عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل PGWare GameBoost 3.2.8.2021 مع التفعيل

تنزيل PGWARE GameBoost للكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج GameBoost 2021 كامل مع التفعيل + نسخة محمولة بورتابل مفعلة وجاهزة

GameBoost هو برنامج سهل الاستخدام ومباشر للغاية من المفترض أن يعمل على تحسين إعدادات اللعبة والإنترنت للضغط على كل جزء من الأداء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

على الرغم من أنه يحاول أداء مثل هذه المهمة المهمة ، إلا أنه من السهل جدًا استخدام البرنامج لأنه يوفر واجهة بسيطة بشكل لا يصدق.

تنحصر عملية التحسين بأكملها في ثلاث نقرات فقط ، حيث تطالبك GameBoost باختيار نظام التشغيل الذي تستخدمه ونوع المودم وإعداد السرعة.

يمكن أن يكون نظام التشغيل هو Windows 7 أو Vista أو XP أو 2000 أو 2003 أو 2008 ، بينما تتضمن خيارات نوع المودم مودم كبل أو ISDN أو شبكة محلية أو إنترنت لاسلكي أو مودم قمر صناعي.

سيؤدي الضغط على زر “Go” إلى تمكين GameBoost من القيام بسحره ، مع اكتمال العملية بأكملها في بضع ثوانٍ فقط.

يعود السحر الذي كنا نتحدث عنه أساسًا إلى التحسين السريع لحجم تخصيص الملفات والمخازن المؤقتة ، وموارد نظام Windows ، ومستوى أولوية التطبيق ، والحد الأقصى والحد الأدنى لذاكرة التخزين المؤقت للملفات ، وإعدادات الرسوم المتحركة في Windows ، ومراقبة معدلات التحديث.

كما قلنا ، العملية برمتها سريعة للغاية وعلى الرغم من وجود بعض التطبيقات الأخرى المماثلة التي تعد بتحسين النظام وتحتاج إلى المزيد من موارد الأجهزة للوظيفة ، تظل GameBoost خفيفة جدًا طوال الوقت.

ومع ذلك ، لم نلاحظ تحسنًا ملحوظًا في الأداء بعد استخدام التطبيق ، ولكن هذا قد يعتمد أيضًا على إعدادات Windows الحالية.

بشكل عام ، تعد GameBoost أداة يجب تجربتها ، خاصة لأنها تعد بجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع قليلاً أثناء تصفح الإنترنت وأثناء ممارسة الألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه من قبل جميع أنواع المستخدمين دون أي مخاطر.

ميزات برنامج PGWARE GameBoost

  • متوافق مع نظام التشغيل Microsoft Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP و Windows Server 2012 و 2008 و 2003. 32-BIT / 64-BIT جاهزة.
  • يعمل على تحسين أجهزة الكمبيوتر لديك للسماح بتشغيل الألعاب بشكل أسرع وزيادة سرعة اتصالك بالإنترنت من أجل التنزيلات والسرعة بشكل أسرع.
  • يزيد من سرعة جميع أنواع الاتصال بالإنترنت مثل الكبل و DSL و U-Verse و Fios والطلب الهاتفي.
  • زيادة الإطارات في الثانية التي يتم عرضها مما يسمح للألعاب بلعب أكثر سلاسة وزيادة تمتعك بهذه الألعاب.
  • ميزة متقدمة تعمل على مدار الساعة تعتمد على البرامج والتي تعمل على تحسين سرعة الذاكرة ، وتحديد أولويات وحدة المعالجة المركزية لتطبيقات ملء الشاشة وسرعة الإنترنت للألعاب.
  • يتم إجراء تغييرات على نظام Windows مباشرة دون تصحيحات على ملفات اللعبة ؛ هذا يمنع أنظمة مكافحة الغش من اتهامك بتعديل اللعبة.
  • واجهة مستخدم حديثة ومحسّنة ، سهلة الاستخدام وبديهية ومتوافقة مع إرشادات واجهة مستخدم Windows.
  • يمكن تنزيل تحديثات البرامج وتثبيتها مباشرة من داخل التطبيق دون الحاجة إلى زيارة موقع الويب الخاص.

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.