عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل Windows Repair Toolbox 3.0.3.9 اخر إصدار مع التفعيل

تنزيل Windows Repair Toolbox 3.0.3.9 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Windows Repair Toolbox الى احدث واخر اصدار : Windows Repair Toolbox 3.0.3.9
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

توفر مكتبة البرامج الخاصة بنا تنزيلًا مجانيًا لبرنامج Windows Repair Toolbox. Windows Repair Toolbox هو برنامج تم إنشاؤه لمساعدتك في إصلاح نظام Windows ، من خلال جعل العملية أسرع وأسهل وموحدة مع هذه الأداة.

يوفر Windows Repair Toolbox الكثير من الخيارات ، ولكنه يعتمد على فهمك بالضبط لما يمكن أن يفعله كل واحد. هل من الأفضل استخدام Complete Internet Repair ، أو Windows Repair All-In-One ، على سبيل المثال؟ Dial-A-Fix ، أو FixWin؟ Zoek ، أو أداة Farbar Recovery Scan Tool؟ اممم …

إذا كنت من ذوي الخبرة ومصلح الأخطاء ، فيمكن للبرنامج أن يجعل عملية إصلاح جهاز الكمبيوتر أسهل قليلاً ، ومع ذلك ، نظرًا لأن Windows Repair Toolbox محمول ، فمن الآمن تمامًا تجربته. (بصرف النظر عن فرصة تطبيق الإصلاح الخاطئ ، على أي حال.)
يتضمن Windows Repair Toolbox معظم تطبيقات الطرف الثالث والأدوات المساعدة التي قد تحتاجها لإصلاح أي مشاكل في Windows في تطبيق واحد صغير. فيديو تعليمي متاح.

تم تقسيمها إلى فئات للأدوات وإزالة البرامج الضارة والاختبارات والملاحظات والإعدادات. عند الحاجة، سيقوم البرنامج بتنزيل ما يحتاج إليه وتشغيل العديد من أدوات الوضع غير المراقب بشكل اختياري.

بالطبع، يمكنك تنزيل أي من هذه الأدوات بشكل فردي أو برنامج آخر مماثل تابع لجهة خارجية يعتمد على ISO، ولكن هذه البرامج تكون جيدة بقدر تحديثاتها. وبما أن هذه التنزيلات تأتي مباشرة من الصفحة الرئيسية، فلديك دائمًا الإصدار الأحدث وما تحتاجه فقط.

هناك ميزة أخرى كبيرة ستقدرها أي تقنية وهي الروابط إلى أدوات Windows المساعدة، بما في ذلك chkdsk وMSConfig وRegedit وغير ذلك الكثير. في بعض الأحيان تتعثر في مهمة إصلاح، ورؤية إحدى هذه الأدوات قد تنشط ذاكرتك.

إذا كانت هناك شكوى واحدة، فهناك بعض الأدوات التي أود إضافتها وبعض الأدوات التي سأزيلها، ولكن هذا في الغالب اختيار شخصي، لذلك لا أرى أي مشكلة في إنجاز المهمة مع معظم المشكلات المتعلقة بالأدوات التي اختارها. بالطبع، فهو يعلم أنه لا يمكنك إرضاء الجميع، لذلك فهو يستخدم الشعار “(تقريبًا) كل ما تحتاجه لإصلاح مشكلات Windows في أداة واحدة صغيرة سهلة الاستخدام.”

ميزات Windows.Repair.Toolbox

  • قم بتنزيل وتشغيل أفضل برامج محمولة مجانية على الفور عندما يتعلق الأمر بتشخيص عدة أنواع من مشكلات Windows وحلها. يتم تصنيف الأدوات حسب وظيفتها ، وسيقوم البرنامج تلقائيًا بتنزيل الإصدار الصحيح لإصدار Windows الذي تعمل فيه. عند الانتهاء ، ببساطة قم بإلغاء تثبيت الأداة ، كما تتم إزالة جميع البرامج التي تم تنزيلها. ملاحظة: هناك 3 أدوات غير محمولة ، يتم تمييزها بعلامة [i] (تعني “المثبت”) .Windows Repair Toolbox عبارة عن أداة محمولة صغيرة تسهل العثور على العديد من مشكلات Windows الشائعة وإصلاحها.لا يحتوي البرنامج على أي تقنية حقيقية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها بحد ذاتها. بدلاً من ذلك ، يعمل كواجهة أمامية بسيطة للعديد من الأدوات المساعدة التابعة لجهات خارجية وأوامر Windows.

    توفر علامة التبويب أدوات ، على سبيل المثال ، أزرارًا لـ HWMonitor و HWiNFO و CPU-Z و GPU-Z و Ninite و PatchMyPC و Snappy Driver و Autoruns و Process Explorer و FixWin و Recuva و Geek Uninstaller و chkdsk و sfc و Regedit والمزيد.

    لا يأتي Windows Repair Toolbox مرفقًا مع أي من هذه ، لحسن الحظ. بدلاً من ذلك ، عند النقر فوق شيء مثل Recuva ، ينتقل البرنامج عبر الإنترنت ، ويقوم بتنزيل الإصدار المحمول الصحيح لنظام التشغيل الخاص بك ، ثم يقوم بتشغيله نيابة عنك.

    توفر علامة التبويب “إزالة البرامج الضارة” وظائف أكثر قليلاً. بالإضافة إلى توفير الوصول بنقرة واحدة إلى العديد من الباحثين عن البرامج الضارة الشائعة – Emsisoft و Malwarebytes و Kaspersky و Microsoft و RKill و RogueKiller و AdwCleaner و Hitman Pro والمزيد – يمكنك تشغيل إصلاحات غير مراقبة باستخدام برامج متعددة.

    تتضمن الخيارات الأخرى المتعلقة بالبرامج الضارة مجموعة مختارة من روابط التحديث (Windows و Java و Flash و Adobe Reader) وعدد قليل من أدوات التنظيف والإصلاح (CCleaner و WinRepairAIO).

    توفر علامة التبويب “الاختبارات النهائية” بعض عمليات فحص النظام الشائعة بشكل سريع. هل تم تثبيت الفلاش أم جافا؟ هل يفتح نظامك العديد من أنواع الملفات الشائعة: Office ، MP3 ، PDF ، والمزيد؟ ماذا يوجد في ملف HOSTS الخاص بك؟ هل تعمل كاميرا الويب والميكروفون؟ قد تكون الإجابات على بعد نقرة واحدة أو اثنتين.

    يمكنك حفظ الملاحظات المتعلقة بإجراءاتك ، والتي قد تكون مفيدة إذا قمت بتشغيل البرنامج بانتظام على أنظمة الآخرين ، وهناك أيضًا خيار لإرسال سجل النشاط بالبريد الإلكتروني إلى عنوان Gmail الخاص بك.

    مسجل الصوت الرقمي الرائع في. تجعل البرامج التعليمية والمناقشات الخاصة به على YouTube التعلم فيما يتعلق بالبرنامج أمرًا بسيطًا ، كما أن واجهته سهلة الاستخدام ومباشرة. يعد مفتاح حصادة التطبيق نموذجيًا للمستخدمين أو المالكين الذين يحاولون استخدام منصة عمل صوتية كاملة للحصول على مزيد من المعلومات حول إنتاج مهام البناء والموسيقى.

  • يعرض المعلومات ذات الصلة حول الكمبيوتر المراد إصلاحه: درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية والاسم ونسبة الاستخدام ؛ مقدار ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة على النظام ونسبة الاستخدام ؛ مقدار المساحة الحرة المتبقية في قسم C: نسخة ويندوز وتاريخ التثبيت.
  • يسمح لك بإجراء اختبارات ضمان الجودة بعد اكتمال الإصلاح ؛
  • يسمح لك بحفظ الملاحظات حول عملية الإصلاح ؛
  • يوفر الوصول بنقرة واحدة إلى بعض أدوات Windows المفيدة (chkdsk ، sfc ، regedit ، msconfig) ؛
  • خيار “الإصلاح غير المراقب” ، يؤدي تلقائيًا: إزالة البرامج الضارة وتنظيف النظام وإصلاحه وإلغاء تجزئة القرص. يمكن إرسال رسالة بريد إلكتروني لإعلامك بأن عملية الإصلاح التلقائي كاملة ، وتحتوي على السجلات .

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك ايضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.