عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تنزيل ويندوز 10 المطور 2023 – يونيو 2023 مع التفعيل

Windows 10 22H2 16in1 Integral Edition

وصف Windows 10

Windows 10 هو الإصدار الأفضل والأسهل حتى الآن. Windows 10 هو مزيج من Windows 7 و Windows 8، بالإضافة إلى بعض الميزات الجديدة تمامًا المفيدة جدًا وسهلة الاستخدام.
يقدم برنامج Microsoft Insider تحديثات تجريبية للمستخدمين الذين يرغبون في القيام بذلك للمساعدة في تشكيل Windows 10 وتعديله وتحسينه.
تبدأ تجربة المستخدم التي تحدثنا عنها بالفعل عند بدء تشغيل Windows، حيث زاد العدد المسموح به من أحرف كلمة المرور من 4 أحرف في Windows 8 إلى أكثر من 35 حرفًا في Windows 10.

الجديد فى تحديث ويندوز 10 إصدار 2023

  • نظام تشغيل موثوق وجميل، والأفضل من ذلك كله أنه مجاني تمامًا. إنه متوافق مع جميع الأجهزة القديمة والحديثة من جميع العلامات التجارية. استمتع بملايين التطبيقات والألعاب المجانية المتوفرة في متجر Windows 10.
  • عند التبديل إلى Windows 10، ستجد سمات جديدة تمامًا، يمكنك الاختيار من بينها من بين العديد. تم إعادة تصميم قائمة Start الشهيرة والعلامة التجارية المميزة لـ Microsoft من الألف إلى الياء لجعلها أسهل في الاستخدام وتبدو أفضل من ذي قبل.
  • ستحصل على تجربة مستخدم رائعة تتضمن شكل ومظهر Windows، بالإضافة إلى الأداء المحسن والكثير من الميزات الجديدة. أصبحت القائمة مزيجًا من قائمة ابدأ الشائعة في Windows 7 وقائمة Windows 8 الحديثة.

متطلبات الإصدار

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام Windows 7، فمن المحتمل جدًا أنه يعمل أيضًا بنظام Windows 10، نظرًا لأن كلا نظامي التشغيل لهما متطلبات أجهزة مماثلة. نتيجة لذلك، من شبه المؤكد أن كل جهاز كمبيوتر جديد تشتريه سيعمل أيضًا بنظام Windows 10.

  • المعالج: معالج 1 جيجاهرتز أو أسرع أو SoC
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت للإصدار 32 بت أو 2 جيجابايت للإصدار 64 بت
  • مساحة القرص الثابت:16 جيجابايت لنظام التشغيل 32 بت أو 20 جيجابايت لنظام التشغيل 64 بت
  • بطاقة الرسومات: DirectX 9 أو أحدث مع برنامج تشغيل لـ WDDM 1.0
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.