عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل WebMinds FileCleaner 5.0.0 Build 345 مع التفعيل

تنزيل WebMinds FileCleaner Pro 5.0.0 Build 345 للكمبيوتر مجانا

WebMinds FileCleaner متاح للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. إنه تطبيق برنامج معقد يساعد الأشخاص على تنظيف محركات الأقراص الصلبة الخاصة بهم بشكل كامل ، وذلك لتسريع أداء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

من المثير للدهشة أن هذه الأداة محمولة ، مما يعني أنه يمكنك تجاوز عملية التثبيت وبالتالي ، لن يتم تحديث سجل Windows والقائمة / الشاشة ابدأ مع إدخالات جديدة.

WebMinds FileCleaner Pro هي أداة لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسين أداء النظام عن طريق إصلاح الأخطاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لاحظت أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يبدأ في العمل ببطء، ويتجمد ويبطئ، فربما تحتاج إلى تنظيف الجهاز تمامًا من آثار البرنامج مع الملفات المحذوفة وملفات تعريف الارتباط وملفات التسجيل والملفات المعطلة وما إلى ذلك. ابحث عن ذلك وأصلحه بنفسك جميع الأخطاء صعبة للغاية، خاصة بالنسبة للمستخدمين عديمي الخبرة. في هذه الحالة، يمكنك استخدام جرار مصمم خصيصا، واحدة منها هي هذه الأداة. يقوم البرنامج تلقائيًا بفحص جميع مكونات النظام، ويعرض تقريرًا عن الأخطاء التي تم العثور عليها، والثغرات الأمنية، وبقايا التطبيق الذي تم حذفه..

يدعم FileCleaner Pro العمل مع جميع المتصفحات الشائعة (Google Chrome وOpera وMozilla Firefox وIE، وما إلى ذلك)، وحذف سجل التصفح، والملفات المؤقتة، وملفات تعريف الارتباط، والمخزن المؤقت، والسجل، وكلمة المرور. بالنسبة لنظام التشغيل Windows، يمكنك مسح الحافظة والمذكرات وسجل البحث وسلة المحذوفات والمستندات الحديثة والمستندات المستخدمة والأجزاء الأخرى. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن FileCleaner فعال في إزالة أشرطة الأدوات والمكونات الإضافية.

كميزات إضافية، يحتوي البرنامج على أداة تقطيع (بيانات نظيفة)، ومحركات بحث (وفارزات) للملفات الكبيرة، والتنظيف والتسجيل، وتنظيف المتصفح في الوقت الفعلي. ناهيك عن تثبيت التطبيقات وتكاملها مما يسمح لك بالتخلص من البرامج والخدمات والخدمات غير الضرورية التي لا تحتاج إلى تتبع.

ميزات WebMinds FileCleaner Pro 

تنظيف الكمبيوتر الشخصي تلقائيًا
اجعل FileCleaner يبقيك يعمل بسرعة كبيرة تلقائيًا. ما عليك سوى تهيئة Real Time Cleaner و Scheduler ، ونسيان كل شيء عن صيانة Windows. سيقوم FileCleaner بحذف الملفات غير المرغوب فيها في الوقت الحقيقي ، بحيث يمكنك التركيز على عملك وليس على تنظيف الملفات.

إصلاح أخطاء Windows
يتضمن FileCleaner منظف سجل سهل الاستخدام وقوي. استخدامه للعثور على أخطاء التسجيل والتعارضات ، والقضاء على أعطال النظام ، وإصلاح الإدخالات التالفة. لن يؤدي القيام بذلك إلى جعل الكمبيوتر الخاص بك جديدًا فحسب ، بل سيزيد أيضًا من أداء Windows واستقراره.

حذف أشرطة أدوات المتصفح
هل متصفحك بطيء بسبب أشرطة الأدوات المزعجة التي تواجه مشكلة في إلغاء التثبيت؟ يحتوي FileCleaner على أداة ستزيل أي شريط أدوات بنقرة واحدة. لن تضطر إلى البحث عن شريط الأدوات المعقد لإلغاء تثبيت البرامج التعليمية مرة أخرى لأن FileCleaner يمكنه قتل أي شريط أدوات أو وظيفة إضافية.

إلغاء تثبيت أي برنامج
ليس سراً أن بعض البرامج قد يكون من الصعب للغاية إلغاء تثبيتها. مع ميزة إلغاء تثبيت FileCleaner ، ستتمكن من إلغاء تثبيت أي برنامج في غضون دقائق. إذا تعاون البرنامج ، فسيستخدم FileCleaner برنامج إلغاء التثبيت الأصلي. ولكن إذا كان عنيدًا ، فسيقوم FileCleaner بإزالة جميع سجلاته من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

File Shredder
عندما تقوم ببساطة بحذف أحد الملفات ، فإنه لم يختف حقًا ويمكن استعادته بمساعدة برنامج استرداد الملفات. يتم حذف الملفات المحذوفة باستخدام تقطيع الملفات المدمج في FileCleaner بطريقة لا يمكن لأي برنامج حذفها. عندما تقوم بتمزيق الملفات باستخدام FileCleaner ، فإنها تختفي إلى الأبد.

معاينة الملفات ،
يتخطى FileCleaner خطوة واحدة عن نظافة أجهزة الكمبيوتر الشخصية الأخرى من خلال عرضه على المستخدمين لمعاينة الصور وعناوين URL والمستندات التي هم على وشك حذفها. هذه الميزة مفيدة جدًا لاستعادة الصور والمستندات المحذوفة عن طريق الخطأ قبل إزالة آثارها إلى الأبد.

  • التنظيف التلقائي للكمبيوتر. يعمل FileCleaner بسرعة وبشكل تلقائي. كل ما عليك فعله هو تثبيت المنظف والمجدول في الوقت الفعلي، ثم نسيان أمر الصيانة. سيقوم FileCleaner بإزالة الملفات غير الضرورية في الوقت الفعلي، حتى تتمكن من التركيز على عملك بدلاً من حذف الملف.
  • إصلاح خطأ ويندوز. يتضمن FileCleaner منظف السجل سهل الاستخدام ولكنه قوي. استخدمه للعثور على أخطاء التسجيل والتعارضات، واستكشاف مشكلات النظام وإصلاحها، وإصلاح العناصر المعطلة.
  • إزالة أشرطة أدوات المتصفح. هل متصفحك بطيء لأن شريط الأدوات مزعج وتواجه مشكلة في إلغاء التثبيت؟ يحتوي FileCleaner على أداة تسمح لك بإزالة أي لوحة لأي شخص بنقرة واحدة فقط. أنت لا تنظر إلى الأشياء المعقدة لأن FileCleaner يمكنه أيضًا إيقاف أي شريط أدوات أو وظيفة إضافية.
  • إزالة أي برنامج. ليس سراً أن بعض البرامج قد يكون من الصعب جدًا إزالتها. باستخدام ميزات إلغاء تثبيت FileCleaner، يمكنك إلغاء تثبيت أي برنامج في بضع دقائق. إذا كان ذلك ممكنًا، فسيتم استخدام FileCleaner لإزالة الجذر، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيقوم FileCleaner بإزالة جميع العناصر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قاطع متناوب. عندما تقوم ببساطة بحذف ملف، لا يتم حذفه فعليًا ويمكن استعادته بواسطة برنامج الاسترداد. تم حذف الملف بواسطة أداة التقطيع FileCleaner، ومن الواضح أنه لا يمكن لأي برنامج استعادته.
  • معاينة الملف. يتقدم FileCleaner بخطوة أبعد من العروض الأخرى المثيرة للاهتمام التي يقدمها برنامج التنظيف للمستخدمين لعرض الصور والروابط والمستندات التي يحتاجون إلى حذفها. هذه الميزة مفيدة جدًا لاستعادة الصور والمستندات المحذوفة عن طريق الخطأ قبل إزالة آثارها إلى الأبد.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.