئة الخاصة بك بحثًا عن الأخطاء. هذا البرنامج مخصص لتثبيت الأداة لأي نوع من المكاتب. قم بتكوين تثبيت Office ، بالإضافة إلى تخصيص منتجات C2R المثبتة ، مثل إضافة وإزالة المكونات وحزم اللغات وما إلى ذلك. قم بتنزيل حزمة تثبيت Office أو حزمة اللغة ، والتي يمكن تنزيلها باستخدام البرامج الرسمية Thunder أو Aria أو Microsoft.

في الختام ، تنزيل Office Tool Plus  المجاني لنظام التشغيل Windows Plus 8 الإصدار الكامل Standalone Offline Installer هذه أداة لإدارة وتنزيل وتثبيت Office. تستند أداة Office Tool Plus إلى أداة نشر Office من Microsoft. يمكنك تكوين تثبيت Office وتنزيل ملفات التثبيت لتثبيت Office دون تثبيت.
Office Tool Plus هو برنامج يمكنك من خلاله تخصيص تثبيت Office بسهولة وتحديد ما تريد تثبيته والمنتجات التي تريد تحديثها. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام Office Tool Plus ، يمكنك أيضًا تنزيل الملفات المطلوبة لعمليات تثبيت Office غير المتصلة من خلال Thunder ، وتوفير الكثير من الوقت عند التثبيت في وضع عدم الاتصال ، وتخصيص ملفات XML المطلوبة لنشر الدُفعات. Office Tool Plus 8.3.1.0.

يعد Office Tool Plus أداة مساعدة لنشر تطبيقات Office بسهولة من Microsoft. يسمح لك بتنزيل ملفات التثبيت المستقلة لأي من منتجات Microsoft Office ، سواء بشكل فردي أو كامل. يدعم الإنشاء والتكوين لنشر تطبيقات Microsoft Office بدون اتصال بالإنترنت على أنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7.

تم تصميم Office Tool Plus ليس فقط للنشر ، ولكن أيضًا للتنشيط الكامل لمنتجات Office 2021 و 2019 و 2016 و 2013 العائلية والمزيد. يستخدم البرنامج طرقًا كلاسيكية لتثبيت المفاتيح ، بالإضافة إلى وسائل التنشيط عبر KMS.
La traduction est trop longue pour être enregistrée
Office Tool Plus هو برنامج وظيفي للعمل مع Office من Microsoft. سيسمح لك بترقية المكتب الحالي ، دعنا نقول تغيير قناة التحديث ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إزالة حزم اللغات غير الضرورية ، ويمكنك إزالة المكتب بالكامل من النظام. بالإضافة إلى ذلك ، لن تواجه أي مشاكل أخرى في التنشيط ، والآن أصبح من السهل بقدر الإمكان تثبيت مفتاح منتج ، وإعداد خادم KMS ، وما إلى ذلك ، يرجى ملاحظة أن البرنامج نفسه لا يتم تنشيطه ، بل يوفر فقط ما يلزم الإعدادات والخيارات لهذا الغرض. تحصل على واجهة يسهل من خلالها تنزيل الإصدار المطلوب من Office بحزم اللغات المطلوبة ، ويمكنك إزالة المكونات غير الضرورية التي تعتقد أنها غير ضرورية.

تعد إمكانات Office Tool Plus مثيرة للإعجاب ، فلا أحد يمنعك من إنشاء ملف تعريف تنسيق XML جديد يمكنك استخدامه بعد ذلك على أجهزة الكمبيوتر الأخرى من أجل نشر الإصدار المطلوب من مجموعة المكتب بسرعة مع مجموعة المكونات الضرورية. الواجهة تبدو أنيقة ، وتنقسم جميع الوظائف إلى فئات؟ آمل ألا يكون لديك أي أسئلة حول كيفية استخدامها ، بعد التحديث من الإصدار 7.0 ، تغيرت الأداة بشكل كبير في المظهر وأصبحت أكثر ملاءمة ، إذا كانت هناك مشاكل ، اسأل في التعليقات.

Office Tool Plus 2023: تنزيل مجاني لأحدث إصدار كامل ، يتيح لك Office Tool Plus تنزيل Microsoft Office وتثبيته. تعتمد أداة Office Tool Plus على أداة نشر Office من Microsoft ، ويمكنك تخصيص تكوين تثبيت Office وتنزيل ملفات التثبيت لتثبيت Office بدون إنترنت.

ميزات Office Tool plus 2023

تخصيص تثبيت Office ، وتكوين تثبيت Office بشكل حدسي ، وكذلك تكوين منتجات C2R المثبتة ، مثل إضافة وحذف المكونات ، وحزم اللغات ، إلخ.

قم بتنزيل حزمة تثبيت Office أو حزمة اللغة ، والتي يمكن تنزيلها باستخدام برامج Thunder أو Aria أو Microsoft الرسمية.

قم بتكوين Office الحالي الخاص بك أو تغيير قناة التحديث أو إلغاء تثبيت لغة المنتج أو إزالة منتج من منتجات متعددة أو استخدام البرامج النصية أو الأدوات المضمّنة لتنظيف Office

تنشيط مكتبك. قم بتثبيت مفتاح المنتج بسهولة وتكوين عنوان خادم KMS الخاص بك ، أو قم بتحويل إصدار Office الخاص بك. (ملاحظة: لا تحتوي الأداة على تنشيط KMS مضمن ، فهي توفر فقط القدرة على تكوين خادم KMS.)

قم بتكوين تثبيت Office ، وكذلك تخصيص منتجات C2R المثبتة ، مثل إضافة وإزالة المكونات وحزم اللغات وما إلى ذلك.
قم بتنزيل حزمة تثبيت Office أو حزمة اللغة التي يمكن تنزيلها باستخدام البرامج الرسمية Thunder أو Aria أو Microsoft.
قم بتكوين Office الحالي أو تغيير قناة التحديث أو حذف لغة المنتج أو حذف المنتج أو استخدام البرامج النصية أو الأدوات المضمنة لتنظيف Office
قم بتفعيل مكتبك. يمكنك بسهولة تعيين مفتاح المنتج وتكوين عنوان خادم KMS أو تحويل إصدار Office. (ملاحظة: لا تحتوي الأداة على تنشيط KMS مدمج ، فهي توفر ببساطة القدرة على تكوين خادم KMS.)
يمكنك بسهولة تعيين مفتاح المنتج وتكوين عنوان خادم KMS أو تحويل إصدار Office. (ملاحظة: لا تحتوي الأداة على تنشيط KMS مدمج ، فهي توفر ببساطة القدرة على تكوين خادم KMS.)
دعم لجميع قنوات Office الـ 17 ، بما في ذلك الاستعلام والتنزيل والتثبيت.
تعديلات على Office الحالي ، بما في ذلك عمليات إضافة وحذف المنتجات والتطبيقات وحزم اللغات وما إلى ذلك.
استيراد / تصدير ملفات تعريف XML.
قم بإنشاء ملفات ISO للمشاركة أو التثبيت دون اتصال.
تثبيت تراخيص Office (الإصدار المحول).
تنظيف تراخيص ومفاتيح Office.
يدعم التنشيط عبر الإنترنت وتنشيط الهاتف (التنشيط في وضع عدم الاتصال) وتنشيط KMS.

كذلك تخصيص منتجات C2R المثبتة ، مثل إضافة وإزالة المكونات وحزم اللغات وما إلى ذلك.
حزمة تثبيت Office أو حزمة اللغة التي يمكن تنزيلها باستخدام البرامج الرسمية Thunder أو Aria أو Microsoft.
تكوين Office الحالي أو تغيير قناة التحديث أو حذف لغة المنتج أو حذف المنتج أو استخدام البرامج النصية أو الأدوات المضمنة لتنظيف Office
تنشيط مكتبك. يمكنك بسهولة تعيين مفتاح المنتج وتكوين عنوان خادم KMS أو تحويل إصدار Office. (ملاحظة: لا تحتوي الأداة على تنشيط KMS مدمج ، فهي توفر ببساطة القدرة على تكوين خادم KMS.)
نظرة عامة على ميزات Office Tool Plus 8
MS Office 2016 -> قياسي ، برو بلس ، موندو ، محترف ، شخصي ، أعمال منزلية ، طالب منزلي ، O365 ProPlus ، O365 Business ، O365 Small Business ، O365 Home Premium
MS Office 2019 -> قياسي ، Pro Plus ، Professional ، Standard 2019 Volume ، ProPlus 2019 Volume ، Office 365 ، Home Business ، Home Student
التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام
نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: بنتيوم 4 أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت مستحسن)
مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر

• تكوين تثبيت Office ، وكذلك تخصيص منتجات C2R المثبتة ، مثل إضافة وإزالة المكونات وحزم اللغات وما إلى ذلك.
• تنزيل حزمة تثبيت Office أو حزمة اللغة التي يمكن تنزيلها باستخدام البرامج الرسمية Thunder أو Aria أو Microsoft.
• تكوين مكتبك الحالي ، أو تغيير قناة التحديث ، أو حذف لغة المنتج ، أو حذف المنتج ، أو استخدام البرامج النصية أو الأدوات المضمنة لتنظيف Office
• تنشيط مكتبك. يمكنك بسهولة تعيين مفتاح المنتج وتكوين عنوان خادم KMS أو تحويل إصدار Office. (ملاحظة: لا تحتوي الأداة على تنشيط KMS مدمج ، فهي توفر ببساطة القدرة على تكوين خادم KMS.)

المنتجات المدعومة:

MS Office 2016 – قياسي ، Pro Plus ، Mondo ، محترف ، شخصي ، أعمال منزلية ، طالب منزلي ، O365 ProPlus ، O365 Business ، O365 Small Business ، O365 Home Premium
MS Office 2019 – قياسي ، Pro Plus ، Professional ، Standard 2019 Volume ، ProPlus 2019 Volume ، Office 365 ، Home Business ، Home Student

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Ahmed يقول

    ماهو باسورد فك ضغط الملف؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.